• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • جودة القدرة

النتائج لأجل

جودة القدرة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CARABUS

    فرنسا

    شركة استيراد وتصدير، CARABUS FH INTERNATIONAL هي مؤسسة ذات حجم إنساني تهدف إلى تقديم منتجاتها لعملائها وشركائها الدوليين في جميع أنحاء فرنسا. تقع فى مدينة Thiais ثاييس، CARABUS FH INTERNATIONAL متخصصة في المتاجرة بالجملة وبالتجزئة للمنتجات البحرية، وخاصة القشريات، الأسماك والرخويات. كما أنها تقوم بتوفير المنتجات الغذائية الغريبة ، مثل الفواكه و البهارات، و أيضًا تشكيلة من المشروبات كالنبيذ والمشروبات الروحية. الجودة، القدرة التنافسية، المرونة صفات مُدرجة في جدول الأعمال لضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لشركائنا من أجل السماح لنا ببناء علاقات قوية طويلة الأجل معًا. نحترم منتجاتنا المختارة بعناية من مصائد الأسماك المستدامة. في الواقع ، نحن نقدم لهم أفضل علاج ونشعر بالقلق إزاء تأثيرنا على البيئة. وبهذه الطريقة، نضمن لك الامتثال للمعايير البيئية.

  2. PARFUMS COLLECTION PRIVÉE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف ابتكار عطور العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي، فرصة فريدة لشركتك! تقدم خدمة تصنيع العطور ذات العلامة البيضاء حلاً مخصصًا لأولئك الذين يرغبون في تطوير خط العطور الخاص بهم. سواء كنت شركة مستحضرات تجميل، بائع تجزئة، رائد أعمال متحمسًا لصناعة منتجات التجميل، فنحن هنا لدعمك في إنجاز مشروعك. تصنيع فرنسي عالي الجودة: يقع مركز تصنيع العطور الخاص بنا في فرنسا، ويشتهر في جميع أنحاء العالم بخبرته في صناعة العطور. علامة بيضاء للتخصيص الكامل: نوفر لكم إمكانية تسويق مجموعة العطور الخاصة بك، باستخدام خبرتنا و درايتنا. مجموعة واسعة من العطور: يقدم كتالوجنا مجموعة واسعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية إلى الأوتار الخشبية والروائح الفاكهية والحارة. مرافقة شخصية: فريقنا المتكون من الخبراء في صناعة العطور مُستعد لمرافقتك طوال عملية الإنشاء. التصنيع بكميات صغيرة وكبيرة: سواء كنت شركة صغيرة أو علامة تجارية كبيرة ، لدينا القدرة على تلبية جميع احتياجاتك. اجعل علامتك التجارية رمزًا للأناقة والجودة من خلال ابتكار العطور ذات العلامة البيضاء، التصنيع الفرنسي!

  3. IDEAL SHOES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    اكتشف Ideal Shoes إديال شوزْ، شريكك المفضل للأحذية النسائية الحديثة في B إلى B. منذ تأسيسنا في عام 2000، نحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة من مصنعنا الخاص، الموجود في Wenzhouوينزهوو والمجهز بأحدث التقنيات. مع فريق يضم أكثر من 200 عامل ماهر، لدينا القدرة على إنتاج ما يصل إلى 3000 زوج من الأحذية يوميًا، مما يلبي بشكل فعال طلب السوق المتزايد. في شركة Ideal Shoes، يسير الابتكار والموضة جنبًا إلى جنب. يصمم المصممون الموهوبون لدينا نماذج تجسد أحدث الاتجاهات الأوروبية من حيث الألوان والمواد. نبحث باستمرار عن تطورات السوق لنقدم لكم أحذية تجمع بين الراحة والأناقة، وبالتالي تلبية التوقعات المتنوعة لعملائنا. سواء كنت بائع تجزئة أو موزعًا أو بائع عادي، تتقدم لك أيديال شوز مجموعة واسعة من الأحذية النسائية المصممة لتناسب مختلف الأنماط والمناسبات. استكشف كتالوجنا بدأً من اليوم واكتشف لماذا تعتبر Ideal Shoes الخيار الأمثل لمحترفي الموضة الذين يبحثون عن منتجات متميزة

