• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الأغذية

النتائج لأجل

تحويل الأغذية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FEMIA INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة FEMIA تقوم بتصميم وصناعة آلات ومعدات للتحضير والمعالجة المستمرة الحرارية للخضروات والذرة الحلوة والفواكه. على مدى 60 عاماً كانت شركة FEMIA تقوم بالتوريد لصناعات التعليب والتجميد العميق والمنتجات الطازجة في جميع القارات. بدءاً من استقبال المنتج في المصنع وحتى الانتقال إلى خط التغليف أو التجميد، لدينا إجابة لكل احتياجاتكم مع سعات متنوعة حتى 20 طن في الساعة: استقبال وامداد الخطوط وتنظيف وتغسيل وفرز وتجنيب ونزع الفروع وتشذيب وتقطيع ونقل. معالجة حرارية مستمرة: تبييض وتبريد وإعادة ترطيب وتيبيس وتجفيف. نحن نقوم باستمرار بالتجديد والتحسين لآلاتنا حتى تلبي احتياجاتكم: زيادة الانتاج من خطوطنا والحفاظ على جودة منتجاتنا والحد من استهلاك المياه والطاقة وتبسيط وتقليل كلفة الصيانة وزيادة عمر الآلات.

  2. MAISON BOTEH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    MAISON BOTEH شركة عائلية، أنشأتها أم وابنها، متخصصة في منتجات البقالة الفاخرة ذات النكهات الفارسية/الإيرانية. منتجاتنا مصنوعة بطريقة حرفية تجمع بين الإبداع والشغف بالمطبخ الإيراني. كما نقدم خدمتين أخريين: إنشاء العلامة البيضاء للمنتجات &تحديد مصادر المنتجات المصنوعة في فرنسا. مزيد من التفاصيل أدناه: لدينا عدة أنشطة: بيع منتجات شركة MAISON BOTEH : •منتج فريد: الذهب الأسود، معجون الليمون الأسود من إيران، مربى بنكهات فارسية (انظر المنتجات). متوفر على شكل: البيع بالتجزئة أو CHR: من 100 جرام إلى 500 جرام/فنادق: 28 جرام ، 42 جرام ، مُتوفر على شكل حيوي، تصديق IFS • توابل (زعفران ، سماق ، إلخ ...) ، فواكه جافة ((فستق ، لوز بري ، إلخ ...) أو مجففة (فراولة مجففة، مانجو مجففة من إيران، مُتوفر على شكل حيوي. 2/ موردو منتجات العلامات التجارية البيضاء: - نقوم بإنشاء وصفات لكم، نصنع الملصق معًا إذا لم يكن لديكم مصمم / مصمم جرافيك ، ندعمكم في إنشاء مواصفاتكم الخاصة . 3/ الحصول على منتجات الذواقة "المصنوعة في فرنسا"» : - شبكة من الشركاء تسمح لنا بمساعدتكم في البحث عن المنتجات المصنوعة في فرنسا. زيت ، بهار ، مربيات ، إلخ.… في مؤسسة بوت MAISON BOTEH، كل شيء ممكن . نقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية توقعاتكم واحتياجاتكم على أفضل وجه.

  3. LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ)

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FERM'MEAUX PÂTES (EARL DU PAVÉ), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. كما تعمل في قطاعات معجنات غذائية, استغلال زراعي, عجائن جافة بالبيض, عجائن السميد من القمح الصلب, انتاج الباستا, أطباق أولى من العجائن الطازجة, الأطباق الأولى المصنعة من العجائن, انتاج الباستا المجففة, و باستا مصنوعة يدوياً. ومقرها في Varreddes, فرنسا.

  4. ZILOA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ZILOA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية حمية وأغذية عضوية. كما تعمل في قطاعات تخصص في بعض الاكلات, تحويل الأغذية, حبوب الفطور، مويزلي, قضيب للطاقة, تخصص في بعض الاكلات, أنواع طعام مجففة, و تحويل الأغذية. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  5. VITR'AIL NOIR

