• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مراجعة

النتائج لأجل

مراجعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CASTELIS

    فرنسا

    المؤسسة CASTELIS, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, و مراجعات. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. ATELIERS JEAN PERZEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مَرسَم JEAN PERZEL : متخصص في الفنون، مبتكر إضاءات من باخرة نورماندي وحتى مقر الأمم المتحدة بمدينة جنيف. صانع أجهزة الإنارة منذ الثلاثينات وحتى يومنا هذا. مُصنع زجاج وصانع مجوهرات ذهبية، مُصنع ذو ثقافة تكنولوجيا كبيرة، جان بيرزل كان بالفعل مستشعر للتصميم في مجال الإضاءة. وقد عرف كيف يعبر عن التوازن الذي يندر تحقيقه بين النبل والخفة والغنى والوقار. بمصاحبة ابن اخيه، لم يتوقف الاثنان عن دراسة ورسم آلاف المصابيح والأبليكات والنجف وإضاءات الأسقف ولمبات الأرضيات وكذلك الأثاث مثل المناضد أو القطع الزجاجية. أوليفر ريدت Olivier Raidt بن الأخ الصغير للمؤسس ينفث روحاً عصرية تظهر مع كل المعارف الخاصة بالأصدقاء ساهمت في تطوير منتجات Jean Perzel. جميع القطع تخرج من الورش Perzel يتم تصنيعها يدوياً واحدة واحدة كما كان يحدث في عام 1923 وتحمل توقيع "Perzel" كعلامة على أصالتها.

  3. UPTO1

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة UPTO1, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات تسويق على الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, قياس وتحليل زوار استراتيجيات التسويق الالكتروني, و اتصال، وكالات استشارة. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  4. CABINET HIVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET HIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات مسك الدفاتر, محاسبة للمهنيين, استشارة ضريبية, و استشارة قضائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة IT-ID - SERVICES INFORMATIQUES POUR LES PME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة ومساندة شبكات الكومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, إدارة المعلومات الإلكترونية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و مساعدة كمبيوتر للشركات الصغيرة والمتوسطة. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COST HOUSE

    فرنسا

    المؤسسة COST HOUSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OCEANET TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة OCEANET TECHNOLOGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات إدارة المعلومات الإلكترونية, و خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OPTIMADS

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMADS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسويق على الانترنت. كما تعمل في قطاعات حملة إعلانات جوجل, مرجعة محركات البحث, حملة إعلانية على فيسبوك, و مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في La Celle Saint Cloud, فرنسا.

  4. ADMINISTRO

    فرنسا

    المؤسسة ADMINISTRO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات حسابات الشركة, و استشارات للرقابة لإدارة المنشئات. ومقرها في Chatenay-Malabry, فرنسا.

  5. 1FOPRESTA

    فرنسا

    المؤسسة 1FOPRESTA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر, شبكات كمبيوتر, حفظ النظم الإلكترونية, و إدارة المعلومات الإلكترونية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  1. WEBNCO

    فرنسا

    المؤسسة WEBNCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء وإدارة مواقع الويب, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و استشارات الأعمال الاليكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MADEMOISELLE LN SAS

    فرنسا

    المؤسسة MADEMOISELLE LN SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات دعاية وإعلان. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, استشارات تسويق عبر الانترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و مرجعة محركات البحث. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  1. NETAUDIENCE

    فرنسا

    المؤسسة NETAUDIENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات استشارات واستراتيجة المرجعية, مرجعة محركات البحث, مراجعة مرجعية موقع انترنت, و seo متعدد اللغات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PROSPECTIVE EXPERTISE AUDIT CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة PROSPECTIVE EXPERTISE AUDIT CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات حسابات الشركة, استشارات مالية, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. WEBA INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة WEBA INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شبكات كومبيوتر، تركيب وصيانة. كما تعمل في قطاعات مراجعة شبكات الكمبيوتر. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  4. EVALUANCE-HYGIENE

    فرنسا

    المؤسسة EVALUANCE-HYGIENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات مراجعة ومراقبة داخلية. ومقرها في Noisiel, فرنسا.

  5. L'AGENCE WEB SEO

    فرنسا

    المؤسسة L'AGENCE WEB SEO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Levallois, فرنسا.

  6. GURNOT CONSEIL & AUDIT

    فرنسا

    المؤسسة GURNOT CONSEIL & AUDIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GKN POWERTRAIN SERVICES FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مراجعة محركات وعناصر ناقلة. ومقرها في Chanteloup Les Vignes, فرنسا.

  8. DEVOJI

    فرنسا

    المؤسسة DEVOJI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات وكالة اتصالات, و مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BRIGHTWAY

    فرنسا

    المؤسسة BRIGHTWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات خدمة مراجعة للحماية الإلكترونية, خدمة استشارة للحماية الإلكترونية, و السلامة المعلوماتية. ومقرها في Sevres, فرنسا.

  2. C'EST NETTEMENT MIEUX

    فرنسا

    المؤسسة C'EST NETTEMENT MIEUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت, زيادة الحركة على موقع الكتروني, تصميم-تنفيذ مواقع انترنت وانترانت / اكسترانت, و إنشاء وإدارة محتوي مواقع الانترنت وإدارتها. ومقرها في Clichy, فرنسا.

  3. POPESCO

    فرنسا

    المؤسسة POPESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات تحويل المستندات لصورة الكترونية, المشاركة بجدول المواعيد, و تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في Carrieres Sur Seine, فرنسا.

  4. S2I PARTNER

    فرنسا

    المؤسسة S2I PARTNER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج، استشارات. كما تعمل في قطاعات خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات, استشارات في الهندسة المعلوماتية, مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, و تثبيت المواد الإلكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ADSI

    فرنسا

    المؤسسة ADSI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات مراجعة واشتشارات وخبرات في أنظمة المعلومات, برامج الإدارة المدمجة erp, محرر برامج الإدارة, و برنامج إدارة العميل. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  6. 360 WEBMARKETING

    فرنسا

    المؤسسة 360 WEBMARKETING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, تسويق على الانترنت, و ترويج مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. CABINET PICQUART

    فرنسا

    المؤسسة CABINET PICQUART, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, تحليل مالي، استشارات, و عمل الميزانيات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SECOFI

    فرنسا

    المؤسسة SECOFI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, محاسبة للمهنيين, تحضيرات الدفع, و حسابات مالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SANDRINE LEFEBVRE-REGHAY (SL RÉDAC)

    فرنسا

    المؤسسة SANDRINE LEFEBVRE-REGHAY (SL RÉDAC), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات مراجعة مرجعية موقع انترنت. ومقرها في Antony, فرنسا.

  10. SOS ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة SOS ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, إنشاء شركة, و استشارات الشركات. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.