• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • رفوف تخزين

النتائج لأجل

رفوف تخزين

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  2. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SERBATOI CEMIN EUROTANK S.R.L., وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات خزّانات ورفوف تخزين, تفريز الفولاذ والمعادن, خزّانات ورفوف تخزين, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  5. ITALPOL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ITALPOL S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات خزّانات للتخزين والمستودعات, و خزانات للمنتجات البترولية السائلة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WOLFTANK SYSTEMS S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFTANK SYSTEMS S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات تشييد صهاريج عالية كبيرة في شكل فطر للتزويد بالمياه, و خزّانات للتخزين والمستودعات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. COSER MARIO

    إيطاليا

  3. METALSISTEM ITALIA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة METALSISTEM ITALIA S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.