• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدات طبية

النتائج لأجل

معدات طبية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AFTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    AFTECH هي شركة فرنسية لتصنيع أجهزة تعقيم الطوارئ والمعدات الطبية. نرافقك بداية من مراحل التصميم وحتى مراحل تصنيع مشروعك. خبرتنا الفنية: - لحام الفولاذ TIG والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم (EN287-1)، - لحام MIG-MAG، - لحام النقطي، - القطع بالليزر، - القطع باللهب، - الانحناء، - التدحرج، - التقويس، - التجميع، - صناعة الأسلاك، - التصنيع التقليدي بالقطع وCN. المنتجات التي نقدمها: - الأوتوكلاف العمودي، - الأوتوكلاف الأفقي. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف المحمولة في مسارح العمليات الإنسانية أو العسكرية. تستخدم أجهزة الأوتوكلاف الثابتة أو أجهزة الأوتوكلاف لخدمة الطوارئ للمستشفيات والمستوصفات.

  2. AIC-SNOWBALL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AIC-SNOWBALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقنعة وقاية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أقنعة, و معدات طبية. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  3. BRANDED GROUP

    فرنسا

    شركة Ertan Clinique هي شركة من مجموعة Branded مقرها في باريس، وهي متخصصة في تصنيع المواد الطبية وخاصة الجِل المعقِم. نقدمه في عبوات من أحجام مختلفة من 100 مل وحتى 5 لتر. بالإضافة إلى جِل اليدين، تتضمن مجموعتنا أيضاً صابون سائل ومناديل مضادة للفيروسات ورذاذ للأسطح المتعددة ومعقِم الهواء وأقنعة أو كمامات بالإضافة إلى معدات حماية أخرى للاستخدام الواحد مثل القفازات من النيتريل أو الفينيل أو اللاتكس وأغطية للقمصان وللأحذية وقلنسوات حريمي. نحن في بحث دائم عن حلول لتحسين نظافة اليدين. نحن نعمل على تقديم منتجات عالية الجودة لنتأكد من رضاء العميل. مخزوننا الكبير الذي يحتوي على أكثر من مليوني منتج يسمح لنا بالتسليم في أسرع وقت ممكن. في مواجهة الأزمة الحالية، نحن نتعهد بالحفاظ على صحتكم.

  4. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  5. ACCELIB

    فرنسا

    المؤسسة ACCELIB, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, خدمات مساعِدة للفرد, معدات طبية, و خدمات مساعِدة للفرد. ومقرها في Colombes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROPE ENDOSCOPE

    فرنسا

    المؤسسة EUROPE ENDOSCOPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كشف الشعب, و معدات مناظير. ومقرها في Montigny-Le-Bretonneux, فرنسا.

  2. MAYDANOZZ

    فرنسا

    المؤسسة MAYDANOZZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أغراض طبية, أغراض طبية تستخدم مرة واحدة, لوازم طبية و صحية, و أقنعة للاستعمال الواحد. ومقرها في Dammartin En Goele, فرنسا.

  3. MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MATÉRIELS MÉDICAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, أقنعة وقاية, و أقنعة. ومقرها في Cergy, فرنسا.

  4. GAMIDA TECH

    فرنسا

    المؤسسة GAMIDA TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب وجراحة، أدوات ولوازم. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, نقل دم، تجهيزات, معدات طبية, معدات طبية وجراحية, نقل دم، تجهيزات, و آلات نقل الدم. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. MEDIVERRE

    فرنسا

    المؤسسة MEDIVERRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Sept Sorts, فرنسا.

  1. SONOSCANNER

    فرنسا

    المؤسسة SONOSCANNER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير طبي، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, معدّات طبية, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. JD PLAST

    فرنسا

    المؤسسة JD PLAST, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Paris 17ème Ardt, فرنسا.

  1. PODORAPE

    فرنسا

    المؤسسة PODORAPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات علاج الأقدام, و لوازم العناية بالأرجل. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  2. MICROVENTION EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة MICROVENTION EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، كيمياء وصيدلة. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, و معدات طبية. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  3. PROTAPE

    فرنسا

    المؤسسة PROTAPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع معدات الرياضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT

    فرنسا

    المؤسسة NOVEOX - INSTITUT CLINIDENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أجهزة وإمدادات ومعدات للتشخيص. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  5. SMITHS MEDICAL FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة SMITHS MEDICAL FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, عقاقير مخدّرة, تخدير عام, و تجهيزات للتخدير. ومقرها في Rungis Cedex, فرنسا.

  6. BIOSPHERE MEDICAL

    فرنسا

    المؤسسة BIOSPHERE MEDICAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, معدات طبية, و معدّات طبية. ومقرها في Roissy En France, فرنسا.

  7. DÉTENTATION

    فرنسا

    المؤسسة DÉTENTATION, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي للتدليك, أرائك دلاّكة, و كراسي بمساند للتدليك الكهربائي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ESH SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ESH SOLUTIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Le Perreux Sur Marne, فرنسا.

  1. PARSYS TÉLÉMÉDECINE

    فرنسا

    المؤسسة PARSYS TÉLÉMÉDECINE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات برامج كومبيوتر, معدات طبية, مخطاط كهربة القلب, برامج كومبيوتر, و معدات طبية. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  2. DUGOURD ECHO DME

    فرنسا

    المؤسسة DUGOURD ECHO DME, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Nogent Sur Marne, فرنسا.

  3. ODERO

    فرنسا

    المؤسسة ODERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  4. INOVIS MÉDICAL

    فرنسا

    المؤسسة INOVIS MÉDICAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Meudon, فرنسا.

  5. CLEAN PROTECT

    فرنسا

    المؤسسة CLEAN PROTECT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. NEUTRALIT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NEUTRALIT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات للمعاقين. كما تعمل في قطاعات بياضات منزلية, ملايات تحتية, أغطية وألحفة للأسِرة الصغيرة, كراسي على عجل للمعاقين, و بياضات منزلية. ومقرها في Villebon Sur Yvette, فرنسا.

  7. LE GOFF LOGISTICS

    فرنسا

    شركة LGL هي شركة عائلية تعمل في مجال الاستيراد والتصدير لمنتجات عديدة، تأسست عام 2015. شركة LGL تركز في المقام الأول على تصدير منتجات فاخرة من المشروبات الروحية إلى الصين. ومنذ عام 2017 تحول النشاط ليدور حول توفير منتجات لحساب الغير من الكحول الفرنسية حتى الأدوات الآلية مروراً بألواح الطاقة الشمسية. في بداية عام 2020، بعد جائحة الكورونا في الصين أولاً ثم على المستوى العالمي، اتصل بنا بعض شركائنا في المجال الطبي لتسويق منتجاتهم على المستوى العالمي. نحن نجدد اتصالاتنا في فرنسا مع الشركات الكبرى والحكومة.

  8. GC FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GC FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، مؤن, طب أسنان، مستحضرات, طب أسنان، أجهزة ومعدات, منتجات أسنان, و طب أسنان، مؤن. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  9. SUNNYCARE

    فرنسا

    المؤسسة SUNNYCARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات اتصالات الصحة, تركيبات ومعدات وأجهزة صحية, تصميم المعدات والأجهزة الصحية, و خبرات في قطاع الصحة اختصاصات طبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. LES LABORATOIRES BROTHIER

    فرنسا

    المؤسسة LES LABORATOIRES BROTHIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أربطة وضمادات. كما تعمل في قطاعات منتجات صيدلانية, صيدلية الاسعافات الأولية, و منتجات صيدلانية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.