• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة إلكترونية، خدمات

النتائج لأجل

تجارة إلكترونية، خدمات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SOEASYLOG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SOEASYLOG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Aulnay-Sous-Bois, فرنسا.

  2. CYBERNECS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CYBERNECS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, تطوير انترنت, تجارة إلكترونية، خدمات, تطبيقات التجارة الإلكترونية, تسويق على الانترنت, تصميم موقع انترنت, منشئ موقع انترنت, مواقع على الانترنت, و مصم مواقع انترنت. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  3. GLOBAL MULTIMEDIA SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL MULTIMEDIA SOLUTIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات موردي وحدات طرفية تفاعلية, و تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. TOP BELLES AFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة TOP BELLES AFFAIRES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. WEBDROP

    فرنسا

    المؤسسة WEBDROP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WE SEED DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WE SEED DIGITAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة, و إكسسوارات ومكونات لآلات النسخ والآلات الكاتبة المكتبية. ومقرها في Savigny Le Temple, فرنسا.

  2. DECLIKDECO

    فرنسا

    المؤسسة DECLIKDECO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, ملحقات ديكور, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris 16, فرنسا.

  3. LES TENDANCES

    فرنسا

    المؤسسة LES TENDANCES, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصميم أثاث, أثاث, و تصميم أثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DATASOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة DATASOLUTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. FELLAH AMIROUCHE

    فرنسا

    المؤسسة FELLAH AMIROUCHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات كاميرات فيديو للمحترفين. ومقرها في Beaumont Sur Oise, فرنسا.

  1. ZYNEFY

    فرنسا

    المؤسسة ZYNEFY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Bagneux, فرنسا.

  2. DISTRICARE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRICARE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Rambouillet, فرنسا.

  1. INGETIM

    فرنسا

    المؤسسة INGETIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, خدمات البيع, إلكترونيات، استيراد وتصدير, تجارة إلكترونية، خدمات, و بيع معدات كمبيوتر. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  2. TECH-INTER

    فرنسا

    المؤسسة TECH-INTER, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تردّد لاسلكي, و معززات. ومقرها في Thoiry, فرنسا.

  3. MATUILE

    فرنسا

    المؤسسة MATUILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات انترنت, و دعم 24 ساعة. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  4. UPENERGIE.COM

    فرنسا

    المؤسسة UPENERGIE.COM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارة لقطاع الطاقة, و مقارِنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. MULTIMEDIA-MAGASIN.COM

    فرنسا

    المؤسسة MULTIMEDIA-MAGASIN.COM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Brie-Comte-Robert, فرنسا.

  6. PRICEMINISTER

    فرنسا

    المؤسسة PRICEMINISTER, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تجارة إلكترونية، خدمات, و تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. TOUT PAS CHER

    فرنسا

    المؤسسة TOUT PAS CHER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Ivry Sue Seine, فرنسا.

  8. W-HA

    فرنسا

    المؤسسة W-HA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تجارة إلكترونية، خدمات, و تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  1. JCP INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة JCP INDUSTRIES, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تجارة إلكترونية، خدمات, و تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Neuilly Plaisance, فرنسا.

  2. HTTPS://TUNING4ROUES.COM/

    فرنسا

    المؤسسة HTTPS://TUNING4ROUES.COM/, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. VARITRONIX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة VARITRONIX FRANCE, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تجارة إلكترونية، خدمات, و تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Champlan, فرنسا.

  4. IIKKOOIICCOO

    فرنسا

    المؤسسة IIKKOOIICCOO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات ملابس, إكسسوارات ملابس, و أغراض للملابس. ومقرها في Pierrefitte-Sur-Seine, فرنسا.

  5. WESEEDDIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة WESEEDDIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. LICORN’S

    فرنسا

    المؤسسة LICORN’S, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  7. KREA-COGITO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن شركة متخصصة في الاستيراد والتصدير، والتجارة، وفرص الأعمال التجارية الدولية. وتشمل مجالات خبرتنا المواد الخام، التكنولوجيا العالية، الدفاع والأمن، البحث والتطوير البيئي وقطاع المطارات. ينبع جوهر KREA-COGITO © من رغبتنا في توحيد وإرضاء البائعين والمشترين العاملين في مجالات المواد الخام والتكنولوجيا المتقدمة والدفاع والبحث والتطوير البيئي والمطارات. في الأصل، كان هدفنا هو دعم التطوير التجاري للشركات المتخصصة في استيراد وتصدير التكنولوجيا الفائقة، وخاصة تلك القادمة من آسيا. ومن خلال الخبرات والتبادلات بين مختلف الثقافات، أصبحت الحاجة إلى ضمان ثقة مختلف الجهات الفاعلة في الدائرة التجارية واضحة. نطمح إلى إقامة علاقات تجارية دائمة مع عملائنا وموردينا وشركائنا، مستندين في نهجنا على الثقة المتبادلة والتواصل الشفاف والاحترام المتبادل. طموحنا هو أن يتم الاعتراف بقدرتنا على تحديد الاحتياجات المخصصة لعملائنا والاستجابة لها من خلال تزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة خصيصًا لتلبية متطلباتهم.

  8. SARL PHELIN MULTI SERVICES

    فرنسا

    شركة SARL PHELIN MULTI-SERVICES للخدمات المتعددة تضع نفسها في قطاعات أنشطة مختلفة. نحن منتجو خشب التِك ونقوم ببيعه خام (عمره 27 سنة تقريباً) لجميع أغراض تصنيع الأثاث ولوحات تحكم السيارات الفاخرة والطيران... لدينا 3600 هكتار من خشب التِك تحت تصرفنا ونبيعه في جميع أنحاء العالم. كما أننا أيضاً نقوم بانتاج وزراعة الجنزبيل وزبدة الشيا عالية الجودة. نعمل مع معامل مستحضرات التجميل وتجار الجملة والتجزئة، إلخ... في أوروبا وجميع أنحاء العالم. جميع منتجاتنا يتم تصنيعها في مصانعنا في غرب ساحل العاج. برجاء ارسال رسالة الكترونية للطلبات.

  9. AXMIND

    فرنسا

    المؤسسة AXMIND, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمة تجارية. كما تعمل في قطاعات خدمات تسويق. ومقرها في Paris, فرنسا.