• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خردوات معدنية للمباني

النتائج لأجل

خردوات معدنية للمباني

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WINDOWO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDOWO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و ناموسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONERIE CAGOL DI P.INDUSTRIALE CRISTIAN CAGOL & C S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. FONDERIA MARCHESI S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONDERIA MARCHESI S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع القصدير وخلائطه. كما تعمل في قطاعات الصلب والمعادن, خردوات معدنية للمباني, الصلب والمعادن, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. ISOLCHINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ISOLCHINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. FURLAN INGRID & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FURLAN INGRID & C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, خردوات صناعية, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. FERRAMENTA QUERCIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRAMENTA QUERCIA S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. MURARA RUGGERO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MURARA RUGGERO & C. S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  5. LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة LATTONIERI FEDERICI DI FEDERICI MAURO E ANTONINI GIACOMO S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات بلاستيك، منتجات للمباني, مواد سقوف, بلاستيك، منتجات للمباني, و مواد سقوف. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  1. ARTE DACH S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE DACH S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. RIMATHERM S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RIMATHERM S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, خردوات معدنية للمباني, و تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  1. VIEIDER ANTON

    إيطاليا

    المؤسسة VIEIDER ANTON, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. ZINGERLE BONIFAZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZINGERLE BONIFAZ S.R.L., وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  3. SIDERMORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SIDERMORI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, خردوات صناعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و خردوات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. P - DACH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة P - DACH S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواد سقوف. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, خردوات معدنية للمباني, نِحاسة, و خردوات معدنية للمباني. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. BRUGNARA M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUGNARA M. S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, عدد كهربائية محمولة, عدد يدوية, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. DACHSERVICE SEYR

    إيطاليا

    المؤسسة DACHSERVICE SEYR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, بلاستيك، منتجات للمباني, خردوات معدنية للمباني, و بلاستيك، منتجات للمباني. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  7. MAICO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAICO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  8. M2 S.N.C. DI FABIO CASTELLANI E C.

    إيطاليا

  1. NOESSING THOMAS

    إيطاليا

  2. STUERZ ERWIN

    إيطاليا

  3. VT INDUSTRIETECHNIK S.A.S. DI PIZZOCCHERI GIUSEPPINA & C.

    إيطاليا

  4. PEER HELMUT

    إيطاليا

  5. FERLEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  6. FP COMMERCIALE S.R.L.

    إيطاليا

  7. FRENADEMEZ ALBERTO

    إيطاليا

  8. PEZZUTO PAOLO

    إيطاليا

  9. SCHACHERMAYER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  10. LATTONIERE FAES ELIO E FIGLI S.N.C.

    إيطاليا