• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون

النتائج لأجل

تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. RABENSTEINER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RABENSTEINER GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات بيوت بلاستيكية. ومقرها في Brixen, إيطاليا.

  2. SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات رئيسية, صيانة المساحات الخضراء العامة, قطع الأشجار, و نباتات لثمرية. ومقرها في Romagnano-Trento, إيطاليا.

  3. ASCOOP SERVIZI

    إيطاليا

    المؤسسة ASCOOP SERVIZI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات تنظيف، خدمات, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنظيف، خدمات, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة IL GIGANTE S.N.C. DI PANIZ PAOLO & C., وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون, و حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. PSENNER ALEXANDER

    إيطاليا

    المؤسسة PSENNER ALEXANDER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARDEN SERVICE DI SQUARZONI OSCAR

    إيطاليا

    المؤسسة GARDEN SERVICE DI SQUARZONI OSCAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات مشاتل زراعية, زراعة، خدمات, مشاتل زراعية, و زراعة، خدمات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. ARBOTEAM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARBOTEAM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. HOFER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER ALFRED, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية, حدائق ومتنزهات، مكاتب استشارة, و خدمات بستنة وتنسيق مناظر طبيعية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. PROGETTO VERDE DI TOMASENI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة PROGETTO VERDE DI TOMASENI MARCO, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات سقاية وري، نظم, نظم سقاية, سقاية وري، نظم, و نظم سقاية. ومقرها في Civezzano, إيطاليا.

  5. PRATOVERDE SAS

    إيطاليا

    المؤسسة PRATOVERDE SAS, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات صيانة دورية للحدائق. ومقرها في Arco (Tn), إيطاليا.

  1. COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS

    إيطاليا

    المؤسسة COOPERATIVA SOCIALE OASIS ONLUS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات معارض، تنسيق أجنحة, ورق وكرتون - مواد أولية, معارض، تنسيق أجنحة, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. MILLA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة MILLA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات نباتات حدائق وبصيلات وبذور, بستنة, نباتات حدائق وبصيلات وبذور, و بستنة. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. STEFAN'S GARDEN DES GSCHNELL STEFAN

    إيطاليا

  2. COOPERATIVA A.V.E.C. S.C.A.R.L.

    إيطاليا

  3. COOPERATIVA SOCIALE IL GABBIANO

    إيطاليا

  4. ART POLISH S.R.L.

    إيطاليا

  5. FIORERIA GARDEN RIO VERDE

    إيطاليا

  6. RASENFIX GMBH

    إيطاليا

  7. TRENTIN SERVICE DI ARTINI ADRIANO

    إيطاليا

  8. COSMETIC ERICA UND PATRIZIA OHG

    إيطاليا

  1. TAPPETO VERDE S.N.C.

    إيطاليا

  2. GARDEN ASSISTANCE DI DANIELE BONDI

    إيطاليا

  3. L. & O. LAVORO & OCCUPAZIONE SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE

    إيطاليا

  4. ANTROPOS SOCIETA' COOPERATIVA SOCIALE

    إيطاليا

  5. POJER S.R.L.

    إيطاليا

  6. GARDENBEAUTY

    إيطاليا

  7. ANGOLO VERDE - GR NE INSEL PICCOLA SOCIETA COOP. A R.L.

    إيطاليا

  8. TSHIGG ALOIS GIARDINERIA

    إيطاليا

  9. BAUER HANS

    إيطاليا