  4. PHARMA BIO UNIVERS

    فرنسا

    تأسست PHARMA BIO UNIVERSفارْما بْيو أونيبارْ عام 2018، وهي شركة مقرها واقع في Neuilly-sur-Seineنيويلي سور سانْ ، في منطقة Île-de-Franceإيل دو فرانس.PHARMA BIO UNIVERS هي مُصمم و مُصنِّع فرنسي لمنتجات التجميل والعناية الطبيعية، آمنة خالية من المكونات الكيميائية . منتجاتنا مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪. جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا من قبل محترفين مؤهلين ومتحمسين. تشكيلتنا تضمن الاستفادة من أقصى قدر من الفوائد الطبيعية. من خلال منتجاتنا، نريد الترويج لأفضل مستحضرات التجميل العضوية، الطبيعية والنباتية! نقوم بتسويق وتوزيع مُنتجاتنا "الصحة، مستحضرات التجميل، الجمال والرفاهية" في جميع أنحاء البلاد، و كذلك في أوروبا و نحو جميع أنحاء العالم. منتجاتنا الطبيعية المصنوعة يدويًا مخصصة للعملاء المحترفين، الذين يمكننا ضمان الجودة العالية للمنتجات المُقدمة. تعجبكم منتجاتنا هل ترغب أن تصبح موزعًا أو بائعًا? إذا كان لديكم أي استفسارات، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا. فرقنا المُحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في أقرب الآجال.

  5. THEANA

    فرنسا

    THEANA هي شركة تصنيع واستيراد متميزة للمنسوجات الطبيعية عالية الجودة المستخدمة في مجموعة متنوعة من التطبيقات. توفر لك شركتنا قدرات هندسة النسيج والتصميم المخصص والصباغة المخصصة والتصنيع المخصص وقدرة الإنتاج الكاملة. لقد سمح لنا فريق البحث والتطوير لدينا بأن نكون مبتكرين ومبدعين وفي الطليعة لصالح قاعدة عملائنا المتزايدة. علاوة على ذلك ، دعمًا للتقاليد اليونانية الطويلة في إنتاج الحرير الطبيعي عالي الجودة ، يتم تصنيع جميع منسوجاتنا الحريرية من قبل الصناعات اليونانية المحلية في اليونان. تتمثل أهم أولويات ثيانا في خدمة عملائها والحفاظ على العلاقات من خلال توفير الدعم المستمر. THEANA hi sharikat tasnie waistirad mutamayizat lilmansujat altabieiat ealiat aljawdat almustakhdimat fi majmueat mutanawieat min altatbiqati. tuafir lak sharkatana qudrat handasat alnasij waltasmim almukhasas walsabaghat almukhasasat waltasnie almukhasas waqidrat al'iintaj alkamilati. laqad samah lana fariq albahth waltatwir ladayna bi'an nakun mubtakirin wamubdiein wafi altalieat lisalih qaeidat eumalayina almutazayidat. eilawat ealaa dhlk , demana liltaqalid alyunaniat altawilat fi 'iintaj alharir altabieii eali aljawdat , ytmu tasnie jmye mansujatina alhaririat min qibal alsinaeat alyunaniat almahaliyat fi alyunan. tatamathal 'aham 'awlawiat thianaan fi khidmat eumalayiha walhifaz ealaa alealaqat min khilal tawfir aldaem almustamrr.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DOTSCREEN

    فرنسا

    DOTSCREEN دوتْ سْكْرين لها القدرة على القيام بعدة تطبيقات في مجالات مختلفة: التلفزيون في كل مكان، بُودْ / أسْ بُود، تلفزيون تعويضي، تلفزيون مباشر، أو بي جي، البوابة، الرياضة، الأخبار، الموسيقى، الراديو، الشبيبة، التعليمية والترفيهية، الطقس، الأبراج، معلومات حركة المرور، الإعلانات ... بناءًا على طلبات عملائها ، خدمات دوتْ سْكْرين تشمل: الإستشارات الإستراتيجية الرقمية (على شبكة الإنترنت، المحمول، الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التلفزيون المتصلة)، تصميم، بيئة العمل و واجهات استخدام ، تصميم ، تخطيط و وضع نماذج، تطوير تقني مهما كانت البيئة (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، ويندوز 8، أش تي أم أل 5، جافا سكريبت ، أشْ بي بي تي بي، تيفو، ويب أو إس، تايزن ...)، الاختبار، وضمان الجودة والتحقق من صحة ، صيانة وتطوير دوتْ سْكْرين لديها نشاط ثاني تكميلي للأول: نشر بالعلامة التجارية الخاصة أو بيع رخصة تطبيقات الفيديو على الشاشات متعددة، خاصة في مجال ممارسة الحياة اليومية (دليل التلفزيون الرقمي، الطقس،معلومات حركة المرور، الأبراج، اللعبة ...)، وهذا في جميع أنحاء العالم.