• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. S2C

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة S2C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد تعبئة خشبية. كما تعمل في قطاعات علبة نُقود من خشب التولون, علبة نُقود من خشبnimp15, علبة نُقود من الخشب حسب المقاس مرسيليا, صندوق بحريpaca, مصنع صناديق تخزين الأثاث, صناديق التغليف 13, صندوق ذاتي التخزين, تغليف المواد الخطيرة مرسيليا, و تغليف من الخشب حسب المقاس باكا. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. LES LAVANDES DU MOULIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES LAVANDES DU MOULIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات الخزامة، اللاوندة. ومقرها في Saint Christol, فرنسا.

  4. DOMAINE DE MONT-AIGU

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DOMAINE DE MONT-AIGU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات خمور فوارة, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, ساحل الرون, خمور فوارة, نبيذ عضوي, خمور، فرنسا, أشربة، استيراد وتصدير, و مُصَدر نبيذ. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS

    فرنسا

    المؤسسة BLISSED - AMERICAN PEOPLE® & JOSEPH'IN® BRANDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, جينز وملابس رياضة, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MEDICAL PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. كما تعمل في قطاعات وحدات معالجة مياه. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  3. LMD ALIMENTAIRE EL BENNA EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة LMD ALIMENTAIRE EL BENNA EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. GOURMET PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة GOURMET PROVENCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تخصص في بعض الاكلات. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، جاهزة, أطعمة مطبوخة وجاهزة, مُصَنع منتجات الطعام, أغذية، استيراد وتصدير, أغذية، جاهزة, و أطعمة مطبوخة وجاهزة. ومقرها في Arles, فرنسا.

  5. UNIQUE TAPIS

    فرنسا

    المؤسسة UNIQUE TAPIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سجاد وموكيت. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع السجّادات, تصليح السجادات, تصدير واستيراد السجاد, و سجاد. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  1. RUBEL

    فرنسا

    المؤسسة RUBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات مصران طبيعي, تغليف خاص بالصناعة الغذائية, ورق كريشة بني, و تغليف. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  2. CREATION MEDITERRANEE SARL

    فرنسا

    المؤسسة CREATION MEDITERRANEE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مايوهات سباحة. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, نسيج، استيراد وتصدير, أثواب السباحة للنساء, ملابس نسائية, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON

    فرنسا

    المؤسسة EARL DUC REGIS / DOMAINE DE REVERCHON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية. ومقرها في Valreas, فرنسا.

  2. SAS J CHETRIT RITCHIE

    فرنسا

    المؤسسة SAS J CHETRIT RITCHIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, ملابس رياضية, ملابس نسائية, ملابس أطفال, نسيج، استيراد وتصدير, و ملابس رياضية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. ETS GAYRAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة ETS GAYRAL SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, أشربة، استيراد وتصدير, و مستحضرات تجميل. ومقرها في St Jean-St Nicolas, فرنسا.

  4. ETS RIBOT

    فرنسا

    المؤسسة ETS RIBOT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  5. ASIA ATLANTIC GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة ASIA ATLANTIC GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات حقائب, منتجات جلدية, أحزمة, و مظلات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  6. MARIUS BRUN & FILS

    فرنسا

    المؤسسة MARIUS BRUN & FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرز. كما تعمل في قطاعات زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، استيراد وتصدير. ومقرها في Arles Cedex, فرنسا.

  7. BELISSA

    فرنسا

    المؤسسة BELISSA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, ثياب، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, نسيج، استيراد وتصدير, و ثياب، استيراد وتصدير. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. MILLE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MILLE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, أحذية وقاية, ثياب، استيراد وتصدير, و نسيج، استيراد وتصدير. ومقرها في Courthézon, فرنسا.

  1. FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS

    فرنسا

    المؤسسة FER GAU DEVELOPPEMENT - TRAVAUX EN COURS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات ثياب، استيراد وتصدير, بلوزات وواقيات مهنية, ثياب، استيراد وتصدير, زي موحد للعمل, و بلوزات وواقيات مهنية. ومقرها في Saint-Raphaël, فرنسا.

  2. ETS TONFONI ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة ETS TONFONI ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شاحنو ومكدسو بضائع. كما تعمل في قطاعات تغليف منتجات غذائية, و تصدير الفواكه. ومقرها في Plan-D'orgon, فرنسا.

  3. GUILLAUMETTE

    فرنسا

    المؤسسة GUILLAUMETTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاتحات شهية كحولية. كما تعمل في قطاعات أشربة، استيراد وتصدير, كحول ومشروبات روحية, أشربة، استيراد وتصدير, و كحول ومشروبات روحية. ومقرها في St Jean St Nicolas, فرنسا.

  4. NOUGAT SILVAIN

    فرنسا

    المؤسسة NOUGAT SILVAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوغة. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, أغذية، استيراد وتصدير, بسكويت وغاتو مجفف, حلويات, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Saint Didier, فرنسا.

  5. COGIMEX FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة COGIMEX FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, ملابس أطفال, سترات رجالية سميكة ملابس رجالية تفصيل, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس أطفال. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  6. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  7. MOB REJANE

    فرنسا

    المؤسسة MOB REJANE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, أقنعة وقاية, أحذية وقاية, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و أقنعة وقاية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  8. TERRAROMA

    فرنسا

    المؤسسة TERRAROMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ثمار جافة. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، منتجات غذائية, و استيراد وتصدير، منتجات غذائية. ومقرها في Valensole, فرنسا.

  9. IDYL

    فرنسا

    المؤسسة IDYL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خدمات لوجستية. ومقرها في Châteaurenard Cedex, فرنسا.

  10. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.