• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات كهربائية

النتائج لأجل

تركيبات كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PMG BAT

    فرنسا

    بِ مْ جِ باتْ تقترِح العديد من الخدمات. بما في ذلك الكهرباء، استكشاف الأخطاء وإصلاح الكهرباء، تركيبات جديدة و كذلك تجديد، إصلاح جهاز الإتصال الداخلي و البوابات الإلكترونية ، رفع مستوى التركيبات الكهربائية، تجديد الشُقق والتصاميم الداخلية. أعمال الطلاء و النجارة، و كذلك أعمال البناء. بِ مْ جِ باتْ هي شراكة بين جميع الصفقات (البناء الكهرباء والسباكة، نجارة أرضيات الباركيه و كذلك تغطية و طلاء الأرضيات). بِ مْ جِ باتْ مفتوحة لجميع الأفراد والمهنيين الذين يحتاجون إلى العمل من أجل إستجابة سريعة و حتى في الدقائق الأخيرة. بِ مْ جِ باتْ تشارك في جميع أنحاء باريس و كذلك إيل فرنسا.

  2. N2A ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة N2A ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Bonneuil Sur Marne, فرنسا.

  3. ELECTRICITE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICITE GENERALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  4. APF ENTREPRISES

    فرنسا

    المؤسسة APF ENTREPRISES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مراكز خدمة عن طريق الهاتف, تكييف وتغليف, تخطيط وتنظيم الخدمات الخاصة بالمنشئات, ترقيم الصورة, و مراكز خدمة عن طريق الهاتف. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. ELECTRICIEN A VOTRE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة ELECTRICIEN A VOTRE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات إنارة مكتبية, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, ميكنة صناعية, تجديد آلات وتجهيزات, و إنارة مكتبية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ELECT

    فرنسا

    المؤسسة ELECT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, تصميم التركيبات الكهربائية, صيانة المعدات, و استشارات أنظمة كهربية. ومقرها في Elancourt, فرنسا.

  2. SOREL ENERGIES

    فرنسا

    المؤسسة SOREL ENERGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات ربطات, و صفائح تجميع الطاقة الشمسية. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  3. DOMO-ELEC-CONNECT

    فرنسا

    المؤسسة DOMO-ELEC-CONNECT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BEN ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة BEN ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, جهاز آمان, أجهزة انذار واختراق, كهرباء, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  5. SPECIA NEWTECH BUILDING

    فرنسا

    المؤسسة SPECIA NEWTECH BUILDING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات اصلاح سخانات المياه الكهربائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. OKAS BTP

    فرنسا

    المؤسسة OKAS BTP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, تجمعات كهربائية, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SEELECTHA BÂTIMENT

    فرنسا

    المؤسسة SEELECTHA BÂTIMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تعاقد من الباطن. ومقرها في Sainte-Genevieve-Des-Bois, فرنسا.

  1. ABS RENOV

    فرنسا

    المؤسسة ABS RENOV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, و دعم التركيب. ومقرها في Montmorency, فرنسا.

  2. SMART ELEC AC

    فرنسا

    المؤسسة SMART ELEC AC, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في Mitry Mory, فرنسا.

  3. MPEC BAT

    فرنسا

    المؤسسة MPEC BAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات صيانة تجهيزات الغاز. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  4. MR. MOHAMED OTHMANE

    فرنسا

    المؤسسة MR. MOHAMED OTHMANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, و إعداد التجهيزات للخدمة. ومقرها في Aubergenville, فرنسا.

  5. ABDELKADER HENNANI

    فرنسا

    المؤسسة ABDELKADER HENNANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات صيانة المعدات, و تركيبات كهربائية. ومقرها في Massy, فرنسا.

  6. EDGM

    فرنسا

    المؤسسة EDGM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهربائيون, و كهرباء، أشغال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  7. SA TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة SA TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات صيانة مساعدة الكمبيوتر, و النسيج البصري. ومقرها في Souppes-Sur-Loing, فرنسا.

  8. KAHEL

    فرنسا

    المؤسسة KAHEL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تركيبات كهربائية, و كهرباء. ومقرها في Massy, فرنسا.

  1. HABITAT RÉNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة HABITAT RÉNOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات استشارات أنظمة كهربية, و إرشادات تقنية خاصة بالتجهيزات الكهربائية. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  2. MARINKOVIC SACHA

    فرنسا

    المؤسسة MARINKOVIC SACHA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, و كهربائيون. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. ELECARQAM

    فرنسا

    المؤسسة ELECARQAM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و كهربائيون. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EZOFRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EZOFRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية، أشغال, و إزالة اسبستوس. ومقرها في Le Thillay, فرنسا.

