• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • بصريات

النتائج لأجل

بصريات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. OPTIMPEX

    فرنسا

    شركة OPTIMPEX تبرهن على خبرتها في مجال الجلاخات البصرية والتي تمتد على مدار 15 عاماً. تقدم شركة OPTIMPEX تشكيلة كبيرة من الجلاخات البصرية الجديدة والمستعملة : INDO وESSILOR وBRIOT وWECO وTOPCON وGFC وHUVITZ وNIDEX… جميع أجهزتنا تحت الضمان. تتنقل شركة OPTIMPEX داخل أوروبا لإصلاح جميع أنواع مواد الورش أو للحصول على منتجات جديدة. نحن متخصصون كذلك في تصميم ورشتكم حسب الطلب لمتجركم الجديد.

  2. ELYZEE CONSORTIUM

    فرنسا

    المؤسسة ELYZEE CONSORTIUM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المعالجة الحرارية للفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات دراسات هندسية للمعدات الاليكترونية الخاصة والصناعية, تصنيع البلاستيك, بصري, و تطريق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. CHALLENGE PARTNERS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    حلول مرنة وفعالة . وفيما يتعلق بالمؤتمرات،الندوات، المؤتمرات الدولية، القمم الأوروبية والندوات ... التقريب لا يعني الترجمات. ومن الضروري العمل مع مهني جاد وكفؤ. CHALLENGE PARTNERS تقدم مجموعة من خدمات الترجمة الفورية، المعدات والخدمات السمعية البصرية لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بهذا النوع من الأحداث. مع ضمان الاستفادة من أفضل المعدات وخبرات المهنيين المتمتعين بالخبرة والكفاءة في جميع الظروف. لأكثر من 20 عامًا في خدمة عملائها، CHALLENGE PARTNERS دائمًا تحت تصرفكم للرد على الأسئلة المتعلقة باحتياجاتكم تأجير معدات الترجمة الفورية ومعدات الوسائط المتعددة في جميع أنحاء أوروبا.

  4. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  5. EET FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EET FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية, نظم كاميرات مراقبة, صناديق دفع مسجلة, صناديق دفع على مخارج نقاط البيع, و تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. ومقرها في Clichy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  2. LUXERI

    فرنسا

    منذ أكثر من 20 عامًا ، تخصصت شركة LUXERIفي مجال تصنيع حلول الإضاءة المميزة باستخدام الألياف البصرية، الأدلة البصرية والكابلات البصرية. LUXERIمُعترف بها في مجال الإضاءة، استخدام الألياف البلاستيكية والسيليكات في المجال الصناعي. بفضل تجربتنا و خبرتِنا، أصبحنا معيارًا في مجال الإضاءة ، الإشارات والتحكم الصناعي. جميع منتجاتنا مصنوعة وفقًا لقياس. بالإضافة لذلك، و بالنسبة لأجهزة الإضاءة، نحن نتكفل بالحلول المتعلقة بدرجات الحرارة. تتميز ألياف الإضاءة كذلك بكونها مقاومة للماء وبالتالي تتكيف مع جميع مشاريعكم الخارجية أو الداخِلية. يمكن أن تُنتج ألياف الإضاءة هذه ضوءًا في نهاية الألياف أو على طول الألياف لتمييز الحدود. كما نوفر دعمًا مخصصًا لكل عميل من عملائنا ونضع كل خبرتنا في خدمتهم.

  3. EUROTEK

    فرنسا

    EUROTEK متخصصة في صيانة ومعايرة وتحديث أجزاء آلات القياس ثلاثية الأبعاد (CMM). وهي حاليا الشركة الأولى والوحيدة في فرنسا المعتمدة من COFRAC لمعايرة MMT. تتيح لنا كفاءتنا المكتسبة مع علامات تجارية مختلفة للآلات ذات الذراع الأفقي أو الجسري أن نقدم إليكم خبرتنا. تقوم EUROTEK أيضا بتوزيع معدات العلامة التجارية KREON، وتقوم بتسويق آلات قياس ثلاثية الأبعاد جديدة ومستعملة.

  4. SETUP ENTREPRISE

    فرنسا

    المؤسسة SETUP ENTREPRISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اجتماع مرئي من بعد وهاتف مرئي، نظم. كما تعمل في قطاعات معدات سمعية بصرية, تجهيزات لقاعات المقابلات, و عرض ديناميكي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INTERCOM TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة INTERCOM TECHNOLOGIES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, توصيل الشبكات المعلوماتية, و شبكات لنقل البيانات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. SYSMO ENGINEERING

    فرنسا

    المؤسسة SYSMO ENGINEERING, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، أجهزة. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, و أجهزة قياس بصرية. ومقرها في Chilly Mazarin, فرنسا.

