• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات تنظيف المستشفيات

النتائج لأجل

خدمات تنظيف المستشفيات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. EI MINET JOH CLEAN SERVICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EI MINET JOH CLEAN SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, خدمات تنظيف المكاتب, خدمة تنظيف النوافذ الزجاجية, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. M&B PROPRETÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة M&B PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات تنظيف, شركات نظافة, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. JACKY CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JACKY CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, شركات نظافة, تنظيف, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. SAIRNORD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAIRNORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, إزالة الشحم, تنظيف المدخنات, و خدمات تنظيف صناعي. ومقرها في Jeumont, فرنسا.

  5. PROPERIS

    فرنسا

    المؤسسة PROPERIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تنظيف, و شركات تنظيف. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AEROLIA FRANCE

    فرنسا

  2. VEOLSE PROPRETE

    فرنسا

  3. CLEANING SARL

    فرنسا

    المؤسسة CLEANING SARL, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Loos, فرنسا.

  4. TANK

    فرنسا

  5. COGEFISE SARL

    فرنسا

  1. IMAGE JEUNE DU NETTOYAGE

    فرنسا

  2. A B H RENOV

    فرنسا

  1. CLEANE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة CLEANE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات مواد لتنظيف السجاد, غسل الموكيت, و خدمة تنظيف الشقق. ومقرها في Loison Sous Lens, فرنسا.

  2. SOTRANET

    فرنسا

    المؤسسة SOTRANET, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في St Laurent Blangy, فرنسا.

  3. CONCERTO

    فرنسا

    المؤسسة CONCERTO, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Lens, فرنسا.

  4. NORD MAINTENANCE INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة NORD MAINTENANCE INDUSTRIE, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Lomme Cedex, فرنسا.

  5. CLINITEX

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تنظيف صناعي, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  6. LOUNICI A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة LOUNICI A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, و شركات تنظيف. ومقرها في Berck, فرنسا.

  7. ETABLISSEMENTS STNI

    فرنسا

  8. CLINITEX 62

    فرنسا

    المؤسسة CLINITEX 62, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, و تنظيف صناعي. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  1. SARL ENM

    فرنسا

  2. ARTOIS T D FINANCES

    فرنسا

    المؤسسة ARTOIS T D FINANCES, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, و تنظيف، خدمات. ومقرها في Duisans, فرنسا.

  3. NETGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NETGREEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, و خدمات النظافة للمدارس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. ADENIOR PRO

    فرنسا

    المؤسسة ADENIOR PRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال, و خدمات التنظيف للمباني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. DOMICILE CLEAN MAUBEUGE SAMBRE AVESNOIS

    فرنسا

    المؤسسة DOMICILE CLEAN MAUBEUGE SAMBRE AVESNOIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات خدمة تنظيف زجاج النوافذ. ومقرها في Aulnoye-Aymeries, فرنسا.

  6. EVL BRILLANT PROPRETE

    فرنسا

    المؤسسة EVL BRILLANT PROPRETE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, خدمة تنظيف زجاج النوافذ, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف مبانٍ صناعية, و خدمات النظافة للمراكز التجارية. ومقرها في Saint-Amand-Les-Eaux, فرنسا.