• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تصدير

النتائج لأجل

تصدير

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CHANNEL SEA FOOD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من 30 عامًا، تعد شركة Channel Sea Food شاننيل صيا فُود ومقرها Boulogne-sur-Merبولوني سور مير، واحدة من الموردين الأوروبيين الرئيسيين للمأكولات البحرية المجمدة والمنتجات العرقية.: القشريات، الرخويات، الأسماك، رأسيات الأرجل، أرجل الضفادع، الفواكه ، الخضروات والمنتجات المصنعة… عند الوصول إلى فرنسا، يتم تخزين المنتجات في مستودع مخصص، وهذا يسمح بتتبع المنتج بدأً من مزرعة الإنتاج إلى غاية العميل ويوفر مرونة في الشحنات المجمعة.

  2. LA BONNE ÉPICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف التميز في مجال التوابل الخاصة بعملك! في لا بون إيبيس "La Bonne Épice"، نفخر بتقديم مزيج التوابل الاستثنائي، المصمم لتعزيز نكهات منتجاتك. وكشركة مصنعة متخصصة في صنع خلطات التوابل الممتازة، نقدم لك فرصة فريدة للابتكار في مجال عملك. لماذا ننصحك باختيار "La Bonne Épice" في مجال عملك؟ خلطات فريدة من نوعها: زود منتجاتك بالطاقة من خلال مزيج التوابل الحصري الخاص بنا، والذي تم إنشاؤه لجذب الأذواق وتمييز عرضك في السوق. ضمان الجودة: خلطاتنا مصنوعة بعناية من مكونات ممتازة، مما يوفر جودة متسقة تلبي أعلى المتطلبات. الشراكة بين الشركات: من خلال التعاون مع "La Bonne Épice"، استفد من شراكة قوية تهدف إلى تعزيز إبداعاتك في الطهي وتعزيز مكانتك في السوق. خيارات مخصصة: القدرة على التكيف هي جوهر شعارنا. نحن نقدم خيارات مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك على وجه التحديد. الالتزام المستدام: نحن نقدر الممارسات المستدامة في عملية التصنيع لدينا، مما يسمح لك بتلبية التوقعات المتزايدة للمستهلكين المسؤولين بيئيًا. اتصل بنا اليوم لمناقشة كيف يمكن لـ "La Bonne Épice" أن تضفي لمسة استثنائية على عملك. معًا، دعونا نخلق تجارب للتذوق.

  3. BRASSERIE DE VAUCELLES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRASSERIE DE VAUCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيرة. كما تعمل في قطاعات مشروبات, أشربة، استيراد وتصدير, مآكل، مميزة, صناعة البيرة اليدوية, بيرة سمراء, بيرات في براميل, مشروبات كحولية, مشروبات, و أشربة، استيراد وتصدير. ومقرها في Les Rues-Des-Vignes, فرنسا.

  4. FRINGOKILO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRINGOKILO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس للأطفال, تسويق وتصدير, بالات ملابس مستعملة, و ملابس حريمي. ومقرها في Marc En Baroeul, فرنسا.

  5. CONHEXA SA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  2. PAS PAR PAS

    فرنسا

    PAS PAR PAS با بار با لها مجموعة أهداف رئيسية تتمثل في إستِعادة الملابس المُستعملة و توزيعِها على الفقراء و في توظيف الأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة و المُعاقين مع التفكير الدائم في مستقبل كوكبنا. نقوم بتجمِيع الملابس في حاويات في الشوارع ونقوم ببيع النسخ الأصلية بالطن و كذلك نقوم بفرزِها و بترتيبها بناءًا على مُتطلبات العملاء بشكل رئيسي في فرنسا و تِلك المُوجهة للتصدير. لقد قُمنا بوضع حاوِيات (بابْ) آمنة و مُضادة للإقْتحام لإستِعادة المنسوجات و بشراكة مع البلديات و مع الجهات المانحة الاجتماعية و مراكز التسوق. والهدف من ذلك هو توفير حلول نوعِية وتوعية سكان المدينة بضرورة التبرع و جمع المنسوجات. أكثر من 60٪ من بقايا المنسوجات يُمكن إعادة استخدامِها. والباقي، يتم إعادة تدويرها لتُستعْمل ثانِية في فروع النسْج. .لذلك، و بمجرد إنهاء عمليات الجمع والفرز، الأزرار، السحابات، الفيلكرو، إزالة بطانات الأحذية، سيتم إعادة تدوير المنسوجات بطريقة ميكانيكِية

