• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُجفف

النتائج لأجل

مُجفف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ECOADIGE

    إيطاليا

    المؤسسة ECOADIGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات مجففات ملابس بالدوران منزلية, غسالات وعصارات صناعية, آلات تجفيف للاستعمال التجاري, آلة تجفيف الملابس, مجففات ملابس بالدوران منزلية, و غسالات وعصارات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. D & D TRENTINO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة D & D TRENTINO S.R.L., هي Multi-Category, وتعمل في قطاع خضار محفوظة بالخل. كما تعمل في قطاعات زيتون محضر, طعام محفوظ في زيت, زيتون محضر, طماطم مجففة ومتبلة, و فطر فى الزيت. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. UNIONPLUS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة UNIONPLUS SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حليب مجفف ومكثف. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. AMONNPROFI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMONNPROFI COLOR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. COLOR TEAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOR TEAM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ADLER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADLER ITALIA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. ALIMCO FIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALIMCO FIN S.R.L., وتعمل في قطاع حليب طازج. كما تعمل في قطاعات حليب, حليب مجفف ومكثف, حليب, و حليب مجفف ومكثف. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  3. RIZZARDI COLORI & CORNICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIZZARDI COLORI & CORNICI S.R.L., وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مجففات للدهانات والورنيش, دهان، مقاولون, و مجففات للدهانات والورنيش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. BOTTEGA DEL COLORE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة BOTTEGA DEL COLORE S.N.C., وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  1. DALSASS CLAUDIO & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DALSASS CLAUDIO & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات مجففات للدهانات والورنيش, دهانات زيتية, مجففات للدهانات والورنيش, و دهانات زيتية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  2. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  1. CENTRO LATTE BRESSANONE

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO LATTE BRESSANONE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حليب طازج. كما تعمل في قطاعات حليب, حليب مجفف ومكثف, حليب, و حليب مجفف ومكثف. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S., وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. NATURA OGH

    إيطاليا

    المؤسسة NATURA OGH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. D' APICE CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة D' APICE CONSULTING, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع حليب مجفف ومكثف. كما تعمل في قطاعات حليب جاف, و نصل سكّر اللّبن/ لاكتوسيروم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. BONAPACE CLAUDIO & C.

    إيطاليا

  6. SW DI ZANASI ROBERTO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. DOLCIARIA ALIMENTARE VISCONTI OTTORINO & C.

    إيطاليا

  8. MARKART GABRIEL

    إيطاليا

  1. HARRY'S KONDITOREI & BROTLADEN DI AMHOF HARALD

    إيطاليا

  2. GIN KOLOR DI DEFRANCESCO UMBERTO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  3. ERREVI COLOR S.R.L.

    إيطاليا

  4. AIDA S.A.S. DI PFEIFHOFER ANNA MARIA & C.

    إيطاليا

  5. PASTICCERIA VIENNESE

    إيطاليا

  6. POEHL S.A.S. DI POEHL CHRISTOPH & C.

    إيطاليا

  7. HASELRIEDER ROMAN

    إيطاليا

  8. PANIFICIO RÖCK S.A.S. DI MARTIN RÖCK & CO.

    إيطاليا

  9. PASTICCERIA RAMUS CARLO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

  10. PIZZERIA SPAGHETTERIA MODERNA

    إيطاليا