    فرنسا

    المؤسسة VITR'AIL NOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تحويل الأغذية. ومقرها في Varennes-Jarcy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SYNERLINK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تعد شركة Synerlink صينيرلينكْ، التابعة لمجموعة أنظمة التغليف الأمريكية Barry-Wehmiller باري وهميلر، موردًا متمرسًا لحلول التعبئة والتغليف الصلبة و القوية لمنتجات الألبان والمشروبات وغيرها من المنتجات الغذائية. شركة رائدة في مجال تصميم وتصنيع خطوط التعبئة والتغليف المتكاملة، إننا نقوم بإنتاج منتجات فائقة النظافة ومعقمة مع فترة صلاحية طويلة. بعلاماتنا التجارية Arcilأرسل ،Erm أرمي ، Dairy Pack، Dinieperدينيبر و Apriumأبريوم ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من الحلول: معدات ملء الختم form-fill-seal (FFS) (ختم ملء الاستمارة) و fill-seal ختم التعبئة (مع برطمانات وزجاجات مسبقة التشكيل) التي يمكن أن تكون مصحوبة بحلول روبوتية في نهاية الخط مثل الجلب ، النقل ، التغليف الزائد ، الانتقاء ، الوضع في الصناديق ، والتعبئة على منصات نقّالة.

  2. ETHNIKSTORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ETHNIKSTORE هي شركة متخصصة في إنتاج، استيراد وتصدير التوابل، الأرز والشاي منذ عشر سنوات. نقدم مجموعة كاملة من التوابل و منتجات الشاي و نعمل مباشرة مع مكتبنا في البلدان المنتجة. نختار أفضل المنتجات لإرضاء عملائنا. فريقنا المتخصص يتحكم في عملية الإنتاج التي تتوافق مع معايير الاستخدام والبيئة. نضع معرفتنا في خدمة تجار الجملة، المستوردين، الموزعين، محلات البقالة والمطاعم الأخرى الراغبة في العثور على المنتجات بكميات صغيرة أو كبيرة. البعض من مُنتجاتِنا عضوية وسيستمر هذا النطاق في التوسع بهدف الحصول على 75٪ على الأقل من المنتجات العضوية. . منتجاتنا هي: الشاي و جميع أنواع الشاي النادرة من نيبال، الزعفران بمدقات عالية الجودة ، الفلفل من مختلف الأنواع ، الفانيليا ، التوت الوردي، القرنفل، الكركم ، الكمون، السمسم، الحلبة ، الفلفل الأحمر، الكزبرة، الشمر، ومجموعة متنوعة من التوابل في عبوات أو بكميات كبيرة وفقًا للطلب.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. CENTRAL ÉQUIPEMENTS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    زيت الزيتون الصوفوني هو زيت معصور على البارد ، يتم استخراجه فقط بالوسائل الميكانيكية. زيتنا ذات نوعية فريدة يتميز بطعمه الحلو وحموضته المنخفضة . تتميز كذلك بِطعم فاكهي خاص مع رائحة طفيفة من الزيتون الصغير. يتميز الزيت بمقاومته للطهي ويطور مجموعة كاملة من النكهات. عند تناوله مع السلطة أو مع الشرائح في نهاية الوجبة، فإنه يحيي ويبرز طابع الطبق. يسكنها الأمازيغ منذ عصور ما قبل التاريخ، وكانت أساس الثورة ضد الأغالبة في القرن العاشر والتي أدت إلى إنشاء السلالة الفاطمية. خلال الفترة العثمانية ، كانت أيضًا القاعدة الخلفية للأخوة بربروسا. تشتهر بشواطئها الرملية الطويلة التي تتناقض مع خط ساحلي شديد الانحدار يسمى كورنيش Djijelienne . تعتبر قطبًا أساسيًا لإنتاج الفواكه والخضروات في الجزائر، وهي تختلف بشكل خاص في هذه المنتجات من الزيتون.

  5. RNC BUSINESS INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RNC BUSINESS INTERNATIONAL تأسست عام 2020، ومقرها في Asnières Sur Seine إسنيريس صور سانْ، فرنسا. الشركة مُتخصصة في استيراد وتصدير المنتجات الغذائية بما في ذلك الثوم، اللفت، البرتقال، زيت الزيتون، النبيذ و غيرها.... يقوم المصنع المُتخصص في الأغذية الزراعية بإنتاج سلعًا استهلاكية من المنتجات الزراعية والحيوانية. اليوغورت، الجبن، الأغذية المجمدة، الحلوى، الشوكولاته والحلويات الأخرى التي تقوم بإنتاجها هذه الشركات. لا تترددوا بالاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

