• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات وخردوات

النتائج لأجل

أدوات وخردوات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة OPALE FOURNITURES OUTILS COUPANTS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول وسكاكين صناعية, سن, و نصول وسكاكين صناعية. ومقرها في Audincthun, فرنسا.

  2. SFAM - GROUPE METALIANS

    فرنسا

    المؤسسة SFAM - GROUPE METALIANS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات عمل الأشرطة المعدنية, أغراض الأسلاك المعدنية, أوتاد معدنية, و عمدان دوران معدنية للتثبيت. ومقرها في La Chapelle D'Armentières, فرنسا.

  3. FATUS

    فرنسا

    المؤسسة FATUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع براشيم. كما تعمل في قطاعات براشيم كاملة, مسامير برشام متفرعة, مسامير برشام عادية, و براشيم ، برشام خاص. ومقرها في Caudry, فرنسا.

  4. NORAIL

    فرنسا

    المؤسسة NORAIL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات تسليع, و مسامير لولبية. ومقرها في Le-Cateau, فرنسا.

  5. RENOLD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة RENOLD FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات شدادات (شكالات ملولبة), تروس (مسننات), شدادات (شكالات ملولبة), و تروس (مسننات). ومقرها في Vendeville, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROLAME INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة EUROLAME INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مقاطع ورق, نِحاسة, شفرات دائرية, نصول مقاطع ورق, صناعة المعادن, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. MBM - MASSICOTS BEUVANT MOERMAN

    فرنسا

    المؤسسة MBM - MASSICOTS BEUVANT MOERMAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, نصول مقاطع ورق, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, نصول مقاطع ورق, و قاطاعات أوراق. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS DELEMAZURE

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS DELEMAZURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع التعدين وصناعة الحديد، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, لوازم صناعية, منتجات حديديّة, و مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Haisnes, فرنسا.

  4. MOTTEZ

    فرنسا

    المؤسسة MOTTEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, أنصاف المواسير, أنابيب حديدية, و أنابيب مُصَغَرة. ومقرها في Erquinghem-Lys, فرنسا.

  5. HYDROMECA

    فرنسا

    المؤسسة HYDROMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم معدل الجريان والتدفق، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات صنبرة غاز, صنبرة غاز, و صمامات. ومقرها في Marquion, فرنسا.

  1. OPTIMLOCK

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMLOCK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات فتح القفل, فتحة باب مصفح, تصليح الخزانة, و فتح الخزانات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ZOBEL

    فرنسا

    المؤسسة ZOBEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و مسامير ملولبة لقطاع البتروكيمياء. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  1. BAUDELET MATERIELS

    فرنسا

    المؤسسة BAUDELET MATERIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة للمباني, عدد كهربائية محمولة, و عدد كهربائية محمولة للمباني. ومقرها في Hazebrouck, فرنسا.

  2. CARNIERE ET DEFOSSEZ

    فرنسا

    المؤسسة CARNIERE ET DEFOSSEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, تثبيت، أدوات, و خوابير تثبيت. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  3. TEAMPROCONFORT

    فرنسا

    المؤسسة TEAMPROCONFORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تنصيب الأنابيب, خدمة لأجهزة اللتدفئة, مراجل جدارية, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Croix, فرنسا.

  4. LAMES EXPERTS

    فرنسا

    المؤسسة LAMES EXPERTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع نصول عُدد مكنية. كما تعمل في قطاعات أنصال صناعية, و أدوات التقطيع. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  5. CHRETIEN ISQUES

    فرنسا

    المؤسسة CHRETIEN ISQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للأشغال الفردية, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Isques, فرنسا.

  6. CGMF

    فرنسا

    المؤسسة CGMF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية للصناعات الدقيقة, و عدد يدوية للصناعات الدقيقة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  7. ETS HECTOR BOUVEUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ETS HECTOR BOUVEUR SAS, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول عُدد مكنية, و نصول عُدد مكنية. ومقرها في Pérenchies, فرنسا.

  8. SAS CORRI SERVAIS

    فرنسا

    المؤسسة SAS CORRI SERVAIS, وتعمل في قطاع حنفيات وسكورة. كما تعمل في قطاعات صمامات أمان, و صمامات أمان. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. SA BOUCHER OUTIDECOR

    فرنسا

  2. LOISON

    فرنسا

  3. SA BATIR INSTALLER MODERNISER

    فرنسا

  4. ETABLISSEMENTS DEGAND

    فرنسا

  5. SARL NORD STAFF BRICOLAGE

    فرنسا

  6. MINEO OUTILLAGES ET MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة MINEO OUTILLAGES ET MACHINES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, أدوات, و ماكينات-معدّات / أدوات آلية. ومقرها في Vieux-Condé, فرنسا.