• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل لصناعة الإنشاء

النتائج لأجل

هياكل لصناعة الإنشاء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. BIEN SÛR ÉLÉVATIONS

    فرنسا

    المؤسسة BIEN SÛR ÉLÉVATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية, الارتفاعات الفائقة, إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة, و إنشاء هياكل. ومقرها في Savigny-Sur-Orge, فرنسا.

  3. STE D'EXPL DES ETS VALLADON

    فرنسا

  4. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  5. SOC RESTAURATION ENTRETIEN PATRIMOINE

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MC DECORATION

    فرنسا

  2. SARL REVET BAT 2000

    فرنسا

  3. BATOR

    فرنسا

  4. TRAVAUX PUBLIC MAGALHAIS

    فرنسا

  5. I M 2 F

    فرنسا

  1. ACCESSIBILITE TRAVAUX SPECIAUX

    فرنسا

  2. CONSTRUCTIONS GENERALES VEGA

    فرنسا

  1. MJJ

    فرنسا

  2. RENOVER MACONNERIE

    فرنسا

  3. LES GRENIERS DE LA VALLEE

    فرنسا

  4. SOCIETE EUROPEENNE DE REVETEMENTS TECHNIQUES

    فرنسا

  5. SARL BATI 91

    فرنسا

  6. SARL BRAS ET CARVALHO

    فرنسا

  7. PENEAUX SARL

    فرنسا

  8. ROCHES

    فرنسا

  1. VAN GEYT CONSTRUCTION

    فرنسا

  2. ILE DE FRANCE RENOVATION

    فرنسا

  3. POPOVIC

    فرنسا

  4. SARL NETO

    فرنسا

  5. SARL OTMC

    فرنسا

  6. ETUDE GESTION ET REALISATION

    فرنسا

    المؤسسة ETUDE GESTION ET REALISATION, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Aulnay Sous Bois, فرنسا.

  7. MARQUES CONSTRUCTION

    فرنسا

  8. SARL EGML

    فرنسا

    المؤسسة SARL EGML, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Bonneuil En France, فرنسا.

  9. SARL LAUREAU PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LAUREAU PERE ET FILS, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, سقالات وسلالم, تشييد المباني الصناعية, إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل معدنية خفيفة, و سقالات وسلالم. ومقرها في Beaumont Du Gatinais, فرنسا.

  10. S.A.R. (STE D'AMENAGEMENT ET DE RENOVATION)

    فرنسا