• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • دهان، مقاولون

النتائج لأجل

دهان، مقاولون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CRISTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة CRISTIANI, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. STECHER ERNST

    إيطاليا

    المؤسسة STECHER ERNST, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  3. BAUFLEX ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUFLEX ITALIANA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسبستوس، أشغال إزالة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, أسبستوس، أشغال إزالة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DECOLOR DI MITTERSTIELER WOLFGANG

    إيطاليا

    المؤسسة DECOLOR DI MITTERSTIELER WOLFGANG, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  5. ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ROSSI LUCIANO - LA DECORA S.N.C., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, بناء الأسقف صناعية, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLANK HEINRICH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PLANK HEINRICH S.R.L., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تزيين, و ترميم الواجهات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  2. DALPIAZ PITTURE S.N.C. DI PAOLO DALPIAZ

    إيطاليا

    المؤسسة DALPIAZ PITTURE S.N.C. DI PAOLO DALPIAZ, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات طلاء المباني, و مبنى. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. CHRISTANELL KARL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CHRISTANELL KARL GMBH, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  4. ZIVIANI GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZIVIANI GIORGIO, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, إصلاح وتجديد عقارات, دهان، مقاولون, و إصلاح وتجديد عقارات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. MEISTERMALER HEIDEGGER & HOLZMANN

    إيطاليا

    المؤسسة MEISTERMALER HEIDEGGER & HOLZMANN, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان، مقاولون, ورق جدران, و دهان، مقاولون. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. COLOREDIL S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة COLOREDIL S.N.C., وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات ورق جدران, دهان، مقاولون, ورق جدران, و دهان، مقاولون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. RIZZARDI COLORI & CORNICI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RIZZARDI COLORI & CORNICI S.R.L., وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مجففات للدهانات والورنيش, دهان، مقاولون, و مجففات للدهانات والورنيش. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. GIPS IDEA

    إيطاليا

    المؤسسة GIPS IDEA, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مبنى, و دهان، مقاولون. ومقرها في La Valle, إيطاليا.

  2. ISOCOLOR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOCOLOR S.R.L., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أشغال إنهاء, كتامة وعزل، مقاولون, أشغال إنهاء, و كتامة وعزل، مقاولون. ومقرها في San Lorenzo Dorsino, إيطاليا.

  3. MIGLIORINI GIOVANNI

    إيطاليا

    المؤسسة MIGLIORINI GIOVANNI, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أغراض للزخرفة, و مبنى. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. EDIL COLOR

    إيطاليا

    المؤسسة EDIL COLOR, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, تزيين, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DAGOSTIN MARCELLA

    إيطاليا

    المؤسسة DAGOSTIN MARCELLA, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مبنى, و دهان، مقاولون. ومقرها في Carano, إيطاليا.

  6. BREAL S.N.C. DI F.LLI BRUGNOLI

    إيطاليا

    المؤسسة BREAL S.N.C. DI F.LLI BRUGNOLI, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مبنى, و دهان، مقاولون. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  7. NONES PITTURE S.N.C. DI VISINTAINER VITTORIO

    إيطاليا

    المؤسسة NONES PITTURE S.N.C. DI VISINTAINER VITTORIO, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  8. ALBERTI SEVERINO S.N.C. DI ALBERTI ALESSANDRO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBERTI SEVERINO S.N.C. DI ALBERTI ALESSANDRO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مبنى, و دهان، مقاولون. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. DECORI E COLORI DI NONIS ROBERTO

    إيطاليا

    المؤسسة DECORI E COLORI DI NONIS ROBERTO, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, مبنى, و دهان، مقاولون. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. MITTERSTIELER S.N.C. DI MITTERSTIELER MARTIN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة MITTERSTIELER S.N.C. DI MITTERSTIELER MARTIN & CO., وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بناء الأسقف صناعية, و مبنى. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  3. MESSNER IVO

    إيطاليا

    المؤسسة MESSNER IVO, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  4. PLANT MALEREI

    إيطاليا

    المؤسسة PLANT MALEREI, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي, ورنشة الفولاذ والمعادن, و لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. BAUMGARTNER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة BAUMGARTNER JOHANN, وتعمل في قطاع أسقف. كما تعمل في قطاعات دهان، مقاولون, أسقف معلقة, دهان، مقاولون, و أسقف معلقة. ومقرها في Villandro, إيطاليا.

  6. ALBERTANI MICHELE & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBERTANI MICHELE & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  7. SINOPIA DI DLUGOSZ TOMASZ JACEK

    إيطاليا

    المؤسسة SINOPIA DI DLUGOSZ TOMASZ JACEK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Campodenno, إيطاليا.

  8. MORANDI GEOMETRA PAOLO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORANDI GEOMETRA PAOLO E C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  9. ZOCCHI PIO

    إيطاليا

    المؤسسة ZOCCHI PIO, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مبنى. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  10. ENDRIGHI VALENTINO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا