• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ماء ورد

النتائج لأجل

ماء ورد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MANUFACTER FATIR

    فرنسا

    تاجر جملة للأغذية يقُوم بخِدمة المهنيين ومستورد المنتجات الطبيعية، النقية، العضوية والحاصلة على شهادة Ecocert « FDA » المعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية USDA. تأتي منتجاتنا مباشرة من مصانعنا الثلاثة، المغرب، غينيا و ساحل العاج. الشركة المصنعة: فاتير متخصصة في استيراد وتوزيع: الذرة، زيت بذور التين الشوكي، زيت الأرغان، زيت الحبة السوداء، الزعفران، ماء الورد، البوكسيت، زيت النخيل، حبوب الكاجو، الفول السوداني، الكاكاو، زبدة الكاكاو و الفلفل. كما نقوم كذلك بتوريد الأسماك من غينيا كوناكري ، سواء كانت مجمدة أو مجففة: الكارب الأحمر، تريفالي، Barracudaباراكودا ، Thazarثازار ،Otolithe أوتوليث ، Capitaineكابتن ، Tarponتاربون ، Licheليش ، Doradeدولفينفيش ، جارفيش ، كلونفيش ، هامور ، بومبانو ، كوبيا ، واهو ، ستينغراي ، سمك القرش ، ماكريل بونيتو ​​، جيتار راي ، تونا ، سردين ، ماكريل ، سمك القد … نسلم منتجاتنا في أي مكان في العالم. Fatir تقدم بانتظام الكثير من المنتجات مثل (النظارات ، الملابس ، الإكسسوارات). للاتصال بنا : ci8@hotmail.fr

  2. SMART SHEEP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست عام 2017 ، تقدم شركة SMART SHEEP سْمارْتْ شيبْ، من خلال العلامة التجارية Tweens Paris طويينس باريس، مجموعة واسعة من العطور العالية الجودة التي تستحق الأفضل لأولئك الذين يُفضلون المنتج، الجودة والسعر لأي جانب آخر. هذه عملية تصنيع حرفية بعيدة كل البعد عن الإنتاج الضخم لمنافسينا، وهي مصنوعة في فرنسا ويتم تجميعها يدويًا. عطورنا هي حصريًا «مياه العطور» التي تمنحها تعليقًا خاصًا. مع الفروق الدقيقة في حاسة الشم المسكرة، سوف تفجر Tweens Paris عقلك لساعات. بفضل شبكتنا المتكونة من المحترفين والمتحمسين، قام مُبدعيننا بتأليف وصقل عطور دقيقة ومكررة مستوحاة من الجواهر الموجودة. أنفنا، الحرفي العظيم في مدينة العطور التاريخية (Grasseغراس) ، يبذل قصارى جهده ليقدم لكم أفضل الأحاسيس. نقدم لكُم ولمنسوجاتكم عطورًا غنية وأصيلة بشكل استثنائي. نخلق لكم تجارب فريدة مستوحاة من الحلاوة الطبيعية للنباتات، التوابل والزيوت الشرقية. قوموا بتذوق الفوارق وشم رائحة إلهية لفترة مُقدرة لساعات. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات العناية بالشعر, منتجات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء ورد عضوي, العناية بالشعر, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Angerville, فرنسا.