• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تدريب تقني وصناعي

النتائج لأجل

تدريب تقني وصناعي

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. EUREKA INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة EUREKA INDUSTRIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب تقني وصناعي, و تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Saint Maur Des Fossés, فرنسا.

  2. VOLTWORK

    فرنسا

    المؤسسة VOLTWORK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PACK EN SCENE

    فرنسا

    المؤسسة PACK EN SCENE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات طباعة، بضغط الحروف المنضدة, تدريب تقني وصناعي, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, و تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. AFTAS

    فرنسا

    المؤسسة AFTAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. ومقرها في Bois-Colombes, فرنسا.

  5. AFIM

    فرنسا

    المؤسسة AFIM, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات صيانة صناعية, و صيانة صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADEQUATE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUATE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تعلم على شبكة الانترنيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SCOFOB

    فرنسا

    المؤسسة SCOFOB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات مبيضات صناعية للمؤسسات. ومقرها في Épinay Sur Orge, فرنسا.

  3. SAS AVENIR CONSEIL PRODUCTIQUE

    فرنسا

  4. FLIGHTSAFETY INTERNATIONAL

    فرنسا

  5. IFP TRAINING

    فرنسا

  1. MUST

    فرنسا

    لقد قمنا بإنشاء Must وهي منصة إنشاء علاقات بين الشركات لتسهيل خلق منظومة بيئية للتكنولوجيا الرفيعة من خلال سلسلة ذات قيمة. وهي تقدم أدوات تفعيل معارض افتراضية ودعم رقمي لمختلف المشاركية في هذه المنظومة. يتم تغذية منصة Must لوغاريتمات الذكاء الاصطناعي باستخدام التقييم الديناميكي للرسوم المبنية على التدريب على الانترنت مما يسمح بتقليل تكلفة المعاملات وجعلها أكثر سرعة وسهولة في مجال التبادل التجاري والتقني. بالإضافة إلى خلق علاقات تقوم منصة Must بتنظيم معارض افتراضية لمساعدة صناعة بعينها على تقديم أحدث ما لديها من منتجات وخدمات. حلول المعارض الافتراضية التي تقدمها منصة Must تتمتع بنفس المميزات التي تتمتع بها المعارض التجارية والاحترافية العادية مع توافر أدوات قوية في خلق العلاقات والتحليل. اللوغاريتم القوي لخلق العلاقات (matchmaking) وفعالياتنا القابلة للتخصيص وخبرتنا المتقدمة في مجال ثلاثيات الأبعاد تضمن لكن فعاليات احترافية لا تُنسى لكم وللمشاركين في الفعاليات.

  2. LAYHER SAS

    فرنسا

    شركةLayher شركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السقالات وهي شركة ألمانية تقوم بتصميم وبيع واستئجار السقالات من الصلب والألومنيوم. شركة Layher فرنسا لديها 10 وكلاء في جميع أنحاء المنطقة التي تسمح بالاستجابة إلى جميع الاحتياجات في مجال البناء والصناعة والطيرات وتنظيم الفعاليات… مخزوننا من المواد المتاحة للبيع يزيد عن 4000 طن ومساحة التخزين لدينا تتكون من 40000 طن تتوافق مع القوانين المعمول بها. بفضل مكتب دراسات مدمج مكون من خبراء، خدمات الهندسة لدينا تقدم الدعم التقني لمشاريعكم البسيطة أو المعقدة. شركة Layher أنشأت فرع Layher للتدريب ليقدم تدريبات عن الأنشطة المتعلقة بالمهن المعترف بها من قبل النقابات الفرنسية للسقالات وهيئات المكافحة. مجموعة Layher متواجدة في الخمس قارات مع 36 فرع يمكنهم تدبير جميع احتياجاتكم.