• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • لاقطات

النتائج لأجل

لاقطات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENVYTECH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVYTECH, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات لاقطات, آليات منزلية, مكونات كهربائية وإلكترونية, إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم, تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, أدوات لقياس درجة الحرارة, رف, تكنولوجيا لا سلكية (نقاط اتصال، موزع لا سلكي), و جهاز أمن ذاتي الحركة. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  3. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  4. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  5. LEUZE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة LEUZE ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مجسات حثية, مستقبلات بصرية, لاقطات, و مجسات حثية. ومقرها في Marne La Vallee, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PKTRONICS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PKTRONICS GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاييس تسارع. كما تعمل في قطاعات ميزان ماء, لاقطات للدقة, مستقبلات القرب الاستقرائي, و لاقط ضغط. ومقرها في Lisses, فرنسا.

  2. MPC - MESURE PROCESS CONTROL

    فرنسا

    المؤسسة MPC - MESURE PROCESS CONTROL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع قياس وضبط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, لاقطات حرارة, قياس - أجهزة وأدوات, و موازين صناعية. ومقرها في WISSOUS, فرنسا.