• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تثبيت، أدوات

النتائج لأجل

تثبيت، أدوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. RESTAGRAF

    فرنسا

    المؤسسة RESTAGRAF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, سيارات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و قطع غيار الكترونية للعربات. ومقرها في Sannois, فرنسا.

  2. SIMAF

    فرنسا

    المؤسسة SIMAF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مثبتات، خردوات معدنية, أقفال, مزالج الربط, و مسامير لولبية. ومقرها في Velizy-Villacoublay, فرنسا.

  3. HELLERMANNTYTON

    فرنسا

    المؤسسة HELLERMANNTYTON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات قلادات للإحكام, و موصلات. ومقرها في Trappes, فرنسا.

  4. DELA

    فرنسا

    المؤسسة DELA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, عزقات, عزقات وبراغي, مسامير لولبية, عزقات, و خُردوات. ومقرها في Cergy-Pontoise Cedex, فرنسا.

  5. LANFRANCO & CIE

    فرنسا

    المؤسسة LANFRANCO & CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات, عزقات, مسامير لولبية, خُردوات, و تصنيع صلب مخصوص. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SMALLEY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة SMALLEY EUROPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. ومقرها في Coigneres, فرنسا.

  2. TITANOX FASTENING TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة TITANOX FASTENING TECHNOLOGIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات براشيم, و براشيم. ومقرها في Bezons Cedex, فرنسا.

  3. MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP)

    فرنسا

    المؤسسة MILTECH INTERNATIONAL (GROUPE BMP), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لوازم صناعية, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Gagny, فرنسا.

  4. MECANINDUS

    فرنسا

    المؤسسة MECANINDUS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات خوابير تثبيت, خوابير تثبيت, شكّة, سنبك, و ساعد الانفراج. ومقرها في Mere, فرنسا.

  5. SIKLA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIKLA FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد اصلاح. ومقرها في SERRIS, فرنسا.

  1. QUINCAILLERIE D'ALEMBERT

    فرنسا

    المؤسسة QUINCAILLERIE D'ALEMBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تثبيت، أدوات, خردوات معدنية للمباني, و تثبيت، أدوات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. HUCK

    فرنسا

  1. ETS BD

    فرنسا

  2. MASTERNAUT

    فرنسا

    شركة Masternaut من مجموعة Michelinمتخصصة في تحسين فاعلية تشغيل الأساطيل المتحركة باستخدام التكنولوجيا الخاصة بالمركبات المتصلة وحلول علوم المعلومات. في قلب العمليات، الإدارة الفعالة للأسطول ضرورية لنجاج الشركة. شركة Masternaut تصحب وتساعد عملائها على تحقيق ما يلي : تخفيض نفقاتهم وتعظيم انتاجيتهم (رؤية واضحوة للأسطول بأكمله لسرعة تحديد مواطن التقصير وامكانيات النمو). تقديم خدمة عملاء أفضل (تحسين نسبة رضاء العملاء من خلال المتابعة في الزمن الحقيقي للمهام التي يتم تنفيذها وحل فوري لمشاكل التخطيط). الحد من التأثير على البيئة (تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة واستراتيجية التحول إلى أسطول أخضر - صديق للبيئة). زيادة أمان السائق (تثبيت أدوات وبرامج تساعد على تقييم وتحسين الأداء أثناء القيادة).

  3. NEW-MAT MECATRONICS

    فرنسا

    المؤسسة NEW-MAT MECATRONICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ميكنة الآلات, ميكنة الانسان الآلي, روبوت آلي يدوي, و ملاقط تثبيت الأدوات. ومقرها في Le Plessis Bouchard, فرنسا.

  4. US'IN PLUS

    فرنسا

    المؤسسة US'IN PLUS, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, قطع للربط, أغراض للربط والتثبيت, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات التقطيع. ومقرها في Paris, فرنسا.