• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركات نظافة

النتائج لأجل

شركات نظافة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HJNET RENOV

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HJNET RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, تنظيف الموكيت, شركات نظافة, و خدمات تنظيف الحدائق. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  2. NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE PARIS FL Propreté & Services, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, خدمات تنظيف المكاتب, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NOVANET NETTOYAGE CERGY PONTOISE

    فرنسا

    المؤسسة NOVANET NETTOYAGE CERGY PONTOISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  4. PROPERTIS

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تنظيف. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, شركات نظافة, تنظيف، خدمات, تنظيف الأماكن, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  5. ALAXIMM SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ALAXIMM SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT.

    فرنسا

    المؤسسة SOCÉTÉ JACOBI INNOCENT., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و صيانة المباني. ومقرها في Saint Denis, فرنسا.

  2. SARL OSTEN

    فرنسا

    المؤسسة SARL OSTEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, تظيف مباني, شركات نظافة, شركات تنظيف, تظيف مباني, و تنظيف المواقع عند نهاية الأعمال. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  3. ELA NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ELA NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي, تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف صناعي, تنظيف الأماكن, و تظيف مباني. ومقرها في Drancy, فرنسا.

  4. PN LINE

    فرنسا

    المؤسسة PN LINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, غاسلة زجاج للجماعات, و نظافة المدينة – خدمات. ومقرها في Corbeil Essonnes, فرنسا.

  5. RWF NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة RWF NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, خدمات النظافة للجمعيات, خدمات تنظيف المكاتب, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Chatillon, فرنسا.

  1. L'AUBE PROPRETÉ

    فرنسا

    المؤسسة L'AUBE PROPRETÉ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, صيانة المباني, خدمة تنظيف الشقق, و إفراغ المكاتب والمستودعات والمحلات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  2. ZECLEF

    فرنسا

    المؤسسة ZECLEF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, تنظيف الأماكن, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. STAFOTEL

    فرنسا

    المؤسسة STAFOTEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فنادق ومطاعم. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, غسيل نسيج فنادق, مبيضات صناعية للمؤسسات, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MONSIEUR SEKOU DIAGOURAGA

    فرنسا

    المؤسسة MONSIEUR SEKOU DIAGOURAGA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف وصيانة، أدوات, شركات نظافة, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف وصيانة، أدوات, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SPIC AND SPAN. HOME & OFFICE CLEANING

    فرنسا

    المؤسسة SPIC AND SPAN. HOME & OFFICE CLEANING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و أكسسوارات للتنظيف. ومقرها في Champigny-Sur-Marne, فرنسا.

  4. LUIGI JOSSE

    فرنسا

    المؤسسة LUIGI JOSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Ollainville, فرنسا.

  5. IMMO NET ENTREPRISE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة IMMO NET ENTREPRISE DE NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات نظافة, تنظيف مسارات التفريغ, تظيف مباني, و خدمات تنظيف المكاتب. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  6. NETTOYAGE.COM

    فرنسا

    المؤسسة NETTOYAGE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تنظيف صناعي, شركات نظافة, تظيف مباني, تنظيف الأماكن, و تنظيف صناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SER'MAGE

    فرنسا

    المؤسسة SER'MAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  8. TT CLEAN

    فرنسا

    المؤسسة TT CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تظيف مباني. كما تعمل في قطاعات خدمات تنظيف المكاتب, شركات نظافة, و تنظيف مبانٍ صناعية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  1. BOMO SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة BOMO SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة, و تنظيف الأماكن. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. AT NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة AT NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, تظيف مباني, و ضبط التلوث، تنظيف المواقع. ومقرها في Bondy, فرنسا.

  3. SHADOW CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة SHADOW CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات نظافة. ومقرها في Bagnolet, فرنسا.

  4. SERMAGE

    فرنسا

    المؤسسة SERMAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, شركات نظافة, و تنظيف. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  5. BL NETTOYAGE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة BL NETTOYAGE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و شركات نظافة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. SWEET HOME

    فرنسا

    المؤسسة SWEET HOME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, تظيف مباني, و شركات نظافة. ومقرها في La Ferte-Gaucher, فرنسا.

  7. CDP-NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة CDP-NETTOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, تنظيف، خدمات, و شركات نظافة. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  8. ENTREPRISE VILLAUME

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VILLAUME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تظيف مباني, شركات نظافة, و تظيف مباني. ومقرها في Linas, فرنسا.

  9. KLEENPHARM

    فرنسا

    شركة KLEENPHARM هي شركة رائدة في مجال النظافة الشخصية ومكافحة الميكروبات من خلال تصميم وانتاج وتسويق منتجات مضادة للميكروبات ومنتجات مبيدات بيولوجية وجِل كحولي معقِم في إطار احترام الانسان والبيئة. مهنتنا : المساهمة في أن يكون عالمنا بيئة أنظف وأكثر أمناً وصحة لجيلنا والأجيال القادمة. شركة KLEENPHARM هي شركة عائلية 100% ومتخصصة في النظافة الشخصية في فرنسا وأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم. استثمارنا اليومي في البحث والتطوير يتيح لنا تطوير منتجات موثوق بها وفعالة وتحترم البيئة كما تلبي بشكل مثالي الاحتياجات المتعلقة بالنظافة الشخصية. شركة KLEENPHARM تقدم تشكيلة كاملة من الجِل الكحولي المعقِم : فعال مع الفيروسات، للاستخدام في المستشفيات، مبيد بيولوجي، مبيد للفيروسات والفطريات. يتم استخدام منتجات KLEENPHARM في الخارج وفي الشركات وفي السفر والتحركات وفي المنزل.

  10. GK CLEAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GK CLEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات شركات تنظيف, شركات تنظيف, أعمال نظافة صغيرة, خدمة تنظيف الأرضيات, و خدمات النظافة للجمعيات. ومقرها في Choisy Le Roi, فرنسا.