• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد البناء

النتائج لأجل

مواد البناء

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. PROTECTA SCREEN

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTA SCREEN, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Croix, فرنسا.

  2. COCHEZ

    فرنسا

    المؤسسة COCHEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و رافعات آلية لكل الميادين. ومقرها في La Sentinelle, فرنسا.

  3. KILOUTOU

    فرنسا

    المؤسسة KILOUTOU, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و تأجير الأجهزة. ومقرها في MARCQ EN BAROEUL, فرنسا.

  4. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  5. DECO DENSE 3D

    فرنسا

    المؤسسة DECO DENSE 3D, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة بالمفرق. كما تعمل في قطاعات لوح جصي, لوح جصي, و شبكات. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NORD DALLAGE

    فرنسا

    المؤسسة NORD DALLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, و بلاطات، باطون. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. BRIQUETERIES DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة BRIQUETERIES DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر البناء. كما تعمل في قطاعات مخلفات البناء، إعادة تدوير, طوب, و مخلفات البناء، إعادة تدوير. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. FERLAM COMPENSATEURS

    فرنسا

    المؤسسة FERLAM COMPENSATEURS, وتعمل في قطاع قطران وزفت، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, و ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. DUPONT COUVERTURE MÉTROPOLE LILLOISE

    فرنسا

    المؤسسة DUPONT COUVERTURE MÉTROPOLE LILLOISE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صخر صفائحي (أردواز) للتغطية. كما تعمل في قطاعات تصليح بالقرميد, و بسكويت تويل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. FLANDRES ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRES ENROBES, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, قطران وزفت، مواد بناء, عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Loos, فرنسا.

  1. SA DUFOUR-DELATTRE

    فرنسا

    المؤسسة SA DUFOUR-DELATTRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات هياكل وأطر باطونية, أعمدة باطون, كتل إسمنتية, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, هياكل وأطر باطونية, أعمدة باطون, كتل إسمنتية, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ors, فرنسا.

  2. SOCIETE NOUVELLE METOLUX

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE METOLUX, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات أحبار, ملاط مانع للتسرب, أحبار, و ملاط مانع للتسرب. ومقرها في Marquette Lez Lille, فرنسا.

  1. SCI CABY

    فرنسا

    المؤسسة SCI CABY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, بلاطات، باطون, أعمدة باطون, و بلاطات، باطون. ومقرها في Thun St Amand, فرنسا.

  2. ELECTRO BETON SARL

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRO BETON SARL, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات أعمدة باطون, و أعمدة باطون. ومقرها في Marcoing, فرنسا.

  3. DERBIGUM FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DERBIGUM FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات مداحل أسقف, و مداحل أسقف. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. BIGOT MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة BIGOT MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات قطران وزفت، مواد بناء, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Etaples, فرنسا.

  5. LITTORAL ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL ENROBES, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات قطران وزفت، مواد بناء, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Rety, فرنسا.

  6. LAMOUR BRIQUETERIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة LAMOUR BRIQUETERIE SARL, وتعمل في قطاع آجر البناء. ومقرها في Waziers, فرنسا.

  7. SARL S.E.N.E.

    فرنسا

  8. MATERIAUX ROUTIERS DU LITTORAL

    فرنسا

  1. ORGACOLOR

    فرنسا

  2. FOREST STYLE FRANCE

    فرنسا

  3. STE D'APPLICATION ET DE VENTE D'ENROBES

    فرنسا

  4. LES ENROBES DE MARQUISE

    فرنسا

  5. STE DUNKERQUOISE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  6. ETS DETRIVIERE

    فرنسا

  7. CB MINERAUX MOULUS

    فرنسا

  8. BRIQUETERIE CHIMOT

    فرنسا

  9. SOCIETE ENROBES DE VALENCIENNES ENVIRONS

    فرنسا

  10. ETS DUFOSSE ET COMPAGNIE

    فرنسا