• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رسم

النتائج لأجل

رسم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. AGENCE DRAG

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DRAG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات هدايا دعائية للشركات, رسم, هدايا دعائية للشركات, و وكالة تنظيم حفلات. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  2. 307 STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة 307 STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في مجال اتصالات الشركات. كما تعمل في قطاعات خدمة تصوير, رسم, معدات صوت وصورة, و إنشاء مواقع انترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KISSAGRAM DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة KISSAGRAM DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فيديو، إنتاج. كما تعمل في قطاعات رسم. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  4. BALESSANE SAS

    فرنسا

    المؤسسة BALESSANE SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات تصميم موقع انترنت, رسم, وسائط متعددة, و انتاج المؤثرات الصوتية. ومقرها في Saint-Ouen, فرنسا.

  5. FACTIO - AGENCE DE COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة FACTIO - AGENCE DE COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات اتصال, استشارات واستراتيجة المرجعية, اتصال, استراتيجية الانترنت, و رسم. ومقرها في Champs-Sur-Marne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. THIERRY ROY DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة THIERRY ROY DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر الكتيّبات. كما تعمل في قطاعات تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, رسم, إعلانات، تصميم, تصميم إعلانات، رسامون ومصممون, و وسائط متعددة ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ANHA

    فرنسا

    المؤسسة ANHA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات تصميم صناعي, تصميم صناعي, و رسم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. OPTILINGUA INTERNATIONAL GROUP - ALPHATRAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    بفضل 40 عامًا من الخبرة وشبكة واسعة من الشركات التابعة/الفروع في أوروبا، رسخت مجموعة Optilingua International أوپتيلينقوا أنتيرناتيونال نفسها كواحدة من الشركات الأوروبية الرائدة في مجال الخدمات اللغوية. يقدم لكم فرعنا الفرنسي، إلفاتراد فرانس Alphatrad France، مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجاتكم الخاصة: - الترجمة والتحرير اللاحق: يضمن خبراؤنا اللغويون ترجمة دقيقة تتناسب مع متطلباتكم. « Optiverbia by Alphatrad » الترجمة الفورية المرئية تحت العلامة التجاريةاستفيدوا من خدمات الترجمة الفورية بالفيديو عبر منصات مثل« Teams "طيامس" أو "Zoom » " لتبادل واضح واحترافي. - نسخ الملفات الصوتية مع« Optiwords by Alphatrad » : نضمن نسخًا عالية الجودة بلغات مختلفة لتلبية احتياجاتكم الخاصة. - خدمات الدبلجة الصوتية وترجمة الفيديو: تمتد مهاراتنا إلى المجال السمعي البصري من خلال خدمات الدبلجة الصوتية (التعليق الصوتي أو التشغيل الصوتي) وترجمة الفيديو، المخصصة بشكل أساسي للويب. اختر الجودة والكفاءة مع Alphatrad France ، المرجع في مجال الخدمات اللغوية في أوروبا. نحن على استعداد لتلبية طلباتكم الأكثر تطلبا. Alphatrad France, مجموعة Optilingua أوبتيلينجوا الدولية

  4. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  5. AFTCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ إنشائها في عام 2014، أصبحت AFTCom، وهي شركة تابعة لمجموعة AFT Groupe، وكالة متخصصة في الترجمة التحريرية والفورية. نحن نقدم لعملائنا جميع أنواع الترجمات: مجاني أو معتمد أو محلف في جميع التخصصات: التقنية ، القانونية ، الطبية ، المالية والتجارية، الخ. يعمل مترجمونا فقط إلى لغتهم الأم ويعملون في 23 مجالًا من مجالات التخصص. أما بالنسبة للترجمة الفورية، فنحن نقدم هذه الخدمة بأشكال مختلفة: الترجمة الشفوية المتتالية أو المتزامنة، وجها لوجه، عن طريق التداول عن بعد أو التداول بالفيديو أو عبر الهاتف. ويتولى توفير خدمات الترجمة الشفوية للمؤتمرات مترجمون شفويون ذوو مؤهلات عالية من ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال. أما بالنسبة للترجمة الهاتفية في بيئة اجتماعية (IMS) فيتم توفيرها من قبل فرقنا من المترجمين الفوريين بأكثر من 190 لغة ولهجة. يتم تدريب هؤلاء المترجمين بانتظام في سياقات مختلفة للترجمة الفورية الطبية والاجتماعية.

