• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • سلالم

النتائج لأجل

سلالم

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. TECNICA MONTAGGI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICA MONTAGGI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كابلات معدنية, و سلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KANTON S.A.S. DI KANTON PAUL &CO., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سلالم حلزونية. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, سلالم متمددة, سلالم وأعمدة درابزون, سلالم خشبية, و سلم حسب المقاس. ومقرها في Ora/bz, إيطاليا.

  3. CTE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة CTE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, سقالات وسلالم, رفع، تجهيزات ولوازم, منصّات جويّة منقولة على الشاحنات لرفع البضائع, و منصات جوية ذات مجرى لرفع البضائع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة DALDOSS ELEVETRONIC S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, قاعدة رفع, و مصعد ورافع للاستخدام الخاص والصناعي. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. PANGEA SRL - GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة PANGEA SRL - GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, مصاعد للعمارات, و مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TROGGIO F.LLI S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TROGGIO F.LLI S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات سلالم وأعمدة درابزون, لوازم وتجهيزات مدن, سلالم وأعمدة درابزون, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  2. JANESELLI PORTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة JANESELLI PORTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, سلالم وأعمدة درابزون, سقالات وسلالم, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة PECHLANER NIKOLAUS & URBAN S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  4. ZIMMEREI LINTNER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI LINTNER OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  5. SICOR S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SICOR S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, محركات وقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, و محركات وقطع. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DOMOLIFT ELEVATORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة. كما تعمل في قطاعات روافع ومصاعد بناء, سطوح شحن وتفريغ, روافع ومصاعد بناء, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C.

    إيطاليا

    المؤسسة ZIMMEREI ANTHOLZER KG DES ANTHOLZER KURT & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سقالات وسلالم, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tires, إيطاليا.

  1. ONORATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ONORATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  2. ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ARTE TETTO DI GENTILINI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Terzolas, إيطاليا.

  3. ASTER HOLZBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ASTER HOLZBAU S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Genesio Atesino, إيطاليا.

  4. BWR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BWR S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Gais, إيطاليا.

  5. CO.BETON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CO.BETON S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  6. ECOART VAL BADIA

    إيطاليا

    المؤسسة ECOART VAL BADIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في San Martino In Badia, إيطاليا.

  7. HOLZBAU BRIDA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZBAU BRIDA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Tirolo, إيطاليا.

  8. IL TETTO

    إيطاليا

    المؤسسة IL TETTO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل خشبية. كما تعمل في قطاعات وقاية من الشمس داخلية وخارجية, سلالم وأعمدة درابزون, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, و سلالم وأعمدة درابزون. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  1. CALCESTRUZZI S.R.L.

    إيطاليا

  2. CORONA CALCESTRUZZI S.R.L.

    إيطاليا

  3. PASTORELLI LUIGI

    إيطاليا

  4. KROESS S.R.L.

    إيطاليا

  5. CALCESTRUZZI ATESINI S.R.L.

    إيطاليا

  6. C & G

    إيطاليا

  7. CLV CARPENTERIA IN LEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  8. COSER ANGELO

    إيطاليا

  9. PLATTNER KG D. PLATTNER VALENTIN CO.

    إيطاليا

  10. SILGONER

    إيطاليا