• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة حرارية

النتائج لأجل

معالجة حرارية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. GROUPE HIOLLE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HIOLLE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات أنابيب صناعية, أنابيب صناعية, و معالجة حرارية. ومقرها في Prouvy, فرنسا.

  2. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  3. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.

  4. TEINTURERIE DELALYS SN

    فرنسا

    شركة DELALYS متخصصة في الصباغة والتحضير الخارجي منذ أكثر من 80 عاماً وهي مصبغة للتفخيم (المفترن وغير مقترن) حسب الطلب للأقمشة التقنية والأقمشة التي يوفرها أصحاب الطلبات. نتعامل في مجال الحقائب والملابس وكذلك القماش التقني للاستخدام في الستائر والأغطية والخيام لإعطاء كافة المواصفات الفنية للأقمشة (عدم نفاذية الماء، عدم التحلل، مقاومة النيران ومعالجات أخرى ضد الانكماش ومعالجات مضادة للبقع ومضادة للبكتيريا...) نتعامل بالجملة في لفافات من 600 إلى 1500 مل في حمام بألوان صلبة مضيئة أو صلبة متغيرة باللون حسب وزن القماش ولكن أيضاً بدءاً من 150 متر من نفس اللون. نحن نقدم المواصفات الفنية للأقطان أو الكتان أو الخيش على أغطية جوية وبوليستر على أغطية ذات درجات حرارة عالية. لاحتياجاتكم من المعالجات المضادة للنيران m1 أوm2، ويمكن تنفيذها بالتطعيم أو المشاركة في المنتج المغطي الملون.