  5. SADDADI SARL

    فرنسا

    المؤسسة SADDADI SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. ومقرها في La Celle-Saint-Cloud, فرنسا.

  6. AJ ELEC

    فرنسا

    المؤسسة AJ ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تركيبات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، أشغال, كهرباء، أشغال, و كهربائيون. ومقرها في Villeneuve-Saint-Georges, فرنسا.

  7. JAPAN WC

    فرنسا

    JAPAN WC هي شركة فرنسية تقوم بتسويق التصميمات والمراحيض اليابانية الحديثة. توفر التقنيات المختلفة لمراحيض WC اليابانية راحة استخدام لا مثيل لها. بفضل إمكانية تعديل شدة و حرارة تدفق المياه، فإنها تقوم بتنظيف المناطق الحميمة بلطف و بكفاءة مثلى بالمقارنة باستخدام ورق التواليت التقليدي وحده. JAPAN WC تقدم مراحيض يابانية تتناسب مع جميع الميزانيات. تركيبات كاملة، مقاعد المرحاض الكهربائية سهلة التثبيت في إستطاعة الجميع، بالإضافة إلى البيدات التي سيتم قصها مباشرة في مرحاضكم. تتناسب المقاعد مع جميع أنواع المراحيض و الحمامات و التي تتيح لكم فرصة الاستفادة من كل التصاميم والأداء. إنها تلبي احتياجاتكم الصحية والبيئية مع استهلاك منخفض للمياه. وفقًا للتقاليد الخالصة للينابيع اليابانية الساخنة، تقدم Japan WC كذلك حمامات خشب الأرز المصنوعة يدويًا والتي تسمح لكم بالاستحمام في جو هادئ وطبيعي مع إمكانية الإحتفاظ بالحرارة لفترة طويلة من الاسترخاء. تتوافق تشكيلة المنتجات المختلفة مع الإنشاأت الجديدة، الفنادق، وجبات الإفطار والمستشفيات وما إلى ذلك ... و شاركوا في حملة النظافة التي تتطور بشكل كبير. أكثر فعالية، صحية، بيئية ومناسبة للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ستقتنعJAPAN WC بالمراحيض اليابانية!

  8. PROFELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ProfElec هي الشركة الرائدة في السوق الأوروبية في بيع المعدات الكهربائية للفنيين في القطاعات الصناعية والخدمية. قدمنا -على مدار 15 عامًا مضت- خدمات ناجحة، وصدرنا منتجاتنا إلى جميع أنحاء العالم. تتيح لنا منشآتنا عالية التقنية في كلٍ من فرنسا، وإستونيا، وليتوانيا تصميم وتصنيع وتصدير أفضل الكبائن الكهربائية بداية من الكبائن ذات الجهد المنخفض حتى 6300 أمبير. علاوة على ذلك، نطوِّر أنواعًا مختلفة من الحاويات؛ لتلبية متطلبات كل عميل: من كبائن التحكم الصغيرة حتى أنظمة التشغيل الآلي التي يبلغ طولها عدة عشرات من الأمتار. نعمل بشكل أساسي في التصدير، وحصريًّا مع الشركات الرئيسية في تصنيع المعدات الكهربائية؛ مثل: Schneider Electric، وLegrand، وABB، وSiemens، وHager، وAPC، وFinder، وWago، وEaton، وLogstrup، وOEZ. لماذا تختار شركة ProfElec؟ يتم التسليم خلال 48 ساعة - نشحن الطلبيات من مستودعاتنا في فرنسا. الاحترافية - يتمتع جميع خبرائنا ومهندسينا بخبرة دولية كبيرة. أفضل الشروط - نشتري المكونات الكهربائية منخفضة الجهد من الشركات المصنعة مباشرة، ونقدمها لعملائنا بأفضل الأسعار. يُرجى زيارة كتالوج المنتجات، والاتصال بخبرائنا!

  9. MK ELEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MK ELEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, مكونات إلكترونية, تركيبات صحية, و لوازم وملحقات السباكة. ومقرها في Goussainville, فرنسا.

  10. TALKIA ENERGETIQUE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TALKIA ENERGETIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات صيانة أجهزة تكييف الهواء, صيانة وتركيب المنشآت الكهربائية, معدات لتوليد البخار, و صيانة المعدات. ومقرها في Versailles, فرنسا.