• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معادن

النتائج لأجل

معادن

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LES BIO FRERES

    فرنسا

    المؤسسة LES BIO FRERES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نباتات وأعشاب طبية. كما تعمل في قطاعات معادن, و معادن. ومقرها في Wargnies Le Grand, فرنسا.

  2. FERLAM COMPENSATEURS

    فرنسا

    المؤسسة FERLAM COMPENSATEURS, وتعمل في قطاع قطران وزفت، مواد بناء. كما تعمل في قطاعات عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, عزل حراري، مواد, معادن, عزل صوتي، مواد, و ألياف زجاجية وصوف زجاجي. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. DAINVILLE RECYCLAGE

    فرنسا

    المؤسسة DAINVILLE RECYCLAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات شراء خردة, الفضلات, شاحنات قلابة, و معادن. ومقرها في Dainville, فرنسا.

  4. FLANDRES ENROBES

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRES ENROBES, وتعمل في قطاع معادن. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, قطران وزفت، مواد بناء, عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, ألياف زجاجية وصوف زجاجي, و قطران وزفت، مواد بناء. ومقرها في Loos, فرنسا.

  5. BAUDELET ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET ENVIRONNEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة النفايات الصناعية. كما تعمل في قطاعات نفايات, و معادن. ومقرها في Blaringhem, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CB MINERAUX MOULUS

    فرنسا

  2. STE D'APPLICATION ET DE VENTE D'ENROBES

    فرنسا

  3. STE DUNKERQUOISE DE MATERIAUX ENROBES

    فرنسا

  4. LES ENROBES DE MARQUISE

    فرنسا

  5. MATERIAUX ROUTIERS DU LITTORAL

    فرنسا

  1. BASUYAU METAL SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BASUYAU METAL SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشكيل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, سفع بالخردق للفولاذ والمعادن, تقطيع البلازما, قطع الفولاذ والمعادن, قطع الاكسجين, و سفع بالخردق للفولاذ والمعادن. ومقرها في Solesmes, فرنسا.

  2. OPTIMACHINES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات تنعيم الحواف. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  1. CHAUDRON POINTU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUDRON POINTU SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. كما تعمل في قطاعات تقطيع الشرائح المعدنية, تصميم بمساعدة الكمبيوتر, مقاولون من الباطن ولحام ميكانيكي, و أشعة الرمال بمقابل مادي. ومقرها في Genech, فرنسا.

  2. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  3. DE REU DECOLLETAGE

    فرنسا

    المؤسسة DE REU DECOLLETAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, لف القضبان، جميع المعادن, تحجيم بدقة, و الدقة الهندسية. ومقرها في Achiet-Le-Grand, فرنسا.

  4. SARENS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARENS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء), صناعة المعادن, شركات بناء وأعمال البنية الأساسية الكبرى, و مولدات الكهرباء من الرياح (طواحين الهواء). ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. NORD COAT

    فرنسا

    المؤسسة NORD COAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة المعادن, و نصائح حول معالجة المعادن. ومقرها في Nieppe, فرنسا.

  6. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  7. DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DEREGNAUCOURT - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تحويل المعادن, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Hallennes-Lez-Haubourdin, فرنسا.

  8. PLIBAT

    فرنسا

    المؤسسة PLIBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تمليس المعادن, برادة معادن, تثقيب, و عمل لوح دقيق. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  1. DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION

    فرنسا

    المؤسسة DUPRIEZ - MÉCANIQUE DE PRÉCISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, تحويل المعادن, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تفريز الفولاذ والمعادن, و تدوير حانات صلب ومعادن. ومقرها في Toufflers, فرنسا.

  2. LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION

    فرنسا

    المؤسسة LOBEL - MECANIQUE DE PRECISION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تآكل كهربائي, ورشة عمل ميكانيكية - لف, تخويش المعادن, و علم القياسات. ومقرها في Harnes, فرنسا.

  3. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  4. APLITEC FLANDRES

    فرنسا

    المؤسسة APLITEC FLANDRES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تصنيع السبائك غير الحديدية, جوانب ألومنيوم, و تصنيع المعادن. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  5. LES FONDERIES DE MARLY

    فرنسا

    المؤسسة LES FONDERIES DE MARLY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة, صناعة المعادن, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Marly, فرنسا.

  6. OBEIN

    فرنسا

    المؤسسة OBEIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, و الدقة الهندسية. ومقرها في Marpent, فرنسا.

  7. ETS PATFOORT BATIMENT

    فرنسا

    المؤسسة ETS PATFOORT BATIMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, و هندسة مدنية. ومقرها في Curgies, فرنسا.

  8. ENTREPRISE DUJARDIN

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE DUJARDIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, مصاعد تليسكوبية موجهة ذاتية الدفع, و مصاعد رصيف. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  9. FORGITAL DEMBIERMONT SAS

    فرنسا

    المؤسسة FORGITAL DEMBIERMONT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, خلائط، حديد, ليزر للمعالجة الحرارية للمعادن, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  10. SARL ARTOIS METAUX

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARTOIS METAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. كما تعمل في قطاعات مخلفات صناعية، جمع وإعادة تدوير, و التخلص من النفايات الصناعية. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.