• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعة البناء

النتائج لأجل

صناعة البناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.

  2. BFP CINDAR

    فرنسا

    BFP CINDAR : معالجة بليكسيجلاس وألتوجلاس وسيتاكريل والزجاج والأكريليك و pmma لتصنيع الأجزاء التقنية والخزانات الجافة وفتحات أحواض السمك المستوية أو المنحنية. معرفة فنية منذ عام 1954، تسمح لنا أعمالنا بتصنيع كل الأجزاء التقنية حسب الطلب نوع مقلّد لإناء. تصنيع الأجزاء التقنية من بليكسيجلاس للصناعة والبناء وللأحداث والتزيين والأثاث والمتاحف والمعامل.

  3. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  4. UNIOR TOOLS

    فرنسا

    المؤسسة UNIOR TOOLS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Vaux Le Penil, فرنسا.

  5. PAYEN

    فرنسا

    المؤسسة PAYEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, آلات زراعية, و آلات للري. ومقرها في Rozay-En-Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS

    فرنسا

    المؤسسة STDE - SMART TESTING & DRILLING EQUIPMENTS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات جيوتكنيك، تجهيزات حفر وسبر تربة. ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  2. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  3. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  4. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  5. SCIFE

    فرنسا

    المؤسسة SCIFE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SEHZADE MEKANIK GROUP

    فرنسا

    المؤسسة SEHZADE MEKANIK GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات خدمات ما بعد البيع والتصليح, و مبيعات قطع غيار جديدة. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  2. MECAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MECAFOR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  1. SOCIETE PIERARD

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERARD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. MONDIALISOL

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Saint Prix, فرنسا.

  3. GEMOISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة GEMOISE PARIS, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في St Mard, فرنسا.

  4. ARTO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة ARTO DIFFUSION, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Vitry Sur Seine, فرنسا.

  5. SOS INDUSTRIE ET EXPORTATION

    فرنسا

    المؤسسة SOS INDUSTRIE ET EXPORTATION, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bretigny Sur Orge, فرنسا.

  6. PARIS NORD MATERIAUX SAINT MAUR

    فرنسا

    المؤسسة PARIS NORD MATERIAUX SAINT MAUR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  7. TECHNICAIR

    فرنسا

    المؤسسة TECHNICAIR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في La Garenne Colombes, فرنسا.

  8. BC INTERIEUR

    فرنسا

    المؤسسة BC INTERIEUR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  1. SOCIETE D'EXPLOITATION LE HOLLOCO SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LE HOLLOCO SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  2. BABB CO

    فرنسا

    المؤسسة BABB CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Plaisir, فرنسا.

  3. CHRYSO

    فرنسا

    المؤسسة CHRYSO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  4. POINT P SA

    فرنسا

    المؤسسة POINT P SA, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. STE DES ETABLISSEMENTS PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ETABLISSEMENTS PIERRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  6. STE MAP

    فرنسا

    المؤسسة STE MAP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  7. 4 F INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة 4 F INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. STE TRANSPORTS CLAUDE

    فرنسا

    المؤسسة STE TRANSPORTS CLAUDE, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  9. AZUR TECHNOLOGIES

    فرنسا

  10. PARTICIPATIONS INDUSTRIELLES ET FINANCIERES

    فرنسا