• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حقائب

النتائج لأجل

حقائب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. MELINADESTOCK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MELINADESTOCKهي شركة تصنيع وتاجر تجزئة لمنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية الكبرى ، ومقرها في أوبيرفيلييه مع صالة عرض تبلغ مساحتها 400 متر مربع لأكثر من 30 عامًا., نقدم أكثر من 300 علامة تجارية وأكثر من 2500 مرجع في التخلص من المخزون (العطور ، الحقائب ، الملابس ، مستحضرات التجميل ، إلخ.) أزاروAzzaro ، Nina Ricciنينا ريتشي ، Paco Rabanne باكو رابان ، Hugo Bossهوغو بوس ، Ted Lapidusتيد لابيدوس ، Mauboussinموبوسين ، Muglerموغلر ، Cacharelكاشاريل ، إلخ.عطور مختلطة بالإضافة لمجموعة عطور ماسيمو الخاصة بنا المصنوعة في مصنعنا في فرنسا، نحن نقدم مجموعات خاصة، مايسا + بودي برومي للجسم( Parfum Niche, Victoria’s Secret , Women’s Secret, Pascal Morabito, Birraci ...) + + مستحضرات التجميل (البوتوكس، فرد الشعر، الكيراتين، جان ميشيل كافادا) و كذلك خلاصات العطور المستوحاة من العلامات التجارية الكبرى القائمة على العطور (الزيوت الأساسية) (الباكارات، الخشب الفضي، الفانيليا...)+ مكياج ، عطور ، عطور منزلية(Black UP, Bouregeois ...) توصيل مجاني للمنازل في غضون 24 ساعة، إمكانية القدوم إلى متجرنا في صالة العرض فيAubervilliers (انظر / اختبر / اشتري / تفاوض)) - لمشتريات التجزئة، يرجى وضع الطلب على موقعنا على الإنترنت. (صيكزي.چوم) (Sykze.com) تفاصيل الاتصال متاحة في ملفنا الشخصي (العنوان، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) تختلف الأسعار حسب الكميات. لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بنا فقط عبر الواتسإپپ على +33752825732

  2. MONSIEUR J

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR J, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعة الجلود، مؤن وإكسسورات. كما تعمل في قطاعات المنتجات الجلدية, مصنوعات جلدية قيمة, حقائب, المنتجات الجلدية, صناعة حرفية للجلود والدباغة, و مصنوعات جلدية قيمة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VOLUTEX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VOLUTEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة من ورق الكرافت, علب حيوانات أليفة, و تغليف الطعام. ومقرها في Ozoir-La-Ferrière, فرنسا.

  4. SAROU

    فرنسا

    المؤسسة SAROU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات مُصَنع شنط يد, مصنوعات جلدية قيمة, لوازم جلدية للهدايا, و سلع جلدية عالية الجودة مصنوعة باليد حسب الطلب. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  5. EDELWEISS EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة EDELWEISS EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات علب تقديم للمنتجات التقنية, عدة طبية, حقائب من الألومنيوم, و حقائب. ومقرها في Houilles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAC À COM'

    فرنسا

    المؤسسة SAC À COM', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أكياس وحقائب ترويجية يمكن إعادة استعمالها, حقائب دعائية - تصميم, أكياس للتسوق, و حقائب من القماش. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. SAMCH EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SAMCH EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. ATELIERS AUGUSTE

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS AUGUSTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. VICBAG

    فرنسا

    المؤسسة VICBAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات شنط يعاد استخدامها. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. JUST IN CASE

    فرنسا

    المؤسسة JUST IN CASE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SACS COMPOSTABLES.COM

    فرنسا

    المؤسسة SACS COMPOSTABLES.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أكياس متحللة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IMEXDIF L'EMBALLAGE FRANCILIEN

    فرنسا

  1. ENYSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنيوهيري Enywereمتخصصة في التجارة الدولية للمنتجات من جميع أنحاء العالم. هدفنا هو تعزيز كنوز كوكبنا من خلال عرض منتجاتها الفريدة. نحافظ على علاقات مباشرة مع المنتجين، مما يتيح لنا أن نقدم لعملائنا وصولاً مميزًا للمنتجات ذات الجودة الممتازة. تتمثل رؤيتنا في وضع الجانب الإنساني في قلب علاقاتنا من أجل التقدم معًا نحو عالم أفضل. عند، نحن ملتزمون بضمان استفادة كل فرد من الأفضل لنفسه، ولهذا السبب نسعى جاهدين لتضخيم عالمنا. بصفتنا خبراء في الاستيراد والتصدير، فإننا نعمل بشكل وثيق مع المنتجين، ونقضي على الوسطاء. يسمح لنا هذا النهج بضمان خدمة عالية الجودة وتزويدك بمجموعة واسعة من المنتجات. لا تترددوا في إرسال طلبكم، سوف نقوم بعرض أسعار مخصص لكم.

