• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة وكروم، آليات ولوازم

النتائج لأجل

زراعة وكروم، آليات ولوازم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH

    إيطاليا

    المؤسسة FAE GROUP S.P.A. DIVISIONE PRIMETECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و ماكينات وتجهيزات لصيانة الطرق العادية والسريعة. ومقرها في Sarnonico, إيطاليا.

  2. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  3. AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRIFIX DES BERTOL G. & CO. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. IRSARA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IRSARA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  5. STANDARD S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة STANDARD S.N.C., وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, آلات ولوازم زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و آلات ولوازم زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WINDEGGER WALTER E C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDEGGER WALTER E C. S.A.S., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  2. GEIER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة GEIER GMBH, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  3. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. HMF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HMF S.R.L., وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  1. MITTERER E. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERER E. & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, صوامع (أهراءات) زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, و صوامع (أهراءات) زراعية. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. VENDER E SORELLE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VENDER E SORELLE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات مطابخ، أثاث, مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها, مطابخ، أثاث, و مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  1. OLEOMEC

    إيطاليا

    المؤسسة OLEOMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CONSORZIO AGRARIO PROVINCIALE DI BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO AGRARIO PROVINCIALE DI BOLZANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع علف للمواشي. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, خلائط جاهزة للمواشي والدواجن, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و خلائط جاهزة للمواشي والدواجن. ومقرها في Bolzano (bz), إيطاليا.

  3. HELL SAS DI HELL ANDREAS & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة HELL SAS DI HELL ANDREAS & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino (BZ), إيطاليا.

  4. HOFER ANDREAS

    إيطاليا

  5. AWETA SISTEMI S.P.A.

    إيطاليا

  6. BATTISTOTTI PAOLO

    إيطاليا

  7. REVO S.N.C. DI MARTINI GIORGIO E FLAIM MARCO

    إيطاليا

  8. STUBENRUSS PAUL

    إيطاليا

  1. BERMARTEC S.R.L.

    إيطاليا

  2. PONCIAL MALCOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  3. WALDHOFER

    إيطاليا

  4. AGRICOM SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

  5. FISCHER S.R.L.

    إيطاليا

  6. FAE HOLDING S.P.A.

    إيطاليا

  7. PIZETA

    إيطاليا

  8. SCHWARZ S.R.L.

    إيطاليا

  9. LOCHMANN CABINE S.R.L.

    إيطاليا