• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشغال يدوية

النتائج لأجل

أشغال يدوية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  2. SENTEURS DE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُنتَجة حصريًا في فرنسا من قبل حرفيين يتمتعون بمعرفة فريدة ويتم بيعها في أكوان تذكرنا بـ «القرن العظيم» فيVersailles فرساي، باريس، Paris de Montmartre مونمارتر أو سحر بروفنسال charme provençal، ويتمتع الصابون، الشموع والحلويات الأخرى منd’Anne-Laure آن لور بهذه الحلاوة التي لا يمكن تحديدها تجعل الجميع يقولون إنهم « So French » "فرنسيون حقًا"! انتاج فرنسي. زيتيGrasse للعطر.صانع شمع في Aix إيكس. صانع الصابون في جبال الألب. الطابعة في Aubagne أوباني. باختصار، إنها فرنسية بنسبة 100٪!

  3. JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة JFA UNIJUNTOS ENTREPRISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات الانسان الآلي, قمصان رياضة, هدايا دعائية للشركات, فناجين لهواة الجمع, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, ابتكار أغراض ذات طابع شخصي, مجوهرات, الانسان الآلي, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CLARY SCOTT PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CLARY SCOTT PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, حلي للملابس, و أشغال يدوية. ومقرها في Fontenay-Sous-Bois, فرنسا.

  5. ESMOD

    فرنسا

    المؤسسة ESMOD, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات صنع نماذج, التعليم العام والمستمر والمتخصص, صنع نماذج, و التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LE BON ATELIER

    فرنسا

    المؤسسة LE BON ATELIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أغراض للفنون المحلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. BAUFER LATINA SARL

    فرنسا

    المؤسسة BAUFER LATINA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GALERIE DU PASSAGE

    فرنسا

    المؤسسة GALERIE DU PASSAGE, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات أشغال نحت يدوي, و أشغال نحت يدوي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. MODEL INTERNATIONAL DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة MODEL INTERNATIONAL DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. كما تعمل في قطاعات صنع نماذج, و صنع نماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PW INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PW INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال يدوية. ومقرها في Noisy Le Grand, فرنسا.

  1. ATELIER DES CARMES

    فرنسا

  2. CUB AR SARL

    فرنسا

  1. XAVIER DOREMIEUX SARL

    فرنسا

  2. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  3. PERLES SUR FIL

    فرنسا

    تعالوا للدخول في تجربة جديدة مع لآلئنا الغريبة الأصلية من الزجاج. أشغال يدوية حرفية عالية الجودة. صناعة حلي أصلية ومقابلة الفنانين بما لديهم من خبرة تقليدية هو ما يميز علامتنا التجارية. لآلئنا مصنوعة من خلال عملية فريدة من نوعها (مزيج من الزجاج الثمين والرخام والرمل) وشكلها الجمالي مختلف عما يمكن أن تجدوه في السوق. وكدليل على جودة لآلئنا العالية فهي كلها مقاومة للنار ومظهرها الخارجي غاية في النعومة. لآلئنا الزجاجية لها ألوان قوس قزج بشكل صدفي وهي تعكس جميع درجات الألوان حين تتعرض إلى الضوء أو الشمس. استناداً على إلهام الماركات الفاخرة للمجوهرات قامت شركة PERLES-SUR-FIL بتصنيع أنواع من اللآلئ من خلال اللعب على ومزج عدة ألوان ناعمة براقة ومصدفة. كل مجموعة من مجموعات منتجات PERLES-SUR-FIL هي مجموعة حصرية. كل مجموعة من مجموعاتنا هي أصلية ويمكن تصنيعها حسب الطلب لبعض الشركات. نحن نرسم تصميماتنا بأنفسنا وكذلك خلطات الألوان ومزج مختلف أنواع اللآلئ من الزجاج ويمكننا أن نقوم بنفس الشئ لكم. أسعار البيع لعملائنا من الشركات تنافسية بلا شك لتسمح لكم بتحديد سعركم في السوق. اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات عن عروض البيع المجمعة.

  4. ARTEUM

    فرنسا

    المؤسسة ARTEUM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال يدوية شرقية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LASER CUT

    فرنسا

    المؤسسة LASER CUT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أشغال نحت يدوي. كما تعمل في قطاعات عمليات قطع بالليزر ثلاثية الأبعاد حسب رغبة العميل, نقوش على الصفائح, نقوش على الخشب, و نقش بالحفر. ومقرها في Meaux, فرنسا.

  6. H X METAL

    فرنسا

    المؤسسة H X METAL, هي الموزع, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات أشغال فردية، عدد يدوية, و مباني، خردوات معدنية. ومقرها في La Courneuve, فرنسا.

  7. MAKITA FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة MAKITA FRANCE SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عدد كهربائية محمولة. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, عدد يدوية لإصلاح المركبات, عدد كهربائية محمولة للأشغال اليدوية, و عدد يدوية لإصلاح المركبات. ومقرها في Marne-La-Vallée Cédex 3, فرنسا.

  8. MAHA

    فرنسا

    المؤسسة MAHA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات مائدة. كما تعمل في قطاعات سيراميك مائدة, أدوات مائدة من الخزف الحجري, أشغال سيراميك يدوي, أغراض زينة للموائد, سيراميك مائدة, أدوات مائدة من الخزف الحجري, و أشغال سيراميك يدوي. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  1. SOCIETE D'EXPERTISE DE REVISION ET D'ORGANISATION COMPTABLES D'ETUDES

    فرنسا

  2. LES TROIS SOLEILS

    فرنسا

  3. CERAMIC

    فرنسا

  4. GUILBERT EXPRESS SA

    فرنسا

    Guilbert Express, غيلبير إكسبريس، شركة فرنسية، تقوم بخلق وتسويق أدوات التدفئة الغازِية، الكهربائية، بالهواء الساخن و التي تلبي مجموعة واسعة من التطبيقاتو المُتعلقة بأنشطة العزل، التغطِية، السباكة / التدفئة / التبريد، التغليف، التخطيط والتنفيذ، لقطاع البناء عمومًا و للأشغال العامة، الصناعة، الزراعة ، ممارسة المِهن اليدوية/ و البسْتنة. خدمتها ثقافة قوية جدا من الابتكار كما يتضح من العديد من براأت الاختراع في أكثر من 100 عاما من النشاط، العلامة التجارية إكسبريس، معْروفة في جميع أنحاء العالم كمرجع لمنتجاتها الرئيسية (مواقد لحام، سبيكة لحام، لمْبة اللحام، آلة لحام، مسدسات جذب الأفلام البلاستيكِية، رش للماشية، أجهزة إزالة الشعر الحرارية للماشية ...) والتي أسهمت إلى حد كبير في تحسين حياة المستخدمين على مر العديد من السنين.

  5. KIRCHHEIM-GRILLOT INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة KIRCHHEIM-GRILLOT INDUSTRIE, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, عدد يدوية للصناعات الدقيقة, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و عدد يدوية للصناعات الدقيقة. ومقرها في Les Ulis, فرنسا.