  1. ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALPIS TRADUCTION ET INTERPRÉTATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات ترجمة تقنية, ترجمة تجارية, ترجمة قانونية, مترجمون محلفون, مترجمون فوريون للمؤتمرات, ترجمة علمية, ترجمة إلى اللغة العربية, ترجمة براءات إختراع, و ترجمة باللغة البرتغالية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  2. JOLY PHOTOGRAVURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JOLY PHOTOGRAVURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات تغليف, تنسيق الصفحات, تكوين ضوئي, و رسم بالحفر. ومقرها في Moret Loing Orvane, فرنسا.

  1. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  2. LR DISTRIBUTION

    فرنسا

    LR DISTRIBUTION ديستْريبوصْيُون هي شركة متخصصة في الغزل والنسيج. نقُوم باستيراد وتصدير مُختلف نماذج الجينز في جميع أنحاء أوروبا. نقوم ببيع جينز عالي الجودة الخاص بالرجال والنساء. تُباع تشكيلة الجينز الخاصة بنا بالعلامة التجارية قولْوازْ كْلاسيكْ. مُنتجاتنا مُتوفرة بأحجام مختلفة و ذلك من أجل استهداف أكبر عدد ممكن من العملاء. سواءًا كنت تاجر جملة، أو صاحب متجر أو بائع بالتجزئة، نحن سوف نلبي مختلف احتياجاتِكُم. نقُوم بتصدير مُنتجاتنا في جميع أنحاء أوروبا. نُنجِز ما لا يقل عن 50 قطعة للطلبية التجارية.

  3. COM'SOL L'ITINÉRANT

    فرنسا

    المؤسسة COM'SOL L'ITINÉRANT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات جريدة رسمية, و جرائد معلومات دورية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NIKOLSEN

    فرنسا

    المؤسسة NIKOLSEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات مراكز أعمال, مكاتب افتراضية, و نصيحة لإنشاء تجارة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. AGAPEA GARNIER

    فرنسا

    المؤسسة AGAPEA GARNIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مراكز أعمال. كما تعمل في قطاعات تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, تأجير قاعات الإجتماعات, مكاتب مجهزة - تأجير, تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية, و استشارات الشركات. ومقرها في Saint Cloud, فرنسا.

  6. LASER TECHNOLOGIE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LASER TECHNOLOGIE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات قصاصات مقطّعة بالليزر, و رسم بالضوء. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  7. SARL VPS

    فرنسا

    المؤسسة SARL VPS, هي الموزع, وتعمل في قطاع إشارة، ألواح ولوحات. كما تعمل في قطاعات رسم إشارات, و لوح. ومقرها في Montfermeil, فرنسا.

  8. LEMAISTRE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة LEMAISTRE DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات نشر الكتيّبات, أعمال تصويرية, رسم فني موجّهي, نشر الكتيّبات, و رسوم كمبيوتر ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  1. SOISBELLE - FANTAISIE DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة SOISBELLE - FANTAISIE DESIGN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نسيج، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية رسمية, و ملابس نسائية رسمية. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  2. VERAM CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة VERAM CONSEIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. EPINAY CONSULTANT

    فرنسا

    المؤسسة EPINAY CONSULTANT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تسجيل رسمي لأعمال تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات عنوانين ومساكن, تعيين محل للشركات, تعيين عنوان ضريبي, و تعيين محل الشركات. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  4. STUTTGART RAIN

    فرنسا

    المؤسسة STUTTGART RAIN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات تصميم الموبيليا, كماليات الملابس, حقيبة صغيرة, و رسم فني. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EMABLUES

    فرنسا

    المؤسسة EMABLUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات تصميم رسم الأقمشة, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, تصميم رسم الأقمشة, صناعة الملابس, أزياء سيدات, و استيراد وتصدير، نسيج وثياب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. PIA TRADUCTION SARL

    فرنسا

    المؤسسة PIA TRADUCTION SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة قانونية. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية) قانونية, وكالة ترجمة رسمية, ترجمة شفهية (فورية) قانونية, وكالة ترجمة تحريرية وشفهية, و ترجمة معتمدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. LES VOILIERS

    فرنسا

    المؤسسة LES VOILIERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس احتفالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية رسمية, مستلزمات الزواج, ملابس أفراح, ملابس نسائية رسمية, و ثياب العرس. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  8. ATELIER D'ARTISTES

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER D'ARTISTES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم، وفنون تصويرية وبلاستيكية - منتجات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مختبرات للرسم والفنون, و معامل نحت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCONTINENTAL BUSINESS SERVICES SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استثمار، استشارات. كما تعمل في قطاعات إدارة مشتريات على الانترنت ومصادر الكترونية, خدمة التمثيل التجاري, و مساعدة في رسم خطة عمل التصدير. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. HAYARI COUTURE

    فرنسا

    المؤسسة HAYARI COUTURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية رسمية. كما تعمل في قطاعات خياطة, و رهانات. ومقرها في Paris, فرنسا.