• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • راتنجين

النتائج لأجل

راتنجين

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. LAVESAN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LAVESAN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات مواد صمغية إيبوكسي, ألياف زجاجية, ماستيك, و معجون. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  2. STONE EXPERT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة STONE EXPERT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الراتنجات. كما تعمل في قطاعات صموغ للمباني, رخام سماقي, صموغ للمباني, مكعبات البورفير, و رخام سماقي. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  3. MDF S.R.L.

    إيطاليا

  4. R.P.L. S.R.L.

    إيطاليا

  5. NORDHOLZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NORDHOLZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Monguelfo-Tesido, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. OTTO MASSIMO & CI.

    إيطاليا

    المؤسسة OTTO MASSIMO & CI., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ستائر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. RABANSER PATRICK & CO. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة RABANSER PATRICK & CO. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  3. HALLER - RAGESPI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HALLER - RAGESPI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. PLONER STEFAN

    إيطاليا

    المؤسسة PLONER STEFAN, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Rio Di Pusteria, إيطاليا.

  5. MESSNER BODEN GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MESSNER BODEN GMBH S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  1. HÖLLER ANDREAS

    إيطاليا

    المؤسسة HÖLLER ANDREAS, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, تلبيس صناعي بالراتنج, بلاط من الآجر, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  2. WINKLER IMPORT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINKLER IMPORT S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. LOBIS BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LOBIS BOEDEN S.R.L., وتعمل في قطاع بلاط من الآجر. كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. GASSER PETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GASSER PETER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مناهل، تجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Barbiano, إيطاليا.

  3. SEEBER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SEEBER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات تلبيس صناعي بالراتنج, أرضيات مجوفة، عناصر باطون, تلبيس صناعي بالراتنج, و أرضيات مجوفة، عناصر باطون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  4. AVISIO PORFIDI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AVISIO PORFIDI S.R.L., وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, تلبيس صناعي بالراتنج, رخام سماقي, و تلبيس صناعي بالراتنج. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. HOFER ANTON ( S.A.S. )

    إيطاليا

  6. ECO DESIGN S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

  7. DITTA BODENVERLEGUNG TRAFOIER

    إيطاليا

  8. GALESSO PAVIMENTI ( S.N.C. )

    إيطاليا

  1. DELLANTONIO MASSIMO

    إيطاليا

  2. LECHNER MARTIN

    إيطاليا

  3. MAFFEI EMILIO

    إيطاليا

  4. VANZO MICHELE

    إيطاليا

  5. MICHELON LUCIANO

    إيطاليا

  6. BARBISONI 1965 S.R.L.

    إيطاليا

  7. DESIGNTREND S.A.S. DER MATSCHER JOHANNA

    إيطاليا

  8. PISETTA RENZO & FILIPPI PAOLINA S.D.F.

    إيطاليا

  9. SIMONAZZI GMBH

    إيطاليا

  10. PINTARELLI VERNICIATURE S.R.L.

    إيطاليا