• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • منشآت صناعية، تصميم

النتائج لأجل

منشآت صناعية، تصميم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GENETTI FEDELE E SILVANO S.N.C.

    إيطاليا

  2. TURRA SEBASTIANO

    إيطاليا

  3. SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIWARE S.A.S. DI STECHER MARKUS & CO., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MG IDRAULICA S.A.S. DI MARINCONZ GIANNI & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EGGER LUIS GMBH - S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER LUIS GMBH - S.R.L., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Scena, إيطاليا.

  2. IDEALTERM S.N.C.

    إيطاليا

  3. PODETTI GIANNI

    إيطاليا

    المؤسسة PODETTI GIANNI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  4. SCRINZI IMPIANTI S.A.S. DI SCRINZI RENZO E C.

    إيطاليا

  5. IDROBAGNO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة IDROBAGNO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تركيبات صحية, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PECORARO IGOR

    إيطاليا

  2. BORGONOVO GIUSEPPE & FIGLI S.N.C.

    إيطاليا

  1. TEKNO - BAGNO S.A.S. DI FERRO DIEGO

    إيطاليا

  2. SOMMADOSSI FRATELLI S.N.C.

    إيطاليا

  3. BASSI ANGELO

    إيطاليا

  4. MAIR KURT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR KURT, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Dobbiaco, إيطاليا.

  5. MITTERMAIR ALOIS

    إيطاليا

  6. FACINELLI R.

    إيطاليا

  7. LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة LA ELETTROTECNICA DI PALLAVER ANDREA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, آليات منزلية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و آليات منزلية. ومقرها في Caldes, إيطاليا.

  8. F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.LLI DALMASO S.N.C. DI DALMASO ARCANGELO & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  1. TERMOSANITARI DI PANIZZA MARIO & C. S.A.S.

    إيطاليا

  2. T.C. TRENTINI CORRADO S.R.L.

    إيطاليا

  3. SEGATTA NEVIO

    إيطاليا

  4. TECNOIMPIANTI SOC. COOP.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOIMPIANTI SOC. COOP., وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تمديدات صحية, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و تمديدات صحية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GANZ TERMOIDRAULICA S.N.C.

    إيطاليا

  6. FOPPA LUCA

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA LUCA, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تمديدات صحية، أشغال, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تمديدات صحية، أشغال. ومقرها في Capriana, إيطاليا.

  7. RIER MARTIN GMBH

    إيطاليا

  8. TIMPONE S.A.S. DI TIMPONE LUIGI & CO.

    إيطاليا

  9. ZAMBONATO CLAUDIO

    إيطاليا

  10. HAUSTECHNIK S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة HAUSTECHNIK S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Renon, إيطاليا.