• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بناء

النتائج لأجل

بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. ASDESIGN

    فرنسا

    المؤسسة ASDESIGN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات إصلاح وتجديد عقارات, إصلاح وتجديد عقارات, تجديد للحمامات, مكاتب تصميم داخلي وأثاث, و إعادة هيكلة الشقق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ARCHITECTURE DESIGN NOMADE

    فرنسا

    المؤسسة ARCHITECTURE DESIGN NOMADE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عمارة، مكاتب تصميم. كما تعمل في قطاعات مكتب معماري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  4. RADHISONS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة RADHISONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات تجديد السقف, قرميد, حواف القراميد, و بلاطات للقناة ذات شكل كبير. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  5. UNION FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION FRANCE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عزل حراري، مواد. كما تعمل في قطاعات قضبان مجنّبة من الالمينيوم, مواد البناء بالجملة, بيع شرائح الألومنيوم, و صفائح من فولاذ مغلفن. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CAROBOIS

    فرنسا

    المؤسسة CAROBOIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات جدران أمامية من الجبس و جدران من الجبس, عزل, ملاط للبناء, و كتل من الأجر المخرّمة. ومقرها في Asnieres Sur Seine, فرنسا.

  2. JOFO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة JOFO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  3. POINTVIT

    فرنسا

    المؤسسة POINTVIT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات مناضد الكنائس. ومقرها في Gonesse, فرنسا.

  4. SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EQUIPEMENTS POUR VEHICULES INDUSTRIELS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Melun, فرنسا.

  5. ERMAPRO

    فرنسا

    المؤسسة ERMAPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Maisons Alfort, فرنسا.

  1. DIERRE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DIERRE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Antony, فرنسا.

  2. HARTH

    فرنسا

    المؤسسة HARTH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إلكترونيات، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات تأثيث, و مواد بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SOCIETE PIERARD

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PIERARD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  2. MONDIALISOL

    فرنسا

    المؤسسة MONDIALISOL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في Saint Prix, فرنسا.

  3. MAXIME POIRIER SARL

    فرنسا

    المؤسسة MAXIME POIRIER SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ETS CREACHIM

    فرنسا

    المؤسسة ETS CREACHIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, الغاز والبترول، حفر واستخراج, وقود صلب, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, الفلزات المعدنية واللامعدنية, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. VISTA MENUISERIE

    فرنسا

    المؤسسة VISTA MENUISERIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خشب، أدوات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء, و خشب. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  6. BTP GROUPES

    فرنسا

    المؤسسة BTP GROUPES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. ENTREPRISE VITTE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE VITTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, و نجارة بناء، أشغال. ومقرها في Provins, فرنسا.

  8. WEST COAST IMPORT EXPORT LLC

    فرنسا

    المؤسسة WEST COAST IMPORT EXPORT LLC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء مقاومة للحريق. ومقرها في Longperrier, فرنسا.

  1. ELAXAM.COM

    فرنسا

    المؤسسة ELAXAM.COM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طرق، مواد بناء. ومقرها في Limoge Fourche, فرنسا.

  2. EUROPPEENNE DE CONSTRUCTION

    فرنسا

    المؤسسة EUROPPEENNE DE CONSTRUCTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ATHERMA

    فرنسا

    المؤسسة ATHERMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء مقاومة للحريق. كما تعمل في قطاعات اتحادات شركات التوزيع وتجارة الجملة. ومقرها في Persan, فرنسا.

  4. CHRYSO

    فرنسا

    المؤسسة CHRYSO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. SOCIETE D'EXPLOITATION LE HOLLOCO SA

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE D'EXPLOITATION LE HOLLOCO SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Herblay, فرنسا.

  6. GANDOUZ LARBI

    فرنسا

    المؤسسة GANDOUZ LARBI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SEPIOLSA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SEPIOLSA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات الصلصال والصلصال الصيني, و الصلصال والصلصال الصيني. ومقرها في St Germain En Laye, فرنسا.

  8. STE MAP

    فرنسا

    المؤسسة STE MAP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Courtry, فرنسا.

  9. STE DES ETABLISSEMENTS PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة STE DES ETABLISSEMENTS PIERRE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  10. 4 F INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة 4 F INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Paris, فرنسا.