• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية

النتائج لأجل

معدات طبية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LILI POP ART

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILI POP ART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, مكاتب، لوازم, أثاث مكاتب, و معدّات طبية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CARDIO DEFI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARDIO DEFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تدريب على تأمين الحرائق. ومقرها في Annequin, فرنسا.

  3. B2M MÉDICAL

    فرنسا

    شركة B2M MÉDICAL هي شركة تصنيع فرنسية للكمامات الجراحية وكمامات FFP (1 و2 و3) لاستخدام المحترفين بمجال الصحة وللعامة كذلك. الشركة متخصصة في الترشيح والحماية التنفسية وقفازات النيتريل والألبسة الطبية والجِل المضاد للبكتريا، إلخ. يمكننا تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الطبية للاستخدام الواحد. تشكيلة المنتجات التي نقوم بانتاجها متوافقة مع التوجيهات الأوروبية والمعايير المعمول بها. ونحن فخورون باستقلالية الانتاج ومصادر الانتاج المحلية ذات الجودة، كما أن شركتنا تستفيد من قيمها حتى تحافظ على مصادر الانتاج المحلي الكمي (59) والوطني للمؤسسات. وهدفنا هو تقليص التكلفة ومدة النقل وبناء عليه أيضاً البصمة الكربونية. كما تهدف شركة B2M MÉDICAL، من خلال كل عمليات الانتاج والخبرة الفرنسية، إلى التحسين المستمر لسياسة المسئولية الاجتماعية والبيئية الخاصة بها والتقليل من التأثير اليومي على البيئية. كما تسعى شركة B2M MÉDICAL إلى المشاركة في الجهود المبذولة في الحرب على فيروس كوفيد-19 ولذا قررت أن تقدم خبرتها مع قيمها ومعارفها الفرنسية بهدف أساسي وهو تغذية الاستقلالية الوطنية فيما يتعلق بالحماية التنفسية ومعدات الحماية الشخصية (EPI). لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  4. MEDIC'ALL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC'ALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي متحركة, أثاث طبي, و أجهزة طبية. ومقرها في Loos-Lez-Lille, فرنسا.

  5. SCEMED

    فرنسا

    المؤسسة SCEMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات مقاعد طبية لرفع الأشخاص. ومقرها في Loos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOLUMED

    فرنسا

    المؤسسة SOLUMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  5. LA CENTRALE MEDICALE

    فرنسا

  1. CA DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة CA DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة ومعدات للمعاقين, أجهزة ومعدات للمعاقين, و قفازات للفحص الطبي. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. OBS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة OBS SERVICES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير مواد طبية-جراحية. ومقرها في Fâches Thumesnil, فرنسا.

  1. DEYNA

    فرنسا

    المؤسسة DEYNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات وسائد ريش, ملحقات مضادة للتقرحات, مراتب مضادة لتقشر الجلد, وسائد ريش, و وسائد دعم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. LABORATOIRE RENARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE RENARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. BSM TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة BSM TECHNOLOGY, هي الموزع, وتعمل في قطاع عناية تجميلية، معدات. كما تعمل في قطاعات معاهد تجميل، معدات, معاهد تجميل، معدات, و تجميل تنحيف - صحة لياقة. ومقرها في Souchez, فرنسا.

  4. SILVERT MEDICAL SARL

    فرنسا

    المؤسسة SILVERT MEDICAL SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. METROVISION SAS

    فرنسا

    المؤسسة METROVISION SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Perenchies, فرنسا.

  6. ORTHOPEDIE REGNIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة ORTHOPEDIE REGNIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Groffliers, فرنسا.

  7. APPAREILLAGE PROTHESE ORTHESE 59

    فرنسا

    المؤسسة APPAREILLAGE PROTHESE ORTHESE 59, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. HHP DETOXBODY

    فرنسا

    المؤسسة HHP DETOXBODY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معاهد تجميل، معدات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. A FLEUR DE PEAU

    فرنسا

    المؤسسة A FLEUR DE PEAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معاهد تجميل، أدوات. ومقرها في Marquillies, فرنسا.

  2. SCI SIMON

    فرنسا

    المؤسسة SCI SIMON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجبير أعضاء وإعادة تأهيل، أجهزة وأدوات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تبديل تجبيرية, و أجهزة تبديل تجبيرية. ومقرها في Berck, فرنسا.

  3. OLBINSKI WARUSFEL CATHY EVELYNE

    فرنسا

  4. MACO PRODUCTIONS

    فرنسا

  5. HOLDING GROUPE DE LA THIERACHE

    فرنسا

  6. SCM CENTRE IMAGERIE MEDICALE

    فرنسا

  7. SCP DRS KATEB LEFEBVRE TYAZI

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENT BOUBET

    فرنسا

  9. ETABLISSEMENTS CELLIER PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CELLIER PIERRE, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و جراحة طبية، أدوات. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  10. LUXOMED

    فرنسا

    المؤسسة LUXOMED, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, طب وجراحة، أدوات ولوازم, و طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Loos, فرنسا.