• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مدرجات

النتائج لأجل

مدرجات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SORB INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SORB INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات. كما تعمل في قطاعات جوانات, مدرجات, وصلات, و كريات التحميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER

    فرنسا

    المؤسسة RBK ROULEMENTS BEARINGS KUGELLAGER, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة، مكونات. كما تعمل في قطاعات مدرجات, بكرات, أحزمة, و محامل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  3. D E C O R DEPOT CONTENEUR REPARATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تقدم لكم شركة DECOR DEPOT CONTENEUR REPARATION ديكور دِبُو كونتونار رباراصْيون حاويات بحرية قياسية، مبردة، مخصصة ومستعملة، بالإضافة إلى الرحلة الأولى والمراجعة من مستودعاتنا المختلفة. نقدم لك ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة لتلبية احتياجات التعامل مع موانئك. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. SKF AEROENGINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SKF AEROENGINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دحاريج كريات وإبر وأسطوانات. كما تعمل في قطاعات دحاريج أسطوانية, صناعة الطائرات - المعدات, دحاريج أسطوانية, وصلات مدرجة كريات, دحاريج كريات, و صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  5. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.