• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات وخردوات

النتائج لأجل

أدوات وخردوات

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SFDO

    فرنسا

    المؤسسة SFDO, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, شريط لاصق إشارة, نظارات وأقنعة للحماية, ملابس للعمل, و أدوات وخردوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  2. STOPP

    فرنسا

    المؤسسة STOPP, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات وخردوات. كما تعمل في قطاعات ملحقات صناعة العدد, و موزع. ومقرها في Parissto, فرنسا.

  3. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  4. CEZAM ASSISTANCE SERRURIER ET VITRIER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CEZAM ASSISTANCE SERRURIER ET VITRIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات اسطوانة للكوالين, فتح القفل, قفل مدرّع, و أقفال موضوعة. ومقرها في Créteil, فرنسا.

  5. ABARTISAN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ABARTISAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, تمديدات صحية، أشغال, تمديدات صحية, كهرباء, و تدفئة. ومقرها في Saint-Maur Des Fossés, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BKR SECURITY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BKR SECURITY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات الأمن - خدمات, تغيير كوالين, فتحة الباب, فتحة باب مصفح, و الأمن - خدمات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PIRPED INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PIRPED INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بتروكيمياء، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات قضبان محلزنة, صمامات أمان, براشيم, قطع مطروقة, قضبان محلزنة, صمامات أمان, رباط اينوكس, ملحقات مواسير, و براشيم. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  3. MONSIEUR BLINDAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MONSIEUR BLINDAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أبواب كاراجات, مصاريع آلية, أبواب كاراجات, و مصاريع آلية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. LORDAVENUE.COM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LORDAVENUE.COM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عدد يدوية لإصلاح المركبات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, ضواغط, منشار دائري, آلة ثقب, و أدوات زراعة ورعاية الحدائق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. SERRURIER DU COIN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERRURIER DU COIN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات اصلاح كوالين, و التجهيز بالخزنات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. PRO COUPE INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PRO COUPE INDUSTRIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات نصول مستقيمة, نصول دائرية, سكاكين صناعية, شفرات لتقطيع الأغشية البلاستيكية, شفرات لتقطيع المواد الكاشطة, شفرات الفرم, شفرة بالكربون, شفرات آلة الحلاقة, و أنصال لتقطيع الخضروات. ومقرها في Roissy En Brie, فرنسا.

  2. SERRURIER POINTFORT FICHET

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERRURIER POINTFORT FICHET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, فتحة باب مصفح, و باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. LES ARTISANS PROS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LES ARTISANS PROS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, اصلاح كوالين, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة مركزية، منشآت, و سخان الماء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. MON DEPANNEUR IDF

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MON DEPANNEUR IDF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, فتح القفل, و فتحة الباب. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SERRURIER VACHETTE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SERRURIER VACHETTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات أقفال ومغالق ومفاتيح, أقفال ومغالق ومفاتيح, أعمال صناعة الأقفال, اصلاح كوالين, و فتحة باب مصفح. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ELESA FRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة ELESA FRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفصلات. كما تعمل في قطاعات سايلانت بلوك, عجلات صناعية, رافعات مثبتة, و مقود ببرمق. ومقرها في Bonneuil Sur Marne Cedex, فرنسا.

  5. BRICARD SA

    فرنسا

    المؤسسة BRICARD SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات أقفال, تركيبات صحية, أقفال, تركيبات صحية, و نجارة. ومقرها في Saint-Thibault-Des-Vignes, فرنسا.

  6. SIRANDRE

    فرنسا

    المؤسسة SIRANDRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات صناديق رسائل, صناديق رسائل, علبة خطابات, خزائن علب بريد متعددة, و علب ذات أحرف معدنية. ومقرها في Bobigny, فرنسا.

  7. LECOMTE SECURITAS

    فرنسا

    المؤسسة LECOMTE SECURITAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صمامات صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع صمام صناعي, و مزالج الربط. ومقرها في Les-Mureaux, فرنسا.

  8. ATELIER STEAVEN RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER STEAVEN RICHARD, وتعمل في قطاع أشغال حديد فنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. F-DGS

    فرنسا

    المؤسسة F-DGS, وتعمل في قطاع صنابير تفريغ. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, ضواغط غشائية, ضاغطات الغاز, ضواغط, ضواغط مكبسية ولولبية, و ضواغط غشائية. ومقرها في EVRY CEDEX, فرنسا.

  2. CLEFERM

    فرنسا

    المؤسسة CLEFERM, هي الموزع, وتعمل في قطاع أقفال. كما تعمل في قطاعات مفاتيح. ومقرها في Nanterre Cedex, فرنسا.

  3. MASTRAD

    فرنسا

    المؤسسة MASTRAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات قطع منزلية ومهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قطع منزلية, أدوات قطع منزلية, أواني المطبخ, محار, و سكاكين يدوية للمطبخ. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. SERSYS SA

    فرنسا

    المؤسسة SERSYS SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال. ومقرها في Taverny, فرنسا.

  5. STENFLEX

    فرنسا

    المؤسسة STENFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, معدِلات, وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم, و إلاستومر (بلمر مرن). ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  6. ESBE

    فرنسا

    المؤسسة ESBE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات, حنفيات وسكورة, و قياس وتنظيم الحرارة، أجهزة وأدوات. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  7. SIS NOVAM

    فرنسا

    المؤسسة SIS NOVAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات حنفيات وسكورة, حنفيات وسكورة, تركيبات مواسير عالية الضغط, و تهوية. ومقرها في Valenton, فرنسا.

  8. DESIGN MAT

    فرنسا

    المؤسسة DESIGN MAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  9. PROVEMAT

    فرنسا

    المؤسسة PROVEMAT, وتعمل في قطاع مثبتات، خردوات معدنية. كما تعمل في قطاعات ورش لحام, و رفوف للعرض. ومقرها في Epone, فرنسا.

  10. YVEL

    فرنسا

    المؤسسة YVEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات أقفال, أقفال, مفاتيح للأقفال, قفل مدرّع, و كوالين أوتوماتيكية. ومقرها في Bezons, فرنسا.