  1. VERSE IT - COFFEE BEINS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في Coffee Beins، حيث يلتقي التميز الزراعي بالانتشار العالمي. باعتبارنا قوة رائدة في قطاع التصدير الزراعي، فقد وضعنا معايير جديدة في الجودة والكفاءة، وأعدنا تعريف مشهد تسليم المنتجات الزراعية. Coffee Beins هي شركة تصدير زراعية مبتكرة تركز على العملاء وتلتزم بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة في جميع أنحاء العالم. ينصب تركيزنا الرئيسي على المحاصيل الأفريقية، ونقدم مجموعة متنوعة بما في ذلك الكاكاو والكاجو وبذور السمسم ونواة النخيل وزبدة الشيا والثوم والفاصوليا وبذور فول الصويا والفاصوليا سوداء العين وبذور زبدة الشيا والكركم وأكثر من ذلك بكثير. نقوم أيضًا بتصدير حبوب البن من البرازيل (ميناس جيرايس) وكينيا وتنزانيا ورواندا وبوروندي! تعتبر Coffee Beins أكثر من مجرد شركة تصدير زراعية؛ نحن ندافع عن الممارسات الزراعية المستدامة والصديقة للبيئة، ونكرس جهودنا لتقديم منتجات عالية الجودة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. انضموا إلينا بينما نقوم بتحويل قصة الصادرات الزراعية، شحنة بعد شحنة.

  2. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  1. IS COMMODITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    كيف نمضي قدما: ــ الطلب و الاستفسار 2ــ النطاق السعري 3ــ خطاب النوايا ــ4 عرض السعر ICPO 6 إثبات الأموال(SWA) ــ7 الدفع (مقدمًا 30٪) ــ8 الشحن( FCA, FOB, CIF ) ـــ9 تسليم المستندات(LC, TT, مقدماً70%) 10 الدفع

  2. BIKOULA COMPLEXE INTERNATIONAL CONSULTING SARL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم في شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، وهي شركة فرنسية متخصصة في تسهيل الاتفاقيات والتبادلات التجارية بين الشركاء الغربيين وشركائهم الأفارقة من القطاعين العام والخاص. إننا نمثل حلقة الوصل بين أفريقيا والغرب، وواجهة للشركات الطامحة إلى ترسيخ نفسها في القارة الأفريقية. إن التزامنا نحوكم يتمثل في تسهيل تواصلكم مع الجهات الفاعلة الاقتصادية، سواء من القطاعين العام والخاص، بما يضمن أفضل نهج ونجاح لمشاريعك. وبالإضافة إلى هذا النشاط الذي يعد عملنا الرئيسي، فإننا نلعب دورًا أساسيًا في تجارة المواد الغذائية والمواد الخام. يعتمد التزامنا على استيراد وتصدير أفضل المنتجات من أجل عملائنا الشركاء المنتشرين في جميع أنحاء القارة الأوروبية والأمريكية وروسيا وآسيا. يأتي اختيارنا الدقيق لموردينا حسب جودة منتجاتهم كشاهد على ما نتمتع به من جدية والتزام بالجودة ورضا شركائنا. قم بإرساء مستقبل أعمالك في أفريقيا مع شركة Bikoula Complexe International Consultings Sarl، شريكك الأساسي لتوجيه طموحاتك نحو النجاح. ترتكز خبرتنا على شبكة من المتعاونين ذوي الخبرة في دعم القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى قادة المشاريع. يتمتع هذا الفريق بفهم عميق للسوق الأفريقية.

  3. MAVIE BANIMBA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مرحبًا بكم عند MAVIE BANIMBA مابي باميمبا شريككم في قطاع استيراد المنتجات العالية الجودة! نحن فخورون بتقديم [اسم الشركة]، المورد الموثوق به في قطاع استيراد الفواكه المجففة، منتجات الحبوب، الفواكه المحمصة المملحة والخضروات المجففة بأعلى جودة. مدعومين بخبرة لا مثيل لها في الصناعة، نحن ملتزمون بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثنائية، والتي تم اختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم لتلبية احتياجاتكم المُخصصة. لمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا!