  3. MOULES DE BOUCHOT DE LA CÔTE D'OPALE

    فرنسا

    المؤسسة MOULES DE BOUCHOT DE LA CÔTE D'OPALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواش، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات أصداف, قشريّات, و قوقعات البحر. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  4. HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE

    فرنسا

    المؤسسة HOVEA OLEUM PRODUCTEURS D'HUILE D'OLIVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات تصدير زيت الزيتون, منتج زيت زيتون, زيت زيتون, و أغراض خشبية للمطابخ. ومقرها في Houdain, فرنسا.

  5. BIJOUX ARGENT 925

    فرنسا

    المؤسسة BIJOUX ARGENT 925, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير حلي ومجوهرات وساعات. كما تعمل في قطاعات مصوغات, مجوهرات - صناعة, ابتكار المجوهرات, و مجوهرات. ومقرها في Faches Thumesnil, فرنسا.

  1. CHARLET

    فرنسا

    المؤسسة CHARLET, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Bois-Grenier, فرنسا.

  2. MARCO POLO

    فرنسا

    المؤسسة MARCO POLO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  1. COMETRANS - GROUPAGE - ADR

    فرنسا

    المؤسسة COMETRANS - GROUPAGE - ADR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, لوجستيات مستودعات, وكيل نقل, وكلاء استيراد تصدير, وكلاء نقل دوليون, و لوجستيات مستودعات. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  2. LOGISTICANORD

    فرنسا

    المؤسسة LOGISTICANORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات وسائل نقل دولية, تصدير استيراد العطور, تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), و عمولة جمارك. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. TERRAVEG

    فرنسا

    المؤسسة TERRAVEG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات زراعة بيولوجية. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  4. BOZEL EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة BOZEL EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات خدمات الاستيراد والتصدير, تصنيع آلات أعمال الصلب الهيكلية ومعدات الصلب, و موردي صلب. ومقرها في Grande-Synthe, فرنسا.

  5. LOMME PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة LOMME PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة, تجارة الفاكهة والخضروات, و خضار طازجة. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. MINASOLVE

    فرنسا

    المؤسسة MINASOLVE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات كيمياء، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, مستحضرات عناية بالبشرة, كيمياء، استيراد وتصدير, مستحضرات تجميل, و مستحضرات عناية بالبشرة. ومقرها في Beuvry-La-Foret, فرنسا.

  7. IMPORT DIRECT SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة IMPORT DIRECT SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في St-Laurent-Blangy Cedex, فرنسا.

  8. MAISON MIRIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة MAISON MIRIS PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات تصدير استيراد العطور. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  1. TERROIRS PERSES

    فرنسا

    المؤسسة TERROIRS PERSES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات فاكهة مجففة, فستق حلبي, و زعفران. ومقرها في Erquinghem-Le-Sec (nord (59)), فرنسا.

  2. D'ARNOULD

    فرنسا

    المؤسسة D'ARNOULD, هي الموزع, وتعمل في قطاع كاكاو وشوكولا. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, و أغذية، استيراد وتصدير. ومقرها في Englos, فرنسا.

  3. EN'DIVA

    فرنسا

    المؤسسة EN'DIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  4. SIDENOR FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIDENOR FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Villeneuve-D'ascq, فرنسا.

  5. D'HALLUIN ACIERS

    فرنسا

    المؤسسة D'HALLUIN ACIERS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن. ومقرها في Lesquin Cedex, فرنسا.

  6. AGROCOURTAGE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة AGROCOURTAGE INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  7. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  8. VERDUYN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VERDUYN FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Wancourt, فرنسا.

  9. ROSELLO & FILS

    فرنسا

    المؤسسة ROSELLO & FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات بيع فاكلة وخضروات بالجملة. ومقرها في Saint-Laurent Blangy, فرنسا.

  10. LUCAS LEMAIRE

    فرنسا

    المؤسسة LUCAS LEMAIRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة وخضار، استيراد وتصدير. ومقرها في Linselles, فرنسا.