• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمات لوجستية دولية

النتائج لأجل

خدمات لوجستية دولية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

  2. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  3. AGROAZ FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند AGROAZ FRANCE أقروقاز فْرونسْ، نحن فخورون بتقديم التمور الجزائرية العالية الجودة. التزامنا بالجودة لا يتزعزع، ندرك الأهمية الحاسمة لتزويد عملائنا بمنتجات خالية تمامًا من العيوب. إن تمورنا المزروعة في الأراضي الجزائرية الخصبة هي ثمرة خبرة الأجداد التي تنتقل من جيل إلى جيل. المعرفة، إلى جانب المناخ المثالي وأشعة الشمس السخية، تؤدي إلى إنتاج تمور ذات جودة استثنائية. يتم اختيار كل تمرة بعناية لضمان النكهة الأصلية والملمس اللذيذ والنضارة التي لا مثيل لها. سواءًا كنت من محبي التمر المتمرسين أو من مكتشفي هذه الفاكهة اللذيذة لأول مرة، فمن المؤكد أنك ستجد التمور في AGROAZ FRANCE التي ستسعدكم. أكثر من مجرد منتج، تمور AGROAZ FRANCE هي دعوة حقيقية للسفر. اسمح لنفسك أن تنتقل بالنكهات الآسرة والقوام الكريمي لتمورنا، واكتشف عالمًا من المتعة والرفاهية. ثق بشركة AGROAZ FRANCE لتقديم أفضل التمور الجزائرية في السوق.

  4. MTA GOPIC FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MTA GOPIC FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات نقل جوي للبضائع, نقل بحري ونهري, خزن واستيداع، خدمات, مواصلات آمنة, نقل سلع متنوعة, نقل بري, نقل جوي للبضائع, تجهيز للنقل الجوي, و تغليفات للنقل الجوي. ومقرها في Tremblay-En-France, فرنسا.

  5. SSN LOGISTICS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SSN LOGISTICS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل جوي, حاويات، نقل بحري, شحن دولي, مستودع جمركي, شحن جوي, شحن بحري, نقل البضائع بالبحر, النقل البحري, و نقل جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLATINIUM TRANSPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Platinum Transport تقدم حلول نقل متميزة لتلبية احتياجاتك اللوجستية الأكثر تطلبًا. بفضل الخدمة الموثوقة والمهنيين ذوي الخبرة والالتزام بالتميز، نحن شريكك الموثوق به لعمليات التسليم الآمنة والفعالة. اتصل بنا اليوم لمعرفة عملية تبسيط سلسلة التوريد الخاصة بك وتحسين عملياتكم ذات صلة بالنقل.

  2. GARANTIE TRANSPORTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GARANTIE TRANSPORTS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع نقل بشاحنات طويلة وعريضة. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, وكلاء نقل دوليون, نقل سلع غير معبأة, نقل البضائع, وسائل نقل محلية, نقل بالشاحنات, وسائل نقل دولية, تأجير شاحنات, و ارسال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. KIZATRANS

    فرنسا

    المؤسسة KIZATRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل الأثاث, نقطة عبور, النقل الدولي, و تنسيق اللوجستيات-مشروع دولي. ومقرها في Tremblay En France, فرنسا.

  4. T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة T.L.S TRANSPORT LOGISTIC SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات إزالات محلية ودولية, نقل مكاتب, نقل بضائع, و وكيل نقل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. APTIMIUM

    فرنسا

    المؤسسة APTIMIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدقيق. كما تعمل في قطاعات مستشارون تقنيون في إدارة اللوجستيات والمخازن, و خدمات لوجستية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PROSPERITY

    فرنسا

    المؤسسة PROSPERITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات نقل سريع, نقل بري، خدمات لوجستية, وسطاء عبور جوي, لوجستيات مقدمي الخدمات, نقل سريع, نقل بري، خدمات لوجستية, و وسطاء عبور جوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM

    فرنسا

    المؤسسة MONPRESTATAIRELOGISTIQUE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مقدمي الخدمات, و مرجعية على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ASSISTRA INTERIM

    فرنسا

    المؤسسة ASSISTRA INTERIM, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Pontault Combault, فرنسا.

  2. BREF SERVICE IDF EST

    فرنسا

    المؤسسة BREF SERVICE IDF EST, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Meaux, فرنسا.

  3. LEADER INTERIM 85

    فرنسا

    المؤسسة LEADER INTERIM 85, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  4. LEADER INTERIM 42

    فرنسا

    المؤسسة LEADER INTERIM 42, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Eaubonne, فرنسا.

  5. HEXA PREST

    فرنسا

    المؤسسة HEXA PREST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. MULTIPRO

    فرنسا

  7. OMNIUM DESSIN INDUSTR BATIM

    فرنسا

  8. B V I SARL

    فرنسا

  1. MALLIS INTERIM

    فرنسا

  2. SOC MISSION INTERIM PUBLICITE

    فرنسا

  3. SOTRIME

    فرنسا

    المؤسسة SOTRIME, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات رخصة نقل بضائع, و لوجستيات الرصيف. ومقرها في AULNAY SOUS BOIS, فرنسا.

  4. TEREM INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. ABC INTERIM ASSISTANCE BATIMENT CHANTIER

    فرنسا

  6. GROUPEMENT INTERIM FRANCAIS

    فرنسا

    المؤسسة GROUPEMENT INTERIM FRANCAIS, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. JANUS SAS

    فرنسا

    المؤسسة JANUS SAS, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. RH BTP

    فرنسا

  9. INTERIM MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة INTERIM MEDICAL SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات توظيف دولية. كما تعمل في قطاعات عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف), و عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. C2T INDUSTRIE

    فرنسا