  2. SEDI ATI FIBRES OPTIQUES

    فرنسا

    المؤسسة SEDI ATI FIBRES OPTIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ألياف بصرية. كما تعمل في قطاعات رابطات اتجاهية, موصلات محكمة, مجسّ ضوئي, و مجس ألياف بصرية. ومقرها في Evry-Courcouronnes, فرنسا.

  1. INDÉPENDANCE PRODUCTION

    فرنسا

    المؤسسة INDÉPENDANCE PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أفلام، إنتاج. كما تعمل في قطاعات انتاج برامج تلفازية, وكالة إنتاج فيديو, استشارات مشروع إعلامي, و إنتاج سمعي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. OUT OF THE BLUE

    فرنسا

    المؤسسة OUT OF THE BLUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استوديوهات تسجيل. كما تعمل في قطاعات حجرات تسجيل, حل تسجيل صوت, دبلجة, و نسخ سمعيات بصريات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. IPÉFIX

    فرنسا

    المؤسسة IPÉFIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف إنترنت. كما تعمل في قطاعات النسيج البصري, و خبراء اتصالات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D

    فرنسا

    المؤسسة DYNAMICS FOR DISPLAY - D4D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, انتاج أنظمة led, نقاط البيع، ترويج وإعلانات متحركة, قطع تزيين مضاءة, و تجارة بصرية. ومقرها في PARIS, فرنسا.

  5. SODERN

    فرنسا

    المؤسسة SODERN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, بحث علمي، أجهزة, أجهزة وأدوات علمية, كاميرات, و عدسات زجاجية للنظر. ومقرها في Limeil Brevannes Cedex, فرنسا.

  6. CARL ZEISS SA

    فرنسا

    المؤسسة CARL ZEISS SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع بصريات، أدوات. ومقرها في Marly-Le-Roi, فرنسا.

  7. MOTILDE

    فرنسا

    المؤسسة MOTILDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تجهيزات لقاعات المقابلات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BLUE OKAPI

    فرنسا

    المؤسسة BLUE OKAPI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات المناسبات الخاصة. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, وكالة اتصالات, إنتاج سمعي بصري, حركة ثنائية وثلاثية الأبعاد, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة CELESTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصالات سلكية ولاسلكية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مزود بالدخول إلى الإنترنت, النسيج البصري, استضافة خوادم, و حماية شبكة إلكترونية. ومقرها في Champs Sur Marne, فرنسا.

  2. MICRO-EPSILON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MICRO-EPSILON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تدقيق أبعاد, لاقطات, مجس ألياف بصرية, و تدقيق أبعاد. ومقرها في Saint-Germain En Laye, فرنسا.

  3. M EVENTS

    فرنسا

    المؤسسة M EVENTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, تأجير أجهزة الترجمة الفورية, تأجير مواد سمعية بصرية, و خدمات الضوء والصوت للعروض الفنية. ومقرها في Creteil, فرنسا.

  4. PLEINE IMAGE LOC

    فرنسا

    المؤسسة PLEINE IMAGE LOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كاميرات، سينما. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, تأجير مواد للتصوير الفوتوغرافي, تأجير مواد سينمائية, و إنتاج سينمتوغرافي بصري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PHASICS

    فرنسا

    المؤسسة PHASICS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس بصرية, و ليزر. ومقرها في Saint Aubin, فرنسا.

  6. R&D VISION

    فرنسا

    المؤسسة R&D VISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. ومقرها في Saint-Maur-Des-Fossés, فرنسا.

  7. REFLEX MEDIACOM

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX MEDIACOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات تأجير مواد سمعية بصرية, و وكالة وسائط متعددة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SPECTRALYS INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة SPECTRALYS INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس بصري، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات قياس - أجهزة وأدوات, و قياس - أجهزة وأدوات. ومقرها في Romainville, فرنسا.

  9. LEUZE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة LEUZE ELECTRONIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مجسات حثية, مستقبلات بصرية, لاقطات, و مجسات حثية. ومقرها في Marne La Vallee, فرنسا.

  10. OPTICS CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة OPTICS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مختبرات (معامل) تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات, بصريات، أدوات, مكونات بصرية, و عدسات نظر. ومقرها في Voisin Le Bretonneux, فرنسا.