• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فندق

النتائج لأجل

فندق

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AZIENDA DI SOGGIORNO E TURISMO MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات فندق, فندق, معلومات سياحية, فندق, وكلاء سفريات, مكتب السياحة, متاحف, دعاية سياحية, و مكتب مختص بالإجازات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. HOTEL GARNI' AL FRANTOIO

    إيطاليا

    قارْني ألْفْرونْطُو Garnì Al Frantoio هي أُسرة فنْدقِية بِثلاث نجوم مُجهز بغرف، بأجنحة صغيرة و بمُنتجعات للإستجمام. من لحظة وصولِكم إلى غاية مُغادرتِكم، يمكن لكم الإستمتاع بحمام السباحة المُطل على أشِعة الشمس و المملوء بالمياه المالحة و هناك كذلك فضاء للترفيه مُجهز بِحمام بُخاري ساونا و حمام تركي. فندق Al Frantoio آل فرانتويو يُمثل الوجهة المفضلة للعائلات وعشاق الرياضة المهتمِين بمُختلف الأنشطة المُمارَسة في نواحي المنطقة، في البحيرة و في الجبل، من جِهة وموقعها المركزي بالنسبة لبحيرة Garde غاردا من جِهة أخرى.

  3. CLUB HOTEL LAGO DI TENNO

    إيطاليا

    مناخ البحر الأبيض المتوسط ومناظر جبال الألب الغنية بالألوان الباعثة على مختلف أنواع المشاعر القوية، الموقع بين بحيرة الجارد وأحجار الدولوميت لمنطقة برينتا في الشمال. منزل تمت إعادة إنشائه وافتتاحه في عام 1998 وتقوم بإدارته عائلة ماروتشي

  4. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.

  5. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  2. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

  3. HOTEL ORSO GRIGIO

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ORSO GRIGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, غرف مع دوش, غرف بمدفأة, فنادق ومطاعم, و غرفة بخط هاتفي مباشر. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  4. ADIGE HOTEL SRL

    إيطاليا

    المؤسسة ADIGE HOTEL SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات مراكز العناية بالجسم والجمال, مفتوح طوال العام, مراكز إعادة التأهيل, و فندق رجال الأعمال. ومقرها في Mattarello-Trento, إيطاليا.

  5. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. HOTEL WESTEND MERANO

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL WESTEND MERANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. BREAKFAST LODGE MARTINA ***

    إيطاليا

    المؤسسة BREAKFAST LODGE MARTINA ***, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات أكلات من منطقة ترينتينة ألتو أديجي. ومقرها في Kastelruth, إيطاليا.

  1. VALSERHOF

    إيطاليا

    المؤسسة VALSERHOF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Vals, إيطاليا.

  2. PENSION SÜDTIROL

    إيطاليا

    المؤسسة PENSION SÜDTIROL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Vals, إيطاليا.

  3. RESIDENCE CHRIS APPART

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE CHRIS APPART, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات حمام مغربي, و حجرة الاسمرار. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  4. RINASCENTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RINASCENTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, مكاتب دراسات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  5. ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  6. DOLOMIT FAMILY RESORT GARBERHOF DES PREINDL PETER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة DOLOMIT FAMILY RESORT GARBERHOF DES PREINDL PETER JOHANN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Niederrasen, إيطاليا.

  7. WALDNER KARLHEINZ

    إيطاليا

    المؤسسة WALDNER KARLHEINZ, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, مصانع كهرومائية, آليات منزلية, و مصانع كهرومائية. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  8. RESIDENCE SIDONIA

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE SIDONIA, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Corvara In Badia, إيطاليا.

  1. GOTZFRIEDKELLER ALOIS

    إيطاليا

    المؤسسة GOTZFRIEDKELLER ALOIS, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, هدم، مقاولون, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, و هدم، مقاولون. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. BEVERLY HOTEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEVERLY HOTEL S.R.L., وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  3. KRISTIANIA KG DES FILL CHRISTOPH

    إيطاليا

    المؤسسة KRISTIANIA KG DES FILL CHRISTOPH, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. SONNWIES IMMOBILIEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SONNWIES IMMOBILIEN S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Verano, إيطاليا.

  5. PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PEDROTTI IMMOBILIARE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, معالجة بماء البحر, جمال ورشاقة، معاهد غير طبية, و معالجة بماء البحر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  6. RESIDENCE HOTEL EDELWEISS

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE HOTEL EDELWEISS, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات حمام مغربي, و شقق مؤثثة. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  7. RESIDENCE MIRALAGO S.N.C. DI LEANDRO, CLAUDIO E VASCO OSS

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE MIRALAGO S.N.C. DI LEANDRO, CLAUDIO E VASCO OSS, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. ADR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ADR S.R.L., وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات فندق, مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل, فندق, و مطاعم ومتعهدو إطعام وخدمات توصيل وجبات للمنازل. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  9. GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  10. RESIDENCE CHALET DEI PINI

    إيطاليا

    المؤسسة RESIDENCE CHALET DEI PINI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.