• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • شركة نقل

النتائج لأجل

شركة نقل

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  2. ITALFLY S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALFLY S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل جوي للركاب. كما تعمل في قطاعات شركات طيران، خدمات نقل مسافرين, فن التنظيم والتخطيط, و شركات طيران، خدمات نقل مسافرين. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.