• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تركيبات - صناعة

النتائج لأجل

تركيبات - صناعة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. IPLAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة IPLAN GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. AIG. SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AIG. SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ATA ENGINEERING S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ATA ENGINEERING S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. ENG GROUP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ENG GROUP S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  5. EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, أبواب منزلية, و تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GAIA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GAIA ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. E.M.T.B. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.T.B. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ARCA ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARCA ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, هندسة، تركيبات صناعية, مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PROMATEK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROMATEK S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. A.I.A. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.I.A. ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. C S C ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C S C ENGINEERING S.R.L., وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI

    إيطاليا

    المؤسسة REGGIANI CONSULTING SAS, MAURIZIO REGGIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MSV-MACCHINE PER SEGHERIE.

    إيطاليا

    المؤسسة MSV-MACCHINE PER SEGHERIE., هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  2. NEW ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة NEW ENGINEERING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة، تركيبات صناعية, ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة, هندسة، تركيبات صناعية, و ضبط الجودة، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ROMEC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ROMEC S.R.L., وتعمل في قطاع هندسة، تركيبات صناعية. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, نِحاسة سفن, نِحاسة ثقيلة, و نِحاسة سفن. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  4. ELEKTRO WALTER O.H.G.

    إيطاليا

  5. KOFLER MARTIN GEORG

    إيطاليا

  6. HOLZNER & BERTAGNOLLI ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  7. ENNEQUADRO ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  8. SCHELFI DIEGO

    إيطاليا

  1. STUDIO SFERA STUDIO ASSOCIATO

    إيطاليا

  2. VTU ENGINEERING ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  3. TKP ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  4. WICO S.R.L.

    إيطاليا

  5. MAIROESL WERNER

    إيطاليا

  6. HELIUM DES STEFAN TSCHAGER

    إيطاليا

  7. C.S.P. ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  8. STUDIO MPS ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  9. TECHNO ALPIN S.P.A.

    إيطاليا

  10. ENGINSOFT S.P.A.

    إيطاليا