  2. MARCO FRANK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لأكثر من عقدين من الزمن، تعمل شركة MARCO FRANK كشركة صانعة وموزعة للملابس الكاجوال الحديثة، مع التركيز الدائم على الجودة والأناقة. الأصناف الخاصة بنا، المتاحة لكافة الفئات العمرية، تجمع بين الأناقة والراحة. بالإضافة إلى تقديم حلول العلامة البيضاء، فإنها تتفوق أيضا في إنشاء تشكيلات متننوعة، سواء لعلامتها التجارية الخاصة أو لأرقى العلامات التجارية في السوق. جميع منتجاتنا مصنوعة في منشآتنا الخاصة، مستفيدة من المعرفة الفرنسية والأوروبية في مجال التصنيع. تتميز ماركو فرانك MARCO FRANK كعلامة تجارية مخصصة لابتكار ملابس كاجوال عصرية، من قمصان البولو إلى التيشيرت والقمصان والجينز والسراويل والبدلات الرياضية والسراويل القصيرة والقبعات والحقائب وغيرها من الإكسسوارات. صُمم كل صنف بدقة لتوفير جودة استثنائية وتصميم مميز. فخورون بتلبية توقعات عملائنا من حيث الأناقة والراحة والمتانة، نحن خيارك الأمثل، سواء كنت تبحث عن ملابس كاجوال للخروج مع الأصدقاء أو ملابس رسمية لمناسبة خاصة. تمتد خدماتنا إلى خارج أوروبا، مع عمليات تسليم دولية سريعة. الفريق المتخصص لدى MARCO FRANK متاح تحت تصرفك، ومستعد لتزويدك بتجربة عملاء استثنائية ومستدامة.

  3. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. LM PLASTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LM PLASTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أكياس بلاستيكية. كما تعمل في قطاعات أكياس ورق, جيوب ورقية, أكياس ورق, حقائب للدعاية, غشاء قابل للتقلص بالحرارة, و جيوب ورقية. ومقرها في Conflans-Sainte-Honorine, فرنسا.

  5. HOMONOIA PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HOMONOIA PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقمشة، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, صناعة النسيج, حقائب على شكل موز, و قبعات صغيرة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. VANESSA RÉVEILLON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة VANESSA RÉVEILLON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مكتب جلدية, إكسسوارات من الجلد, مفكرات من جلد, و لوازم جلدية للهدايا. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ALTERNATIVE PLASTICS

    فرنسا

    تقدم شركة Alternative plastics بالتعاون مع شركة Symphony Environnemental تكنولوجيا فريدة تسمح بالتحلل والتحلل البيولوجي للبلمرات. تشكيلة المنتجات المقترحة تبدأ من أكياس النفايات وحتى أكياء الصناديق التي يمكن إعادة استخدامها وأكياس الفواكه والخضروات وكذلك جميع أنواع البلمرات في شكل أغشية مُشكلة بالحرارة أو محقونة. المنتجات متوافقة مع معايير ASTM 6954 وISO 14855 وAfnor ACT 51 808 والمواد الخام تتيح التحلل البيولوجي ولديها علامة بيئية من الطراز 1 حسب معايير ISO14020 و14025 مما يسمح بتأكيد الممارسات البيئية الإيجابية دون تسميم البيئة. يمكن إعادة تدوير الأكياس أو الأغشية 100% . تقدم شركة Alternative Plastics مواد ذات مصادر بيولوجية وهي الموزع الحصري لإضافات d2w للتحلل البيولوجي للبلمرات في فرنسا وأفريقيا.

  8. TOM EVA

    فرنسا

    المؤسسة TOM EVA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب يد. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. IMPRIME TON SAC

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIME TON SAC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم أغلفة سلع. كما تعمل في قطاعات حقائب دعائية - تصميم, تغليف, أكياس, و حقائب مخصصة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CERISE PARIS

    فرنسا

    المؤسسة CERISE PARIS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مصانع بسكويت. كما تعمل في قطاعات شيكولاتة, حلويات, حقائب وحقائب يد, و علب بسكويت. ومقرها في 95870 Bezons, فرنسا.

  3. CIPU

    فرنسا

    المؤسسة CIPU, هي الموزع, وتعمل في قطاع حقائب يد. ومقرها في Yerres, فرنسا.

  4. VALISE VOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة VALISE VOYAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقيبة سفر بعجلات, حقائب بلاستيكية من نوع آ بي سي, اكسسوارات للحقائب, و مجموعة حقائب سفر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EUROBAG

    فرنسا

    المؤسسة EUROBAG, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب سفر مسطحة. كما تعمل في قطاعات حقائب ظهر, حقيبة سفر, عربات للتبضّع, حقائب ظهر, و حقيبة السفر المتحركة على حامل. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  6. SACPRINT

    فرنسا

    المؤسسة SACPRINT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تغليف، شركات. كما تعمل في قطاعات مُصَنع أغلفة فاخرة, حقائب دعائية - تصميم, أكياس بلاستيكية, و أكياس وأجربة - تصميم. ومقرها في Paris cedex 14, فرنسا.

  7. POULAIN PEAUSSERIE

    فرنسا

    المؤسسة POULAIN PEAUSSERIE, وتعمل في قطاع جلد كرومي (مدبوغ). كما تعمل في قطاعات جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية, جلود للأحذية, جلود مخمل, جلود لصناعة الأثاث, و جلود لصناعة الحقائب والأغلفة الجلدية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. KETTY'S ACCESSORIZE

    فرنسا

    المؤسسة KETTY'S ACCESSORIZE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع حقائب يد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. SHOW ROOM ROMEO

    فرنسا

    المؤسسة SHOW ROOM ROMEO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. SACOCHIC

    فرنسا

    المؤسسة SACOCHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب يد. ومقرها في paris, فرنسا.