• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الصلب والمعادن

النتائج لأجل

الصلب والمعادن

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  2. LEBRONZE ALLOYS

    فرنسا

    المؤسسة LEBRONZE ALLOYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, أنابيب ومواسير نحاسية, مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, أنابيب ومواسير نحاسية, سبائك النحاس, و أنابيب من النحاس الأصفر. ومقرها في Suippes, فرنسا.

  3. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.

  4. AFFINAGE CHAMPAGNE ARDENNE

    فرنسا

    المؤسسة AFFINAGE CHAMPAGNE ARDENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع النحاس وخلائطه. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Isles-Sur-Suippe, فرنسا.

  5. LA FONTE ARDENNAISE

    فرنسا

    المؤسسة LA FONTE ARDENNAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل وأنواع خاصة من حديد الصب. كما تعمل في قطاعات حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, الانسان الآلي, حديد غفل, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, أعمال تجميع المعادن, و الانسان الآلي. ومقرها في Vivier-Au-Court, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FONDERIES COLLIGNON

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIES COLLIGNON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد غفل. ومقرها في Deville, فرنسا.

  2. PRECIFONDERIE

    فرنسا

    المؤسسة PRECIFONDERIE, وتعمل في قطاع النحاس الأصفر. كما تعمل في قطاعات مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر, و مسابك النحاس والبرونز والنحاس الأصفر. ومقرها في Reims Cedex, فرنسا.

  3. FONDERIE HAMEL

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE HAMEL, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Haybes, فرنسا.

  4. FONDERIE HADOUX

    فرنسا

    المؤسسة FONDERIE HADOUX, وتعمل في قطاع سباكة الألمنيوم. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

  1. CIE INDUSTRIELLE ET FINANCIERE DE BUSSY

    فرنسا

  2. ETS MAGOTTEAUX

    فرنسا