  4. GRANOLA DI LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    يتم صنع Granola di Laura جرانولا دي لورا في ورشة العمل الباريسية الخاصة بنا باستخدام مكونات نافعة وصحية. إنه مصنوع يدويًا وهو نباتي. تشمل وصفة الجرانولا رقائق الذرة، المكسرات، زيت جوز الهند وشراب الصبار. تمنيت إنشاء وصفة مختلفة، الوصفة التي سوف تمثلني. بدلاً من دقيق الشوفان، اخترت رقائق الذرة الطبيعية والعضوية و خاصة المقرمشة! هذه فرصتُك للاستمتاع و لتكون نشيطًا، مع مجموعة مُتنوعة من النكهات التي ستنقلك إلى كورسيكا، موطني الأصلي حيث أبحث عن أفضل النكهات المحلية. نقدم أيضًا 2.0 فتات خبز بنكهة النكهات الكورسيكية، مثل الزعتر، إكليل الجبل، النيبيتا ، البندق سيرفيوني ، والتي ستكون مثالية لإعطاء أطباقكم بعض القرمشة!

  5. BURCAK FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Burçak Baharat هي شركة تركية مشهورة بتاريخها الطويل. نحن متخصصون في تصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من التوابل (من 100 جرام إلى 25 كجم) ، بما في ذلك الفلفل الأحمر، القهوة ومنتجات المعجنات (الكريمة المخفوقة، الكاكاو، الفانيلين الحلو، مسحوق الخبز، المعجون وصلصة الشوكولاتة وأنواع النشا)، شراب الرمان، خل التفاح ، خل العنب وكذلك المشروبات المنكهة.

  6. LES MILLE ET UNE FEUILLES

    فرنسا

    Verified by europages badge
  7. CBR RESEARCH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CBR RESEARCH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات قطط، طعام, حيوانات منزلية، أصناف, مقرمشات للحيوانات, حيوانات للمرافقة, كلاب, منتجات لصحة وجمال الحيوان, منتج طبيعي, قنب, و كبيبات للكلاب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. HUILERIE AVERNOISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILERIE AVERNOISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيوت عباد الشمس, زيت طعام, و زيوت. ومقرها في Avernes, فرنسا.

  1. GOURMANDISES MÉDIÉVALES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GOURMANDISES MÉDIÉVALES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كعك محلّى. كما تعمل في قطاعات أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, هدايا أعمال, أغذية، جاهزة, تخصص في بعض الاكلات, أغذية، استيراد وتصدير, و منتجات معلبة. ومقرها في Provins, فرنسا.

  2. ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ORIENT & VOUS COSMÉTIQUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات زيوت نباتية, مستحضرات تجميل طبيعية, جََل للاستحمام, زيوت نباتية, و صابون أسود. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. MAISON ANETH

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MAISON ANETH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضار محفوظة. كما تعمل في قطاعات معلبات, أغذية، جاهزة, صلصات, معلبات, أغذية، جاهزة, و صلصات. ومقرها في Vincennes, فرنسا.

  4. CHOCOLATS JANIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHOCOLATS JANIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شوكولا صافية. كما تعمل في قطاعات كاكاو وشوكولا, شيكولاتة, كاكاو وشوكولا, قوالب الشيكولاتة, و شعارات شيكولاتة مخصصة. ومقرها في Boissy Saint Leger, فرنسا.

  5. TERRANGO-COMPANY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TERRANGO-COMPANY, هي الموزع, وتعمل في قطاع فاكهة إستوائية. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, مانغا معبأ, مانجو, جوز الهند, أغذية، استيراد وتصدير, مُصدر شكة حارة, فلفل حر, و أناناس. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  6. HUILES SAINT MAURICE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HUILES SAINT MAURICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيت زيتون, زيت طعام, زيت زيتون, زيت بزر الشلجم (الكولزا), زيت عباد شمس مكرر, زيوت عباد الشمس, زيوت, زيوت زيتون عضوية, و زيوت بيولوجية. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  7. CAKESPACE - PRODUITS BIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAKESPACE - PRODUITS BIO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات العناية بالنفس واللياقة البدنية, أزهار, زيوت نباتية, مشروبات, أغذية / مشروبات - جملة وقطاعي, أطعمة خفيفة, العناية بالنفس واللياقة البدنية, زيوت تدليك, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ECANN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ECANN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, ورق سجائر, مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, مستحضرات تجميل من الأعشاب, زيوت غير غذائية, مستحضرات تجميل, و ورق سجائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  10. CDF SOURCING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CDF SOURCING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زيوت نباتية. كما تعمل في قطاعات زيوت أساسية, و زيوت أساسية حاصلة على شهادات حيوية. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.