• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحية، أدوات

النتائج لأجل

صحية، أدوات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECNO SERVICE S.N.C. DI POLATO ROBERTA E AIELLO PLACIDO PIERO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات أدواش جاهزة, حجيرات دوش, أدواش جاهزة, و حجيرات دوش. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. E. INNERHOFER AG

    إيطاليا

    المؤسسة E. INNERHOFER AG, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات مغاسل, شبكة أنبوبية للتدفئة من الصلب, و مغاسل. ومقرها في St. Lorenzen, إيطاليا.

  3. T.F. SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA

    إيطاليا

    المؤسسة T.F. SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, صحية، أدوات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و صحية، أدوات. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  4. ARREDABAGNO GOBBI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDABAGNO GOBBI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EDILCENTRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILCENTRO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Borgo Valsugana, إيطاليا.

  2. RECUTERM S.A.S. D. SCHNARF MICHAEL C.

    إيطاليا

  3. ALBI DI CAVAZZANA CHRISTIAN

    إيطاليا

  4. LATTONERIA TRENTINA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIA TRENTINA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات أدوات أوليوديناميكية, و مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.