• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنقية

النتائج لأجل

تنقية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ENGRENAGES RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة ENGRENAGES RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. كما تعمل في قطاعات نقر، آلات وتجهيزات, و تنقية. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. LISKA RECTIFICATION

    فرنسا

    المؤسسة LISKA RECTIFICATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات صقل - أدوات آلية, تنقية, مصححات تيار غير مستمر, تغليف المعادن, و صقل - أدوات آلية. ومقرها في Montesson, فرنسا.

  3. POLIMIROIR

    فرنسا

    المؤسسة POLIMIROIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تنقية, تصنيع الفولاذ, لفافات صناعية, و صقل. ومقرها في SAINT-SOUPPLETS, فرنسا.

  4. RCD

    فرنسا

    المؤسسة RCD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات طلاء بالنحاس, و تنقية. ومقرها في Pierrefitte Cedex, فرنسا.

  5. ROOTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ROOTS لتجارة المنتجات الطبية البيولوجية والصناعية بالجملة تقوم بدمج كل من الخبرة والمعرفة المتخصصة في مجال التعامل مع العملاء والمعرفة الدقيقة للمنتجات وأدائها وتطورها والابتكارات الحالية في هذا المجال. شركة ROOTS هي أيضاً عبارة عن فريق تقني وتجاري قادر على تحليل وتقديم عروض حسب الطلب في فرنسا وجميع أنحاء العالم. وشركة ROOTS ذات الطابع الانسان تقدم الاستشارات وتصاحبكم خلال عمليات الطلب. لأن كل عميل هو عميل فريد، نفخر بتقديم جودة الخدمة كاملة إليكم، بدءأً من أخذ احتياجاتكم في الاعتبار وحتى توصيل طلبكم في المكان الذي تختارونه مع ضمان أسعار جذابة دائماً. كتالوجنا يضع تحت تصرفكم أكثر من 300 ألف منتج في القطاعات المنزلية والثالثة والصناعية.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PURIF'AIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PURIF'AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات مواد حافظة غذائية, آلات تنقية الهواء, تلوث، خدمات بيئية, منتج إزالة الرائحة, معالجة الروائح, معالجة الروائح والتخلص منها, معالجة الهواء, حلول مضادة للعفن الفطري, و مواد امتصاص الزيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. EUKOR

    فرنسا

    المؤسسة EUKOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلات تنقية الهواء, و معدات للتعقيم. ومقرها في Emerainville, فرنسا.

  3. NEOGIENE

    فرنسا

    المؤسسة NEOGIENE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, آلات تنقية الهواء, جودة الهواء الداخلي, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. GLOBALE RESEAUX

    فرنسا

    المؤسسة GLOBALE RESEAUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات صرف صحي - أشغال, تفريغ القنوات, صرف صحي, صرف صحي - أشغال, و تحليل وتنظيف التربة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. RM ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي, تفريغ القنوات, تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, و تطهير. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  1. RM ASSAINSSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة RM ASSAINSSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Houilles, فرنسا.

  2. BR3D

    فرنسا

    المؤسسة BR3D, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تطهير, و القضاء على الفئران. ومقرها في Fresnes, فرنسا.

  1. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.

  2. APRIME FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة APRIME FLUIDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تسليك شبكات المواسير المدنية والصناعية, إزالة انسداد المجاري, تسليك المواسير, و تسليك منافذ الهيدروليك. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  3. KSB

    فرنسا

    المؤسسة KSB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات عناصر تشغيل صنابير صناعية, مضخات تنقية, صناعة الصمامات, مضخات للاستخدامات الصناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. AIRINSPACE S.E.

    فرنسا

    المؤسسة AIRINSPACE S.E., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية الهواء، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات آلات تنقية الهواء, و تجهيزات ومعدّات لصناعة غزل البنات. ومقرها في Élancourt, فرنسا.

  5. DESMI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DESMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مضخات نابذة, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مضخات نابذة, محطات ضخ, أغشية للمضخات, و تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Voisins-Le-Bretonneux, فرنسا.

  6. DONALDSON ULTRAFILTER SAS

    فرنسا

    المؤسسة DONALDSON ULTRAFILTER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات هواء، تنقية وتعقيم، أجهزة ونظم. ومقرها في Vigny, فرنسا.

  7. ENTREPRISE D'ASSAINISSEMENT

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE D'ASSAINISSEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال التنقية, و تطهير. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  8. SANI-TECHS

    فرنسا

    المؤسسة SANI-TECHS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات تخفيض الطبقات المائية من أجل أعمال التنظيف. ومقرها في Lognes, فرنسا.

  1. SARP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SARP INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مخلفات كيميائية، جمع وإعادة تدوير. كما تعمل في قطاعات نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, تجهيزات معالجة النفايات الخاصة والسامة و الضارة, إزالة التلوّث من المياه السطحية الداخلية, نظام تنقية هواء, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Limay, فرنسا.

  2. ATIDF

    فرنسا

    المؤسسة ATIDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صرف صحي - أشغال. كما تعمل في قطاعات تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, تنقية المياه, تمديدات صحية، أشغال, و تصريف آبار صرف صحي. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  3. TEQOYA

    فرنسا

    المؤسسة TEQOYA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تأيين للهواء للحجرات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FRANCE INDUSTRIES ASSAINISSEMENT (F.I.A)

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE INDUSTRIES ASSAINISSEMENT (F.I.A), هي الموزع, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. ومقرها في Montmagny, فرنسا.

  5. COMPRI TUBE CLEAN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة COMPRI TUBE CLEAN FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Paris, فرنسا.