• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كرتون مموج

النتائج لأجل

كرتون مموج

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARTONDUL

    فرنسا

    المؤسسة CARTONDUL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الكرتون. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, إعادة تصنيع الكرتون, كرتون مموج, كرتون تغليف, كرتون خاص وكرتون للاستخدامات التقنية, و إعادة تصنيع الكرتون. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  2. CENPAC

    فرنسا

    المؤسسة CENPAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع ورق تغليف. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, تغليف صناعي, شرائط لاصقة من البوليبروبيلين, و كرتون مموج. ومقرها في Roissy-En-France, فرنسا.

  3. CARTONNAGES TURQUAND

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGES TURQUAND, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب كرتونية. كما تعمل في قطاعات كرتون مموج, مواد تغليف من الورق والكرتون, صناديق أمريكية, كرتون مموج, منصات للتحمبل من كرتون, و مواد تغليف من الورق والكرتون. ومقرها في La Chapelle-La-Reine, فرنسا.

  4. CARTONNAGEXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة CARTONNAGEXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كرتون مموج. ومقرها في Compans, فرنسا.

  5. TECMA PACK

    فرنسا

    شركة TECMA PACK، تصميم وتصنيع آلات وخطوط التغليف، تكبير عن طريق لصق الكرتون المُموج وشحن أوتوماتيكي. شركة TECMA PACK متعددة القطاعات ولكنها متخصصة في الصناعات الزراعية الغذائية وصناعة الألبان - في فرنسا وفي الخارج على حد سواء. شركة TECMA PACK يمكنها توفير منشأى كاملة بدءاً من خروج آلات الملء للآنية المُشكلة حرارياً أو المُشكلة مسبقاً أو الزجاجات، حتى تركيب آلات تعبئة المنصات النقالة.