• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات - صناعة

النتائج لأجل

تركيبات - صناعة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. TECLINEA

    فرنسا

    شركة TECLINEA هي شركة متخصصة في القضاء على الأتربة في قطاع المناجم والمحاجر. عمليات التخلص من الأتربة الصناعية وتنظيم ومعالجة الأتربة، فرقنا تتعامل في أكثر من 100 دولة. تهدئة الأتربة وتذرية الأتربة وأكثر من 300 مشروع في جميع أنحاء العالم للمساهمة في تحسين جودة الهواء. يستفيد عملاء شركة TECLINEA من خبرة معروفة. الفرق التقنية الخاصة بشركة تكلينيا والمتخصصة في إزالة الأتربة الصناعية، تضمن التركيب والدعم والصيانة بجودة عالية لمنتجاتها في فرنسا وفي الخارج. شركة تكلينيا شريككم في القضاء على الأتربة ومعالجة الأتربة الصناعية وإزالة أتربة المناجم وإزالة أتربية المحاجر.

  2. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  3. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  4. BNA LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة BNA LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, تركيب الهياكل المعدنية للتجهيزات, و خزانات مبردة لتخزين البضائع. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  5. SEIMAF GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة SEIMAF GROUPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Le Plessis-Robinson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOHTEM PLM

    فرنسا

    المؤسسة TOHTEM PLM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, نشر البرامج, هندسة، تركيبات صناعية, و نشر البرامج. ومقرها في Cergy-Pontoise, فرنسا.

  2. ROCKWELL AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة ROCKWELL AUTOMATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, برامج إدارة للشركات, لاقطات, فحص وتعيير المحركات، تجهيزات إلكترونية, و برامج إدارة للشركات. ومقرها في Voisinsle Bretonneux, فرنسا.

  3. EXPAIR

    فرنسا

    المؤسسة EXPAIR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, تكييف، تجهيزات, هندسة، تركيبات صناعية, تكييف, تكييف، تجهيزات, و معدات للتبريد الصناعي. ومقرها في St Soupplets, فرنسا.

  4. SIPLAN SARL

    فرنسا

    المؤسسة SIPLAN SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات خطط طوارئ, بيانات الأمان والسلامة, الوقاية ضد الحرائق, و صفائح. ومقرها في Ivry-Sur-Seine, فرنسا.

  5. COPTIS

    فرنسا

    المؤسسة COPTIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, مستحضرات تجميل, مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات, برمجيات تطبيقية للصناعة الصيدلانية, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Croissy-Sur-Seine, فرنسا.

  1. RECOV

    فرنسا

    المؤسسة RECOV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, أنابيب صناعية, نِحاسة, صيانة صناعية, أنابيب صناعية, و نِحاسة. ومقرها في Sucy-En-Brie, فرنسا.

  2. ESTIVAL PROTOTYPES

    فرنسا

    المؤسسة ESTIVAL PROTOTYPES, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Voisins Le Bretonneux, فرنسا.

  1. MS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MS SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تقسيمات معدنية للمتاجر, تركيب مقسمات المساحات الصناعية, ميزانين صناعي, و فواصل جارية نقالة للمكاتب. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  2. IONBOND PVD FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة IONBOND PVD FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, هندسة، تركيبات صناعية, و معالجة الأسطح. ومقرها في Le Mee Sur Seine, فرنسا.

  3. AEVIONICS

    فرنسا

    المؤسسة AEVIONICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. NOVAE

    فرنسا

    المؤسسة NOVAE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL

    فرنسا

    المؤسسة PAVIMETAL CONSTRUCTIONS MÉTALLIQUES, SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. كما تعمل في قطاعات مسبقة الصنع من الحديد, و هياكل معدنية. ومقرها في Saint Michel Sur Orge, فرنسا.

  6. CABINET VILLAIN SA

    فرنسا

    المؤسسة CABINET VILLAIN SA, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Mantes La Ville, فرنسا.

  7. SOGARIS DEVELOPPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SOGARIS DEVELOPPEMENT, وتعمل في قطاع تكرير البترول، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, منشآت رياضية, حدائق عامة، ملاعب أطفال في الهواء الطلق, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Rungis, فرنسا.

  8. IDEAL MEDICAL PRODUCTS ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة IDEAL MEDICAL PRODUCTS ENGINEERING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CEF TECHNIQUES

    فرنسا

    المؤسسة CEF TECHNIQUES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محطات طاقة حرارية، منشآت ومعدات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تدفئة, تركيب تجهيزات التدفئة الصناعية, كهرباء، أشغال, و تدفئة وتكييف الهواء. ومقرها في Villiers-Le-Bel, فرنسا.

  2. PARIS ISO BAT

    فرنسا

    المؤسسة PARIS ISO BAT, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  3. SULLY GESTION

    فرنسا

    المؤسسة SULLY GESTION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LE TERROIR

    فرنسا

    المؤسسة LE TERROIR, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. UNA

    فرنسا

    المؤسسة UNA, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة A LA LUCARNE DE L IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. STE D'ECONOMIE MIXTE DE GESTION

    فرنسا

    المؤسسة STE D'ECONOMIE MIXTE DE GESTION, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  8. FRANCE IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE IMMOBILIER, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في St Maur Des Fosses, فرنسا.

  9. AGENCE DU GOLF

    فرنسا

    المؤسسة AGENCE DU GOLF, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Juziers, فرنسا.

  10. IMMO DEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة IMMO DEVAUX, وتعمل في قطاع مكاتب مفروشة ومباني صناعية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, هندسة، تركيبات صناعية, عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Pantin, فرنسا.