• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مع غرف

النتائج لأجل

مع غرف

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SMART SHEEP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. LABORATOIRE EUROTEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ أكثر من 25 عامًا، نقوم بتصنيع مستحضرات التجميل والعطور، مواد التنظيف ومنتجات العناية التي تتكون صيغها من مُكونات طبيعية نشطة. نحن فخورون ADN بحمضتنا النباتية 100٪. إن مستحضرات التجميل مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالنظافة الشخصية، لذلك نولي إهتمامًا خاصًا في اختيار موردينا وموظفينا. فرقنا قوية ومُلتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من أجل ضمان الرضا التام للمستهلك. تُولي مجموعة أوروتالْ Groupe Eurotel الأولوية و الإهتمام الخاص للأشخاص: مساهمتهم في نجاح المختبر هي من بين الأولويات. مُتخصصة في إبتكار وإنتاج مستحضرات التجميل وفْقًا لسلاسل صغيرة و متوسطة، وقد جمع هيكلنا شبكة كبيرة من المهنيين المختارين بعناية و بدقة لموثوقيتهم وجودة معارفهِم.

  3. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  4. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  5. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KAIDRANE DECOR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KAIDRANE DECOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع عطور. كما تعمل في قطاعات ماء عطر, عطر غريب, خلطات معطرة, عطور للمنزل, عطور طبيعية, تصنيع عطور, تركيبات عطرية, ماء عطر, و عطور للشموع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. NKL MEUBLE WASSA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NKL MEUBLE WASSA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات غرف نوم, كنبات (صوفايات), أثاث غرف أطفال, أثاث, غرف نوم, كنبات (صوفايات), و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  3. SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SYNERGIES AGENCEMENT REFRIGERATION CUISSON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, مخبز - آلات ومواد, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, محلات تجارية، تنسيق, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GROSSISTE ORIENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GROSSISTE ORIENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, منتجات أروماتية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور للمنزل, زيوت عطرية للعطور ومستحضرات التجميل, عطور طبيعية, و عطور وكريمات للجسم. ومقرها في Montereau Fault Yonne, فرنسا.

  5. LOVEAPPART

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LOVEAPPART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف نوم. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  1. DECOTEC

    فرنسا

    شركة DECOTEC تقوم بتصميم وتصنيع اكسسوارات وأثاث للحمامات مع احترام الاحتياجات الجمالية والابتكارية والجودة. مقرها الصناعي في مدينة توفي في منطقة سارت في فرنسا وتخدم هذه الاحتياجات الثلاثة. يمتد مقر شركة DECOTEC على مساحة تبلغ 3000 متر مربع وهي تدمج كل من المعارف الصناعية المناسبة اللازمة للانتاج : النجارة والتشطيق للطلاءات ومواد التغطية والتركيب والكمبوزيت لتصميمات النوافير والأغراض المعدنية واللوجستيات. هذه الخبرة الصناعية المعروفة سمحت له بالحصول على شارة Entreprise du Patrimoine Vivant لعام 2010 والتي تقدمها وزارة الصناعة الفرنسية. شركة DECOTEC نوع فريد من الهوية القوية التي ترتكز على المقاييس الجمالية العصرية. شركة DECOTEC تقوم بتصميم نماذج للحمامات لعالم مترف ومتمدن ومسافر وهي دائماً في خدمة المنفعة. جمال الشكل والأناقة النقية وترف التركيبات الراقية، مجموعات عام 2016 تثير الإعجاب بجرأتها المبتكرة وتألقها.

  2. SOURCING UP

    فرنسا

    المؤسسة SOURCING UP, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أثاث غرف فنادق. كما تعمل في قطاعات لوازم غرف فنادق, و مفردات فندقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة GROSSISTE DE FRANCE DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات أدوات ماكياج, بائع عطور بالجملة, أدوات ماكياج, عطور للغرف, و تجميل، مستحضرات. ومقرها في Puiseux Pontoise, فرنسا.

  2. EUROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة EUROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم ومعالجات الغرف النظيفة. كما تعمل في قطاعات غرف نظيفة, سقف مطاط للغرف النظيفة, و غرف معقمة وصالات بيضاء. ومقرها في Ballainvilliers, فرنسا.

  3. MÉCAPROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة MÉCAPROTECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات سياج معياري, أسوار معدنية, ألواح للفواصل, و غرف مصفحّة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ADER

    فرنسا

    المؤسسة ADER, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EGIC

    فرنسا

    المؤسسة EGIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات غرف تدريب مجهزة. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  6. CHRISTIES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة CHRISTIES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ROSSINI MAISON DE VENTES AUX ENCHERES

    فرنسا

    المؤسسة ROSSINI MAISON DE VENTES AUX ENCHERES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف بيع دولية. كما تعمل في قطاعات بائعون بالمزاد العلني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. TECHNOCOLD

    فرنسا

    المؤسسة TECHNOCOLD, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خدمات غسيل ملابس صناعية. كما تعمل في قطاعات فرن للمطبخ, غرفة تخزين بارد, تكييف, و تبريد صناعي. ومقرها في Asnieres-Sur-Seine, فرنسا.

  1. STUDIO WEBCAST

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO WEBCAST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات غرفة تحكم المؤثرات الخاصة, صينية, و مساحة إعلانية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SERET

    فرنسا

    المؤسسة SERET, وتعمل في قطاع فواصل جدارية. كما تعمل في قطاعات طاولات رافعة لنقل البضائع, طاولات ومنصات رافعة, و حاجز لتقسيم الغرف مع عدة التجميع. ومقرها في Villiers Sur Marne, فرنسا.

  3. CASCADE

    فرنسا

    المؤسسة CASCADE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات صحي, سباكة منزلية, بانيو بتدليك مائي, و كبائن الساونا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BAINSNEO

    فرنسا

    المؤسسة BAINSNEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات خلاط الدش, أثاث بالجملة للحمّامات, و كماليات الحمامات. ومقرها في Vitry-Sur-Seine (94400), فرنسا.

  5. ALLIA

    فرنسا

    المؤسسة ALLIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبائن دوش. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, صناعة الصمامات, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نظارات للحمام, و غسالات الأيدي. ومقرها في Avon, فرنسا.

  6. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  7. HC ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة HC ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات تركيب مكابس حرارية, مقتصدات الطاقة لأنظمة الطاقة الشمسية, غرف مبردة, و أعمال الصيانة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  8. SLEEPY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SLEEPY EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات صحية لحمام الأطفال. كما تعمل في قطاعات حفاضات أطفال, مناشف صحية, حفاضات لسلس البول, حفاضات أطفال, مناشف صحية, و ماسح الغرفة النظيفة. ومقرها في Louvres, فرنسا.

  9. STYLE ET CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة STYLE ET CONCEPT, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, تأثيث مصانع, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و تأثيث مصانع. ومقرها في Brie Comte Robert, فرنسا.

  10. ART & RESTAURATION TRICART

    فرنسا

    المؤسسة ART & RESTAURATION TRICART, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Cergy, فرنسا.