• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنقية

النتائج لأجل

تنقية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. NORD CHROME

    فرنسا

    المؤسسة NORD CHROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلي بالكروم, غلفنة إلكتروليتية, تنقية, طلي بالكروم, و ألومنيوم كروم. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  2. VERBRUGGE

    فرنسا

    المؤسسة VERBRUGGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات تنكيل كيماوي, طلاس بالكروم الصلب, و تنقية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. SAMBRE MECA

    فرنسا

    المؤسسة SAMBRE MECA, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيكي دقيق, عدد خاصة, تنقية, و تآكل كهربائي. ومقرها في Assevent, فرنسا.

  4. DEWILDE

    فرنسا

    المؤسسة DEWILDE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نسيج، آلات غزل ونسج. كما تعمل في قطاعات قولبة, و تنقية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  2. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  3. AEROFILTER

    فرنسا

    المؤسسة AEROFILTER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تصفية الهواء، تجهيزات, آلات تنقية الهواء, فلاتر وعناصر فلاتر, تصفية الهواء، تجهيزات, و فلاتر وأنظمة ترشيح. ومقرها في Templeuve-En-Pevele, فرنسا.

  4. BIOZONE INDUSTRIES

    فرنسا