• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة حرارية

النتائج لأجل

معالجة حرارية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. ETABLISSEMENTS L.LAIR

    فرنسا

    شركة L.LAIR هي أول صانع فرنسي للمواقد بصمام هوائي وهي متخصصة في مواقد الغازات الصناعية ومجموعات الأسلحة الغازية وتنظيم وتأمين الغاز والتحكم في الاشتعال وتجهيزات تدفئة الهواء في الصناعة. من السيارات إلى الطيران ومن الصناعات الزراعية الغذائية حتى إعادة معالجة النفايات، تلبي شركة L.LAIR جميع احتياجات الصناعة باستخدام أنظمة تدفئة الهواء بواسطة الغاز في فرنسا وفي الخارج : من التصميم حتى التركيب وخدمة ما بعد البيع والتدريب والمكونات المنفصلة. المنتجات المختلفة التي تقوم شركة L.LAIR بتصنيعها تمتد لنطاقات صناعية متعددة كتكييف الهواء، الطهي، غرف التجفيف، ،الأفران، الحمامات، المرمدات، التهوية المعتدلة، المعالجة الحرارية، معالجة الهواء، مجففات مُخصصة لتجفيف الحبوب، الأوراق، الفواكه، المساحيق، الرمال، الزجاج، الخ. شركة L.LAIR حاصلة على شهادة كشريك لحلول SIEMENS، ويمكنها تطوير حلول ممتازة للتطبيقات الصناعية للحرق.

  3. INDUCTOTHERMIE

    فرنسا

    المؤسسة INDUCTOTHERMIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفران ومداخن صناعية. كما تعمل في قطاعات أفران معالجة حرارية, أفران معالجة حرارية, دكاكين حدادة, و لحام. ومقرها في Villiers-Sur-Marne Cedex, فرنسا.

  4. STE GALION

    فرنسا

    المؤسسة STE GALION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و الطلاء الالكتروليتي بالزنك أثناء الدوران والثبات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. PROTECTION DES METAUX

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DES METAUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معالجة كيميائية وحرارية للسطوح، آلات, و حمامات طلاء المعادن النفيسة. ومقرها في Noisy Le Sec, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE

    فرنسا

    المؤسسة PVM PLASTIQUES DU VAL DE MARNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقن المطاط والبلاستيك. كما تعمل في قطاعات معالجة بلاستيك حراري بالآلات. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  2. ELYZEE CONSORTIUM

    فرنسا

    المؤسسة ELYZEE CONSORTIUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للمعدات الاليكترونية الخاصة والصناعية, تصنيع البلاستيك, بصري, و تطريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CERADEL INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة CERADEL INDUSTRIES, وتعمل في قطاع أفران معالجة حرارية. كما تعمل في قطاعات أفران. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. FIVES STEIN

    فرنسا

    المؤسسة FIVES STEIN, وتعمل في قطاع أفران معالجة حرارية. ومقرها في Maisons-Alfort, فرنسا.

  5. OA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OA FRANCE, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن, و المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. ومقرها في Épinay-Sur-Seine, فرنسا.

  1. SOCIETE THERMIQUE DE L'ALMONT

    فرنسا

  2. KERBIRIO SAS

    فرنسا

    KERBIRIO كيربيريو هو متخصص في المعالجة السطحية المتعددة العمليات معتمد من قبل المقاولين الرئيسيين في الميدان الصناعي، لدينا تنوع أنماط المعالجات مما يسمح لنا بتلبية جميع احتياجات تلبيس و تغطِية المعادنقطاع السيارات و العمليات الصناعية: زنك قلوي، زنك حديد، زنك نيكل، زنك. رقائقي بتِقنِية الطرد المركزي : ديلتاپروتيكت، زينتيك رحلان مهبطي أسود. علم الفضاء و عمليات خاصة: معالجة على الألومِنْيُوم أو أَ اسْ، أو أَ سي، أو أَ دي، سورتيچ 650، الودين، الزنك والنيكل، ايرو، تخميل اينوكس، النيكل الكيميائي، النيكل الكهربائي، أكسدة أنودِية للتيتانيوم، وضع النحاس، تعليب، تفضيض، تذهيب، وضع الكروم. أعمال الطلاء: زنك رقائقي بالرشديلتاپروتيكت، زينتيك، پريمار، إيپوكْسي، مسحوق، طلاء حراري. تحضِير و إنْهاءكشط، إزالة الشحوم، تحبيب، ترميل، معالجة فوسفاتِية بالزنك (الجافة أو المُزيتة) تخميل الزنك و كذلك إزالة الغازات. خدمات إضافية : إسْتِكمال، فرز، تغليف و نقل