• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • هياكل باطون، أشغال

النتائج لأجل

هياكل باطون، أشغال

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. MÉTHOCAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MÉTHOCAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, أشغال كبرى, رافعات متحركة, هياكل باطون، أشغال, و هندسة مدنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ISCHEBECK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة ISCHEBECK FRANCE, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات قوالب خرسانية, أعمال تنظيف الأرضsols, قوالب خرسانية, دعائم شد, و تدعيم للبناء. ومقرها في SARTROUVILLE, فرنسا.

  4. INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة INDUSTRIE TRAVAUX ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, إنشاءات صناعية، مقاولون, ملاجئ نووية، بناء, هياكل باطون، أشغال, إنشاءات باطونية, و إنشاءات صناعية، مقاولون. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  5. STE D'EXPL DES ETS VALLADON

    فرنسا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DAVID BOTTIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DAVID BOTTIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسقف، أشغال. كما تعمل في قطاعات إطار هيكلي, هياكل خشبية, تجهيزات المزراب, و دعامات المزراب. ومقرها في Souppes Sur Loing, فرنسا.

  2. BRICE MISSOUNDA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BRICE MISSOUNDA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, تسقيف، أشغال, أسقف، أشغال, إطار هيكلي, و كساء الخشب. ومقرها في Levallois-perret, فرنسا.

  3. ETS TIPEREZ ET FILS

    فرنسا

  4. POSE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة POSE SERVICES, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Draveil, فرنسا.

  5. MENUISERIE AMENAGEMENT DECORATIO N ORLYSIENNE

    فرنسا

    المؤسسة MENUISERIE AMENAGEMENT DECORATIO N ORLYSIENNE, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  1. SARL DBRL

    فرنسا

    المؤسسة SARL DBRL, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Ecquevilly, فرنسا.

  2. AUX STORES SARTROUVILLOIS

    فرنسا

    المؤسسة AUX STORES SARTROUVILLOIS, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. AMENAGEMENT AMELIORATION HABITAT

    فرنسا

  2. FMD

    فرنسا

  3. MARC MASET

    فرنسا

    المؤسسة MARC MASET, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. INTERPOSE SAS

    فرنسا

  5. LABEL BATIMENT

    فرنسا

  6. GCL

    فرنسا

    المؤسسة GCL, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  7. BATI RENOV

    فرنسا

  8. AMENAGEMENT RENOVATION D'INTERIEUR

    فرنسا

    المؤسسة AMENAGEMENT RENOVATION D'INTERIEUR, وتعمل في قطاع نجارة وهياكل، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, قرميد وبلاط، شركات, تمديدات صحية، أشغال, و قرميد وبلاط، شركات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  1. STE BONNET

    فرنسا

    المؤسسة STE BONNET, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

  2. ETABLISSEMENT MONTROUGE MENUIS ERIE

    فرنسا

  3. GRENIERS ESPACE PLUS

    فرنسا

  4. LA CARACOLE

    فرنسا

  5. S P P A

    فرنسا

  6. GOBIN ET FILS

    فرنسا

  7. ENTREPRISE DE RENOVATION ET D' AMENAGEMENT DE L'HABITAT

    فرنسا

  8. ETS GAUTIER

    فرنسا

    المؤسسة ETS GAUTIER, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, و نجارة وهياكل، أشغال. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  9. AM SERRURERIE

    فرنسا

  10. MENUISERIE DUFOUR

    فرنسا